PDA

View Full Version : التداول افضل من الاستتمارات الاخرى؟؟

HAJJOUB
06-14-2015, 23:49
يبحث التاجر دائماً عن السهولة في تحقيق أكبر عائد من خلال طرقه الاستثمارية، وقد يلجأ الكثيرين للتداول بالأسواق المالية المختلفة كأسواق التداول بالعملات او سوق العملات وبورصات الأسهم، وقد أصبح هذا النوع من الاستثمار هو الأول عالمياً في الآونة الأخيرة وبعد الثورة المعلوماتية الحاصلة التي قدمت كل أنواع التسهيلات لهذا الاستثمار، وقد أسهم انتشار الانترنت بتوجه الكثيرين لهذا الاستثمار، فقد خدمت الثورة المعلوماتية وسرعة انتشار الانترنت أسواق تداول العملات الأجنبية الذي يقوم بالأساس على استخدام الانترنت. ويتميز هذا السوق بضخامته فيعد أكبر الأسواق المالية في العالم وهو شبكة تداول تضم الكثيرين من مختلف أنحاء العالم باختلاف أطيافهم وجنسياتهم وألوانهم.

a7med sniper
06-15-2015, 02:44
عموما مميزات السوق كبير وهو سوق جاذب للاستثمار على الرغم من الصعوبه به

ولكن هنك قواعد فى السوق الالتزام بها ممكن يكون بدايه النجاح به

rayhane hamza
06-15-2015, 04:52
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

abukhatab
06-15-2015, 16:14
عموما مميزات السوق كبير وهو سوق جاذب للاستثمار على الرغم من الصعوبه به

ولكن هنك قواعد فى السوق الالتزام بها ممكن يكون بدايه النجاح به

antonioforex
06-15-2015, 18:47
السلام عليكم
طبعا اخي التداول يمكن ان نحقق به مكاسب جيدة مقارنة بالاستثمارات الاخرى لدلك يجب ان نعرف
جيدا طريقة العمل بهدا المجال كي نستغلها جيدا و بالتوفيق لك اخي الكريم سلام

YMTMAX
08-28-2015, 22:58
*

*موضوع جميل ويستحق التثبيت .. مشكور أخي

على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من

مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

منها كل مبتدئ ..

*

snnaky
11-11-2016, 18:35
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

kamelbobo28
02-12-2017, 20:45
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي العزيز موضوع رائع ومهم
اتمنا ان تكمل الموضوع لكي نستفيد منه مع العلم ان اكثر التجار المبتدئين لا يهتموا بالاخبار وهذا اكبر خطاء يقعوا به
شكرا لك مرى اخرى

abdollahsiar
02-12-2017, 21:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الفركس هو نفسه مكان للإستثمار
الان من يملك رأس مال كبير وله تجاراة بمعنى ليس له وقت يلجأ إلى اسثثمار رأس المال وعدم تركه جامدا حتى تنقص قيمته
لذالك أفضل مجالات بالنسبة له هو المجال الذي يعطي ارباح كبيرة وخسائر شبه مهدومة
والفركس صعب اخي صراحة مش سهل تلاقي متداولين محترفين ويعطوك نسب عالية

adamarwan
02-12-2017, 23:10
لكن المخاطر التى ف هدا السوق لبد
منان تتمكن من ان تتعرف عليها لكى تتمكن
من ان تتفدى اى مشكل
ممكن ان تقع فيه ناتج عن قلت المعرفى
وحظ موفق اخى الغالى

soltanarab
02-12-2017, 23:44
السلام عليكم و رحمة الله
بالطبع التداول افضل المجالات ربحا ان كنت من الاخبراء في التداول وممن يحقق نجاحات كبيره في تداولاته اما بالنسبة للمبتدئ فلا انصحهم بالتداول ما لم يتعلمو طريقة وكيفية واساسيات التداول من اجل تحقيق الرباح

samehsaeed13
02-12-2017, 23:47
كيف تتحقق الأرباح في المتاجرة ؟

إنه سؤال سهل الإجابة ..
عندما تتاجر بسلعة ما فإن الربح يتحقق عندما تشتري هذه السلعة بسعر ونبيعها بسعر أعلى .
أي إننا لا يمكن أن نحقق ربحاً إلا إذا كان سعر بيعنا لسلعة أكبر من سعر شراءنا لها .