PDA

View Full Version : التداول افضل من الاستتمارات الاخرى؟؟

HAJJOUB
06-14-2015, 23:50
قد يلجأ الكثير الى سوق العملات خاصة المبتدئين بالتداول والذين لا يملكون رأس مال كبير حيث يستطيعون من خلاله بدأ استثماراتهم واعتماد البنوك كمصدر تمويل والبدء من خلالها. ولكن قد يدخل العديد منهم في دوامة في غنى عنها لتحقيق الأهداف المطلوبة، أما هنا في أسواق العملات يستطيع المستثمر البدء برأس مال قليل مع استخدام ميزة الرافعة المالية التي تعمل على مضاعفة رأس المال وإدخالك سوق التداول برأس مال تستطيع من خلاله بدء استثماراتك.
إن أي تجارة في العالم تقوم على عمليتين أساسيتين وهما عملية الشراء ومن ثم عملية البيع لتحقيق الربح، ولكن قد نختلف هنا في آلية عمل أسواق التداول بالعملات الأجنبية، فهنا يمكنك البيع من ثم الشراء! نعم تستطيع من خلال منصة التداول القيام بالعملية العكسية لعملية الشراء بناء على توقعاتك بتحرك زوج العملات بالاتجاه الآخر أو هبوطه بالمعنى الأصح، وبالتالي تحقيق الأرباح المحتملة من هذه العملية العكسية! إنك الآن تستطيع تخيل مدى سهولة الأمر وإنشاء حساب وبدء عملية التداول واستثمار أموالك بأقل التكاليف الممكنة وبأسرع وأسهل الطرق.:bravo::bravo:

a7med sniper
06-15-2015, 02:42
مش دائما لانه وسيله خطره جدا من اى وسيله اخرى للاستثمار بها

يعنى يكون عندك الخبره الكافيه والاداره القويه للنجاح به والله المستعان

rayhane hamza
06-15-2015, 04:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم موضوعك مفيد جدا اتمنى الوفيق والنجاح للجميع ننتظر المزيد اخي الفاضل

mido elmasry
06-15-2015, 04:57
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
لك كل الحق فيما قلت أخي
و لكن كما قال الأخ الفاضل a7med sniper
يجب ان يكون عندك الخبره و الكافيه و ألاداره القويه لفعل ذلك
حتي لا تجد نفسك في نهايه الطاف خالي اليدين

أخوك في الله
mido elmasry

antonioforex
06-15-2015, 19:07
السلام عليكم
نعم اخي التداول يمكن ان يكون افضل من الاستثمار في مجال اخر و لكن ادا تعلمناه جيدا
و عرفنا كيف نعمل به و اتمنى ان تفيدنا دائما في مواضيعك اخي الغالي تحياتي لك سلام

abukhatab
06-15-2015, 22:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
فعلا اخى فتح اكثر من صفقة يعرضك للخسارة
فتح صفقةواحدة رابحة بناء على قراءة جيدة افضل من اكثر من صفقة غير مضمونة .

YMTMAX
08-28-2015, 22:42
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

adel25
08-31-2015, 15:14
بارك الله فيك يا أخي العزيز الغالى على الموضوع والمعلومات القيمة التى طرحتها لنا التي
أتمنى أن يستفيد منها البتدئيين في تجارتهم