PDA

View Full Version : اسباب الفشل

HAJJOUB
06-15-2015, 00:42
يتعبر سوق الفوركس من اكبر الاسواق المالية في العالم والتي من الممكن الوصول اليها من اي مكان في العالم، في الواقع هناك العديد من المستثمرين في سوق النقد الاجنبي حول العالم ولكن قليل منهم هم الناجحون فعلا. حيث يفشل العديد من المتداولين في السوق نظرا لعدة اسباب من ابرزها استخدام هوامش مرتفعة في السوق او بسبب اعتماد كميات صغيرة جدا من الهامش عند التداول في سوق الفوركس حيث يطمع كثير من التجار بالحصول على عوائد اكبر من خلال هذه الطرق ولكن وفي اغلب الاحيان يفشلون في ذلك. في ما يلي سنلخص اكثر الاسباب التي تؤدي الى فشل العديد من التجار في سوق الفوركس.

a7med sniper
06-15-2015, 01:35
اكيد الطمع من السابابا المهمه اللى تكون سبب فى الخساره فى السوزق

الهامش مهم لنا اصحاب رأس مال صغير بيكون الهامش مهم جدا لينا

والاهم ان يكون هناك تعامل معه بالعقل

rayhane hamza
06-15-2015, 05:21
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

mido elmasry
06-15-2015, 14:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
كلام رائع و جميل
يظهر أحد اسباب الخساره في سوق الفوركس
و هو عدم القدره علي التعامل مع حجم حسابك و وضع اليه للتجاره و أداره رأس مال سليمه
جعله الله في ميزان حسناتك أخي

أخوك
mido elmasry

amrsalem
07-30-2015, 04:20
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم القواعد التي تساهعدنا في النجاح بهدا الميدان و يجب علينا
ان نصل لنتائج طيبة بها و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل و بالتوفيق لك

hod aharhash
07-30-2015, 09:57
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
اولـــا مـــن اســبابــ الفــشـــل الــتـــسرع

omarx150
07-30-2015, 10:23
موضوع جميل وجيد وواضح واتمنى ان يكون استفاد منه الكثير
واتمنى لك المزيد من الوفيق
وجزاكم الله خيرا
اخوك عمر

---------- Post added at 08:23 PM ---------- Previous post was at 08:08 PM ----------

مشكورعلى الموضوع الرائع
وعلى الافكار المفيدة
اتمنى لك المزيد من التالق والتميز
في سماء منتدانا الغالي
تقبل اجمل وارق التحيات

antonioforex
07-30-2015, 11:36
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لاسباب الفضل في سوق العملات و التي يجب علينا ان نصحح هده الاخطاء
التي نقع فيها كي نستطيع الوصول لنتائج ايجابية في حساباتنا و اتمنى لك النجاح اخي الكريم

4peace
07-30-2015, 13:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخي الكريم الشكر لك و جزيله على توضيح اسباب الفشل
اتمنى لك النوفيق و عدم الفشل
تقبل مرورى

حسنى صادق
07-30-2015, 13:15
لا اظن ان الجميع ينجح فى العمل و لكن لابد من معرفى انة من المكن ان يعمل الجميع على الوصول الى النجاح مع اختلاف درجاتة

omarx150
07-30-2015, 15:08
موضوع في قمة الروعه

لطالما كانت مواضيعك متميزة

لا عدمنا التميز و روعة الاختيار

دمت لنا ودام تالقك الدائم

angelos
08-21-2015, 17:50
صباح الخير اخي الكريم شكرا لموضوعك المفيد اتمنى الافادة لجميع الاخوة الاعضاء الكرام ومزيد من التألق و النجاح لحضرتك

Zezobebo3
02-27-2016, 03:47
اعتقد من وجهه نظرى التى لا قيمه لها اطلاقا ان السبب فى الخساره ان المتداول المبتدئ بيبقى طماع ولا يراعى اداره راس المال لحسابه فيأخض الموضوع على انه مقامره وليست متاجره