PDA

View Full Version : من اخطاء النتداولين2

HAJJOUB
06-15-2015, 00:45
لتوقعات الغير واقعية من سوق الفوركس
على المتداولين بشكل عام ان لا يعتمدوا بهذا الصدد على ما يقوله الاخرون حول تجارة النقد الاجنبي باعتبارها طريق الثراء السريع، ففي الحقيقة لايوجد هناك طريق للثراء السريع سوى السرقة او المقامرة ولكن الفوركس عبارة عن متاجرة فيها الربح وفيها الخسارة، لذلك عليك توخي الحذر عند المتاجرة وان لا تستخدم الروافع المالية بطريقة عشوائية.

a7med sniper
06-15-2015, 01:31
شكرا لعى الموضوع وعلى هذه السلسه لاخطاء المتداولين فى السوق والخوزف والتوتر

والعوامل النفسيه هى من اهم الحجات لالى تكون سبب فى الخساره فى السوق والله المستعان

rayhane hamza
06-15-2015, 05:25
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

antonioforex
06-15-2015, 14:27
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده الاخطاء التي يقع فيها المتداولون و التي يحب
ان نتحكم فيها جيدا من اجل الوصول لنتائج مهمة في عملنا و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

Souadzw
06-15-2015, 14:35
مشكور اخي الكريم وهذه الاخطاء يجب اخذها بعين الاعتبار من قبل المبتدئين حتى يحققوا ما يريدون دون خسارة لا سمح الله

amrsalem
07-30-2015, 16:10
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لهده الاخطاء
التي يقع فيها المتداولون و التي يحب
ان نتحكم فيها جيدا من اجل الوصول
لنتائج مهمة في عملنا و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم

choomido
11-09-2015, 15:26
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
تحياتي لكل الأعضاء الكرام على الشرح

samyalkenawi
11-09-2015, 20:07
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى
df

snnaky
03-26-2016, 21:59
ياباشا هو اى سطرين يبقى كدة انت عملت موضوع
يا اخى الكريم تعلم كيف تضع موضوع مفيد وبلاش لبو سمحت نظام التحايل يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح

mouad bassim
03-27-2016, 01:12
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

معتصم سباعنة
03-27-2016, 02:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته هنالك الكثير من الاخطاء ايضا فمنها الدخول الخاطئ والعشوائي اشكرك للطرح الرائع
بالتوفيق

aminetns
03-27-2016, 09:05
تجميعية رائعة لبعض من اخطاء المتداولين التي تستوجب الخسارة شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

snnaky
02-16-2017, 18:19
كثير من المتداولين المبتدئين يتورطون مباشرة بكل بساطة ويخاطرون بأموالهم التي اكتسبوها بالجهد والتعب بدون خطة تداول في محلها، والأمل في أن تواتيهم خطة هكذا بطريقة ما ليست بالخطة السليمة، فهذا هو نهج المتداولين المقامرين، والاعتقاد بأنك سوف تستثمر بطريقة ما عن طريق المقامرة بحساب تداولك وتحقيق ثروة صغيرة في مدة بسيطة بدون أي خطة أو استراتيجية في محلها هو أمر يضعك على أول طريق الفشل كمتداول

hemahack
02-22-2017, 00:03
السلام عليكم ورحمه وبركاته
سلمت لنا وسلم ابداعك
وجزاكي الله خيرا على ما تقدمية
تقبلي ودي واحترامي
بالتوفيق لجميع اعضاء المنتدي