PDA

View Full Version : من أشهر رجال الأعمال

HAJJOUB
06-15-2015, 00:52
جورج سوروس:
ويلقب بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا، رجل أعمال أمريكي هنغاري الأصل وناشط سياسي ويلقب بعبقري المضاربة وهو صاحب البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال وقد اعتمد على التوقعات في بداية مشواره الاستثماري وتقدر ثروته بنحو 11 بليون دولار، ولقب سوروس بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا في سنة 1992 بعدما تمكن من تحقيق ربح ما يقارب ربع مليار دولار من عملية مضاربة واحدة فقط.

mohamed haddade
06-15-2015, 01:06
ويلقب بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا، رجل أعمال أمريكي هنغاري الأصل وناشط سياسي ويلقب بعبقري المضاربة وهو صاحب البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال وقد اعتمد على التوقعات في بداية مشواره الاستثماري وتقدر ثروته بنحو 11 بليون دولار، ولقب سوروس بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا في سنة 1992 بعدما تمكن من تحقيق ربح ما يقارب ربع مليار دولار من عملية ......

---------- Post added at 11:06 PM ---------- Previous post was at 10:54 PM ----------

جورج سوروس....

rachedcom
06-15-2015, 01:10
العاقبة لينا ههههه

a7med sniper
06-15-2015, 01:21
شكرا لعىا لملعومه وعموما السكوق فى كتير من الاشخاص اللى اكن لهم نجاح كبير فى هذا السوق الصعب

ومهم ان يكون هناك جهد من اجل ان يكون النجاح

baki
06-15-2015, 01:31
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي مثل هدا الرجل ليس رجل خارق للطبيعة
بل يمككنا جميعا ان نصبح مثله ولكنه اخي هو رجل يتمتع بصيفات خولته الى ان يكون مثل هدا الرجل

rayhane hamza
06-15-2015, 05:24
مشكور على هذه المحة التاريخية فهي مهمة لفهم الكثير من الاشياء التي تحصل في السوق ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

antonioforex
06-15-2015, 14:28
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريف هده الشخصية المشهورة باعمالها و التي من المهم
ان نعرف خطواتها لانها تفيدنا في التداول بسوق الفوركس من دون شك و بالتوفيق لك اخي

amrsalem
07-30-2015, 03:59
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا اخي مثل هدا الرجل ليس رجل خارق للطبيعة
بل يمككنا جميعا ان نصبح مثله ولكنه اخي هو رجل يتمتع بصيفات خولته الى ان يكون مثل هدا الرجل

hod aharhash
07-30-2015, 09:55
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
مــن اشـهـــر رجــال الاعـمال أأحـمـد نـظـــيـف

omarx150
07-30-2015, 16:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
معلومة جديدة منك اخي يعطيك العافية
الحمدالله انو في هنا شخص زيك
نتمنى الاستفادة منك..

---------- Post added at 08:22 PM ---------- Previous post was at 08:09 PM ----------

موضوع مبدع ومميز اتمنى لك النجاح والتوفيق باذن الله تعالى
وشكرا على المجهود المبذول منك
وجزاكم الله خيرا اخى الحبيب

---------- Post added 07-30-2015 at 02:42 AM ---------- Previous post was 07-29-2015 at 08:22 PM ----------

اخي العزيز..........
حقاً تستحق التقدير على هذا المجهود الرائع والكبير
موضوع جميل جداً استمتعت به
ننتظر منك المزيد من الابداع
اتمنى لك السعاده والتوفيق..

omarx150
08-20-2015, 16:37
بارك الله فيك علـى المـوضوع الجمـيل والطـرح الممـيز
أفـدتنا بمـعلومات قـيمة ومفيدة جـزاك الله خـيرا
نحـن في انتظـار مواضيـعك الجديـدة والرائـعة
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

YMTMAX
09-30-2015, 23:07
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

aymansaleh
09-30-2015, 23:22
الاخ الكريم حجوب, سورس بالفعل من اشهر رجال الاعمال على مستوى العالم وقد ربح هذه الصفقه عن طريق شراء مارك الماني وعند هبوط الاسترليني اشترى بالكميه كلها وربح هذه المبلغ فقط في فرق العمله
تقبل مروري

محمد السيد
10-04-2015, 17:33
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

a l
10-05-2015, 10:18
السلام عليكـم
مصطفى بالخياط من اشهر من حقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية فى سوق التداول بالفوركس
بالتوفيق

Wassa04
10-05-2015, 14:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا جورج سورس متداول معروف جدا
على مستوى العالمي شكرا لك اخي الكريم على هذا المجهود

عاشق الفوركس
03-20-2016, 16:52
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا لك على شرح هده الشخصية القيمة وعل امل ان تفيد الاخوة الكراااام ان شاء اللله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

harimeche
03-20-2016, 16:57
الســــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــالى وبركاته

جميل اخــــي وفقك الله معلومـــــات جميلة رغم

قصرهــــا حول ســـــــــــــورس هدا الرجل العجيب

مع التحية وبالتوفيق

ابو تريكة
03-20-2016, 23:59
أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب ،
تقبلوا مني خالص التحية و والتقدير بالأخص إليك أخي على المجهود المبذول في تقديم موضوعك الرائع
من أشهر رجال الأعمال
نرجوا المزيد من التألق والإفادة في المستقبل
بالتوفيق للجميع

ابو تريكة
03-25-2016, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،
تحية عطرة إلى أعضاء منتدانا الغالي فوركس العرب
الشكر موصول لك أخي على هدا الموضوع الرائع وعلى الشرح المقدم في عرض موضوعك
من أشهر رجال الأعمال
نرجوا المواصلة في هدا السياق وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع

abdalla reda
03-25-2016, 17:28
بسم الله الرحمن الرحيم

snnaky
02-14-2017, 20:28
يا اخي الكريم، كفاك استخفاف بعقولنا و وقتنا، قدم موضوعا قيما أو قم ابخروج و الإبتعاد عن المنتدى، لانك لا تضيع وقتك و جهدك فقط بل تضيع اوقاتنا معك بدون اى افادة حقيقية وما تكتبة او تنقلة هو فى حقيقة الأمر لا يحتاج الى اى موضوع بل هو امر بديهى لايحتاج الى موضوع لشرحة والأمور البديهية لا تحتاج الى شرح بدلا من ان تعطينا معلومات فنية وشرح لأداة يستفيد منها التاجر تعطينا ماذا ؟

aki
02-14-2017, 20:29
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته.
شكرا لك يا اخي الفاضل على هذه النعلومات بخصوص هذا الرجل المضارب وماذا فعله في مجال الفوركس.
حظ موفق

جابر1979
02-14-2017, 20:34
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مجال ضخم و هذا يوضح خطورته و يجب ان نتعلم ان نستفيد من أخطائنا لتجنب الأسود ، بالتوفيق

xmenflis1
02-15-2017, 13:48
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم حجوب, سورس بالفعل من اشهر رجال الاعمال على مستوى العالم وقد ربح هذه الصفقه عن طريق شراء مارك الماني وعند هبوط الاسترليني اشترى بالكميه كلها وربح هذه المبلغ فقط في فرق العمله
بتوفيق للجميع

Abdiaziz
02-20-2017, 17:54
جورج سوروس:
ويلقب بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا، رجل أعمال أمريكي هنغاري الأصل وناشط سياسي ويلقب بعبقري المضاربة وهو صاحب البنك الفرنسي سوسيتيه جنرال وقد اعتمد على التوقعات في بداية مشواره الاستثماري وتقدر ثروته بنحو 11 بليون دولار، ولقب سوروس بالرجل الذي أفلس بنك إنجلترا في سنة 1992 بعدما تمكن من تحقيق ربح ما يقارب ربع مليار دولار من عملية مضاربة واحدة فقط.

[CENTER][/QUOTE]

عبق نرجسي يسطر بعذوبه
وجمال يعانق السماء كجمال الانتقاء
على الطرح الراقى
يا قصر ابداع وتميز وتالق
مروري هنا جعلني أصل لقمة الاستمتاع
شوقتنا لنتطلع على مزيد مما تقدمه
يعطيك العافيه ولاعدمنا جديدكم
تحياتى

xmenflis1
03-19-2017, 00:06
مرحباً
شكراً على إضافة
توفيق للجميع

yousee
03-22-2017, 00:20
أنا لم أكون أعرف هدا الرجل الأعمال ولكن إضافة جيدة لأنني أحب أن أعرف أكتر عن رجال الأعمال وسيرتهم الداتية هدا يحفزني كتيرا لأنه الكتير من رجال الأعمال بدأو من الصفر والأن هم في القمة

snnaky
06-02-2017, 01:14
هو الفكرة انا حستفيد اية لما تعرفنى على الناس المشهورة فى الفوركس؟؟ طب لو عندك موضوعين ايهما اهم وافضل انك تعرفنى على المشهورين فى الفوركس ولا تعرفنى على اداة جديدة
ايهما افضل ؟ لية شاغال نفسك او عاوز تشغلنا بموضوع تافة وليس لى اى قيمة مع ان افضل انك تشرحلى اداة وتعرفنى ازاى اتعامل مع موقف حركة السعر بدلا من الكلام اللى لا يودى ولا يجيب