PDA

View Full Version : أهم القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح 2

HAJJOUB
06-15-2015, 00:54
الصبر والتحلي بالهدوء خلال فترة التداول، ادخل السوق ليس لمجرد الدخول وإنما انتظار النقطة المناسبة بحسب النقطة الموضوعة والالتزام والثقة بها، هكذا يمكنك بدء السيطرة وسلوك الطريق الصحيح بما يناسب استراتيجيتك.
التعلم ومواكبة المستجدات في الأسواق المالية فهناك الكثير من المواقع التي تقدم الأخبار اليومية التي تؤثر على حركة الأسواق وهناك الكثير من المواقع التي تقدم التحليلات الفنية لتحركات العملات وهناك الكثير أيضاً من مواقع التواصل الاجتماعي التي يقدم من خلالها المبتدئين والمستثمرين العاديين والمحترفين خبراتهم وتجاربهم الناجحة والفاشلة التي قد تفيدك في تداولك.
السيطرة على مشاعر الخوف والطمع، وتعد هذه النقطة أساس التداول الناجح فداء الخوف قد يطيح بك إلى الهاوية وداء الخوف قد يبقيك في مكانك!

a7med sniper
06-15-2015, 01:28
شكرا لعى الموضوع التحكم فى العاطفه فى لتداول اكيد من اهم الحجات اللى ممكن نقول

مؤثره فى السوق من خلال التجربه والله المستعان

rayhane hamza
06-15-2015, 05:31
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

antonioforex
06-15-2015, 14:22
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم القواعد التي تساهعدنا في النجاح بهدا الميدان و يجب علينا
ان نصل لنتائج طيبة بها و اتمنى لك التوفيق في جميع تداولاتك اخي الفاضل و بالتوفيق لك

amrsalem
07-30-2015, 04:16
السلام عليكم
نعم اخي من المهم لن يتمتع المتاجرون بالثقة من اجل ان يصلو لنتائج طيبة في هدا
المجال و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

omarx150
07-30-2015, 17:00
روعه ومجهود اكثر من روعه اتمنى لك المزيد من النجاح والتوفيق
جزاكم الله خيرا اخى الفاضل على الموضوع

omarx150
08-20-2015, 16:18
تحية طيبة
اخي العزيز اشكرك على شرحك ..وانتظر المزيد من مواضيعك المميزه ... ولك.. كل الشكر اخي
تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق
تقبل مروري

نادر صباح الدين
08-20-2015, 16:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اعتقد إن من أهم التي يمكن أن تؤدي إلى تحقيق الأرباح الوفيرة هو التعلم، ذلك أن عملية التداول بدون معرفة كافية تؤدي إلى مشكلات عديدة يصعب حصرها وعدها، ولعدم المعرفة درجات وأنواع منها المعرفة الخطأ التي تدفع المتداول لاتخاذ قرارات خاطئة في الوقت الذي يعتقد فيه أن قراراته صحيحة، ومنها الجهل التام، حيث لا يعرف المتداول أي من الأساسيات التي ينبغي الاعتماد عليها، فيأتي تداوله كما لوكان يعمل في الحظ والقمار، وبين هذا وذاك مستويات مختلفة من المعرفة كل منها تؤدي إلى خسائر من نوع محدد.

YMTMAX
09-30-2015, 23:09
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

maha elsayed
10-01-2015, 00:31
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى طكبعا هناك قولعد
هامه فى التداول فى مجال الفوركس يا اخى عموما تقبل تحياتى

محمد السيد
10-03-2015, 21:54
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

aymansaleh
10-03-2015, 22:41
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, الصبر والتحلي بالهدوء وعدم التسرع في دخول الصفقات او حتى التسرع في الخروج منها, يجب ان يسيطر المتداول على اعصابه ومشاعره , الخوف عدو النجاح
تقبل مروري

nasro_man
10-07-2015, 09:27
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
طبعا أخي الكريم فالتداول في هذا السوق يجب التحلي بقواعد مهمة جدا و من أهم هذه القواعد التحلي بالصبر و الإدارة السليمة لرأس المال و هذه أهم نقطة
و الإبتعاد الكلي على الطمع

Bouani
10-07-2015, 16:27
السلام عليكم و رحمة الله
الصبر و الهذوء مفتاحا النجاح الكبيرين
لازم نحترمهم
و خاصة نصبر على التعلم كثير كثير و نلتزم بادارة رأس المال
تقبل مروري

Wassa04
10-07-2015, 19:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصائح جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a l
10-08-2015, 01:48
هلا
أهم القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح هذا الموضوع مهم جدا وما قمت به من شرح كان بطريقة رائعة

Profess7
10-08-2015, 14:20
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الصبر والتحلي من أهم أسباب النجاح
شكراً على مشاركتك والسلام

adel.forex
10-08-2015, 21:18
السلام عليكم تقبل مروري السريع
اولا طبعا هناك الكثير من القواعد الهامة في الفوريكس منها التي ذكرتها والاهمية هي التحلي بالصبر وعدم السرعة
شكرا لك بالتوفيق

omnia33
10-08-2015, 21:33
..... بسم الله الرحمن الرحيم.......

...... موضوع رائع وجميل جدا جدا ومفيد وننتظر منك المزيد والمزيد من المواضيع الإبداعية.....

..... بارك الله فيك.....

nizar hidouri
10-08-2015, 21:51
و الصلاة و السلام على سيدنا محمد و اله و صحبه
نعم قواعد سلمية و ناجحة
و لكن الامر المهم هو الالتزام بها
فالسوق يجعل من التاجر يغتر بصفقته الى ان يخسر

troybradbit1
10-09-2015, 09:21
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن أهم القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

a l
10-09-2015, 12:15
علا
يعتبر القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح تحقيق الارباح من المتاجرة بالعملات الاجنبية

omerhomsy
10-20-2015, 19:40
لم اكن اعرف هذه المعلومة من قبل ولقد تمت الاشاره لها في موضوعك وعلى هذه القواعدي
تقبل مروري اخي الكريم وجزاك الله خير ما فعلت في انتظار المزيد و فقك الله الى فعل كل خير وشكراً

akram mohamed obaid
10-20-2015, 20:26
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته موضوع جميل ومميز فعلا المتداول الناجح لكي يسير بالطريق السليم والصحيح ان يكون ملما بامور الفوركس وهادئ الاعصاب وغير متسرع لكي يحقق النجاح

ahmed bakry
10-30-2015, 03:15
اكيد طبعا هناك العديد والعديد من القواعد المهمة جدا التى تؤدى الى النجاح ف مجال الفوركس وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

koouka211
01-31-2016, 20:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

abdokarim
02-05-2016, 20:41
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

مشكور اخي الكريم على الطرح المميز
واصل تقديم كل جديد ومفيد وبارك الله فيك
بالتوفيق للجميع

gara77
02-13-2016, 18:27
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
أهم القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح 2
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

csebai12
02-13-2016, 19:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
اهم شيا لاحتراف السوق هو التعلم المستمر و كثرة التداول على الحساب التجريبي

gara77
02-18-2016, 16:00
تحية الى اخواني الاعضاء في كل مكان
الشكر موصول لك اخي العزيز على المجهود المبذول في تحضير و عرض موضوعك الرائع حول
أهم القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح 2
نرجوا المواصلة في الافادة وتقديم الإضافة
بالتوفيق للجميع، تقبلوا مروري

topomarouan
02-18-2016, 16:54
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي اهم شيئ في سوق الفوركس الوصول
الى مستوي من الطموح المطلوب .. تقبل مروري اخي

ميد
02-18-2016, 17:07
الصبر والتحلي بالهدوء خلال فترة التداول، ادخل السوق ليس لمجرد الدخول وإنما انتظار النقطة المناسبة بحسب النقطة الموضوعة والالتزام والثقة بها، هكذا يمكنك بدء السيطرة وسلوك الطريق الصحيح بما يناسب استراتيجيتك.
التعلم ومواكبة المستجدات في الأسواق المالية فهناك الكثير من المواقع التي تقدم الأخبار اليومية التي تؤثر على حركة الأسواق وهناك الكثير من المواقع التي تقدم التحليلات الفنية لتحركات العملات وهناك الكثير أيضاً من مواقع التواصل الاجتماعي التي يقدم من خلالها المبتدئين والمستثمرين العاديين والمحترفين خبراتهم وتجاربهم الناجحة والفاشلة التي قد تفيدك في تداولك.
السيطرة على مشاعر الخوف والطمع، وتعد هذه النقطة أساس التداول الناجح فداء الخوف قد يطيح بك إلى الهاوية وداء الخوف قد يبقيك في مكانك!

متاجره الفوركس برغم صعوبتها فانها سهله جدا
لمن يلتزم بالقواعد واهمها هى اداره راس المال لانه اغلب الطرق ناجحه اذا كانت اداره راس المال سليمه

snnaky
03-17-2017, 17:31
التخطيط الاستراتيجي من خلال وضع اهداف بعيدة المدى – او الاهداف المرجوة الوصول اليها في النهاية – ومن ثم وضع الاستراتيجيات او الطرق التي تساعد الانسان على الوصول الى هذه الاهداف المنشودة، هذه الاستراتيجيات التي تفرض وضع اهداف قصيرة المدى والتي من الممكن الوصول اليها من خلال وضع التكتيكات المتعددة، ضمن دراسة الفرص والمخاطر المحيطة بالاهداف بشكل عام

xmenflis1
04-18-2017, 00:06
مرحباً
شكراً على إضافة
الاخ الكريم حجوب, الصبر والتحلي بالهدوء وعدم التسرع في دخول الصفقات او حتى التسرع في الخروج منها, يجب ان يسيطر المتداول على اعصابه ومشاعره , الخوف عدو النجاح
بتوفيق للجميع

mido elshabrawy
04-18-2017, 01:51
السلام عليكم و رحمه الله وبركاته
بالفعل ان اهم القواعد التي يجب ان يتبعها المتداول للوصول الي تداول ناجح في الفوركس
هو ان يتعلم كلما استطاع و ان يحاو ان يحافظ علي مشاعره و لا يجعلها تسيطر عليه
ان يتداول بأستراتيجيه محدده و خطه ادار رأس مال سليمه
نقبل مروري و بالتوفيق للجميع ان شاء الله

o123
04-18-2017, 03:18
بعد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أشكرك أخى الكريم على هذا الموضوع الرائع المفيد لأنى إستفدت منه كثيراا حقيقتا أطال الله عمرك وأتأسف على الإطاله.

antr
04-18-2017, 06:06
شوف هو الاصعب من القواعد هو اتبعها يعنى من الممكن ان يكون هناك قواعد المضارب بيحطها لكن المشكلة ان يمشى على هذه القواعد

hany1978
04-18-2017, 10:56
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم اود شكرك على موضوع أهم القواعد للوصول الى تداول الفوركس الناجح 2 النصائح المهمه والغاليه التعلم والمعرفة طريق الاحتراف التى تساعد المبتدئين
التعلم والمعرفة طريق الاحتراف وانا واحد منهم واود شكرك على المجهود فى كتابة المقال وفى انتظار المزيد
شكرا لمجهودك وتقبلو مرورى
اتمنى لك المزيد من التقدم

xmenflis1
05-06-2017, 00:32
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي من المهم لن يتمتع المتاجرون بالثقة من اجل ان يصلو لنتائج طيبة في هدا
بتوفيق للجميع

جمال صادق
05-06-2017, 01:12
اعتقد انة من الافضل ان نعمل على التعلم الجيد و المناسب فى الكثير من الاوةقات و التى يجب ان نجد فيها اعتبارات منطقية للتعلم و لابد من ايجاد اكثر من اسلوب للعمل بها

Ahmed king
05-06-2017, 05:38
السلام عليكم اخى الكريم السيطرة على مشاعر الخوفك والطمع، وتعد هذه النقطة أساس التداول الناجح فداء الخوفك قد يطيح بك إلى الخسارة ويجب عليك التحلى بالصبر. تحياااااااااتى لجميع الاعضاء وبالتوفيق

xmenflis1
05-13-2017, 00:43
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي من المهم لن يتمتع المتاجرون بالثقة من اجل ان يصلو لنتائج طيبة في هدا مجال
بتوفيق للجميع

kalimiro0
05-26-2017, 21:25
بالفعل ان اهم القواعد التي يجب ان يتبعها المتداول للوصول الي تداول ناجح في الفوركس
هو ان يتعلم كلما استطاع و ان يحاو ان يحافظ علي مشاعره و لا يجعلها تسيطر عليه
ان يتداول بأستراتيجيه محدده و خطه ادار رأس مال سليمه

xmenflis1
05-29-2017, 01:54
مرحباً
شكراً على إضافة
نعم اخي من المهم لن يتمتع المتاجرون بالثقة من اجل ان يصلو لنتائج طيبة في هدا مجال
بتوفيق للجميع