PDA

View Full Version : مزايا سوق الصرف الاجنبي

HAJJOUB
06-15-2015, 00:59
اولا يسمح السوق بالتداول على مدار 24 ساعة لمدة 5 ايام في الاسبوع
ثانيا تستطيع مضاعفة حجم وتأثير راس المال المستثمر من خلال ما يسمى بالرافعة المالية التي يقدمها لك الوسيط
ثالثا تستطيع الانطلاق في التداول في هذا السوق برأس مال اقل بكثير عن غيره من الاسواق
رابعا السيولة العالية – لهذا السبب تستطيع ان تبدأ وتغلق صفقاتك بشكل فوري بدون انتظار البائع اذا كنت ستشتري او انتظار مشتري حتى تبيع.
خامسا الشفافية – ليس هناك اي امور مبهمة او مخفية عن اعين المستثمر او المتداول، على عكس المتداولين بالاسهم مثالا اجندة الشركة السرية المخفية عن اعين اصحاب الاسهم.
سادسا الرقابة – فهناك العديد من المنظمات الرقابية التي تضمن لك تداولا امنا مع الوسيط الذي تتعامل معه
سابعا السيطرة على السوق – في هذا السوق ليس هناك اي مسيطر يتحكم باسعار تداول العملات. فمهما كان المبلغ الذي تستثمره حتى لو كان بالمليارات يبقى ضئيلا دون اي تأثير بالنسبة لحجم التداول الكلي في السوق، وبالتالي لن يؤثر على الاسعار في سوق الصرف الاجنبي.

a7med sniper
06-15-2015, 01:25
الفوركس به العديدي بالفعل من المميزات الاهم ان يكون هناك استفاده منها

من خلال التعلم وان يكون هناك نوع من الالتزام فى التعامل بها داخل هذا السوق

baki
06-15-2015, 02:04
شكرا لك اخي على هدا الموضوع يتمتع سوق الفوركس بالكثير من المزيا
حيث انه من اكثر الاسواق سيولتا حول العالم تقبل مروري اخي ...

rayhane hamza
06-15-2015, 05:07
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

antonioforex
06-15-2015, 14:36
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم هده المزايا التي يتمتع بها سوق الصرف الاجنبي
و كيف نتسطيع الاعتماد عليه في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم

Souadzw
06-15-2015, 14:38
الفوركس بحر كبير من العلم ... والسوق الاجنبي كنز لمن يفهم بالتداول بالشكل الصحيح مشكور عالمعلومات

amrsalem
07-30-2015, 15:19
السلام عليكم
شكرا لك اخي على دكر اهم هده المزايا التي يتمتع بها سوق الصرف الاجنبي
و كيف نتسطيع الاعتماد عليه في عملنا و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم

BS5802920
07-30-2015, 15:39
مرحباااا اخواني الكرام و اشكرك يا صديقي على هذه المعلومات القيمة حول مزايا سوق الصرف الاجنبي
لكن كيف يمكننا نحن الاستفادة منه في عملنا

ahmed bakry
10-24-2015, 06:52
معلومات مهمة جدا ومفيدة جدا وانا عن نفسي قيت الكتير منها بدقة حتى استفيد وبطلب منك انك تمدنا كاعضاء بالعديد من الموضوعات المشابهة وشكرا

atbill
10-24-2015, 15:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هدا الموضوع يعتبر من المواضيع المهمة التي لا يجب أن نهملها فهناك بعض المواضيع بقدر ماهي بسيطة بقدر ماهي مهمة
تحية لكل أعضاء منتدانا الحبيب فوركس العرب

YMTMAX
10-29-2015, 23:53
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

amr222
10-30-2015, 00:17
يمكن كلامى يعترض عليه الخبراء لكن دى الحقيقه
لقد جربت كل الاستراتيجيات المتاحه على المواقع ووجدت انها بلا فائده وتحتاج لضوابط معينه
اظن ان التحليل الفنى اهم من اى استراتيجيه
تحياتى لك