PDA

View Full Version : تعلم التداول العملات أولاً

HAJJOUB
06-15-2015, 01:01
يتم ذلك من خلال العديد من الوسائل أهمها تلك المتوفرة على الكثير من المواقع والمنتديات المتوفرة على الانترنت وهذه فرصة رائعة تسهل عليك الوصول إلى كل ما تحتاجه من دروس خلال دقائق عن طريق مواقع البحث حيث توفر لك بعض المواقع تعلم أساسيات التداول خطوة بخطوة والتعرف على آلية عمل سوق تداول العملات وفهم كافة التفاصيل التي تلعب دوراً هاماً في ذلك بهدف تحقيق أكبر قدر ممكن الفائدة التي تخدمك في عملية سير تداولاتك وتوفر لك المعرفة من خلال النصائح والشروحات المتنوعة وهي بدورها تضعك على مقربة من أولى خطوات عملية الاستثمار بنجاح. وتساعدك مواقع التواصل الاجتماعي كالفيسبوك وتويتر والمنتديات المتخصصة في ذلك وغيرها الكثير من تبادل التجارب والخبرات والآراء بين الأعضاء المتواجدين عليها فقد تلجأ إلى النصيحة والمشورة.
هذا وبالإضافة إلى الاعتماد على بعض الكتب الخاصة بتداول العملات خاصة لأولئك الذين يهوون المطالعة والقراءة فهناك العديد منها المخصصة لتعلم التداول وكيفية وتوفر الشروحات والتحليلات أيضاً كما المواقع المتخصصة على الانترنت. ولكن عليك الاختيار بحكمة ووعي، المصدر الموثوق الذي يضمن لك فائدة المعلومات ووضوح الفكرة ومصداقية الخبر.

a7med sniper
06-15-2015, 01:25
شكرا لعى الموضوع ويمكن بالفعل بكيون هناك غالبا تسرع فى الدخول للسوق مهم ان يكون هناك نوع من الصبر فى التعامل

والله يوفقكم والله المستعان

baki
06-15-2015, 02:02
شكرا لك اخي على هدا الموضوع طبعا تعلم التداول اول شيئ قبل الرغبة في الربح
لانا التداول من دون علم لن يوصل الى اي شيئ تقبل مروري اخي

rayhane hamza
06-15-2015, 05:16
مشكور اخي على المجهود الجبار الذي بذلته لهذا الشرح المفصل ,,,, اتمنى ان يستفيد الاخوة الاعضاء لاني استفدت كثيرا اللهم زد وبارك .. بارك الله فيك يا اخي

antonioforex
06-15-2015, 14:33
السلام عليكم
طبعا اخي يجب ان نعرف طريقة التحليل في العملات كي نستطيع الحصول على نتائج مهمة في
عملنا و اتمنى ان يستفيد جميع الاعضاؤء من هدا الموضوع الدجي قدمته لنا و بالتوفيق لك اخي العزيز سلام

amrsalem
07-30-2015, 16:14
شكرا لعى الموضوع ويمكن بالفعل بكيون هناك
غالبا تسرع فى الدخول للسوق مهم ان يكون هناك
نوع من الصبر فى التعامل

والله يوفقكم والله المستعان

choomido
11-09-2015, 14:58
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
شكرا أخي الفاضل فعلا في إفادة

alaa1
11-09-2015, 15:18
هلا
يجب تعلم التداول العملات لان التعليم والتدريب المستمر على حساب تجريبى قبل البدء فى حساب حقيقى لمعرفة التداول بالعملات الاجنبية

samyalkenawi
11-09-2015, 20:21
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

mazouz
11-10-2015, 02:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

hamdi44
11-10-2015, 02:34
السلام عليكم و رحمة لله تعالى و بركاته ... بالتاكيد موضوع قيم و مفيد و رائع اخي

خاصتا بالنسبة للمبتدئن امثالى ;)

تقبل مروي

ahmed bakry
11-12-2015, 17:13
دة كلام صحيبح يااخى الكريم اهم حاجة قبل البدء ف الدخول للتداول هو تعلم التداول الاول ولما نتعلم ونفهم ونعرف نتداول عادى جدا وشكرا

tito8181
11-12-2015, 18:36
بسم الله الرحمن الرحيم
هذا المبدأ مهم جدا فى التدول والاهم التجارة فى الفوركس واذا كان نسبة المخاطرة كبيرة
فى الدخول فى الصفقة ان تضمن نفسك ولابد ان تجعل فى الصفقة فى امان
تقبل مرورى/..../..././/./

Wassa04
11-12-2015, 18:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
موضوع جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري