PDA

View Full Version : تدرب على ما تعلمته لبدء التداول

HAJJOUB
06-15-2015, 01:02
بعد الإلمام بكل ما يتعلق بعملية التداول وصقل المعرفة من خلال الوسائل التي تم ذكرها مسبقاً حان الوقت لتطبيق ما تعلمته وذلك من خلال استخدام الحساب التجريبي ، فهو يمكنك من التداول بشكل وهمي أي أنك لن تخسر شيئاً إذا قمت بعملية تداول عكسية قد تعرضك للخسارة فهذه خسارة غير فعلية

a7med sniper
06-15-2015, 01:24
شكرا على الموضوع وبالتوفيق ىف التعامل به فى ذها السوق والله يوفقكم والله المستعان

ومزيد منا لموضوعات لمميزه فى المنتدى هنا للتعلم والخبره

baki
06-15-2015, 01:47
شكرا لك اخي على هدا الموضوع اهم شيئ في سوق الفوركس هو ان تقوم بتنفيد ما تعلمته
وبعدها قم بجنيي الارباح تقبل المرور اخي

rayhane hamza
06-15-2015, 05:20
ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم ,,,,نورت المنتدى ايها الفاضل بمعلوماتك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا تبخل علينا

antonioforex
06-15-2015, 14:32
السلام عليكم
طبعا اخي من المهم لنا ان نتدرب و نعرف طريقة عملنا كي نستطيع الوصول لنتائج
مهمة في عملنا و اتمنى لك النجاح في تداولاتك اخي الفاضل سلام

amrsalem
07-30-2015, 04:25
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول دور الثقة في الوسيط للنجاح في الفوركس
و نحن جد ممتنين لك و جزاك الله كل خير

troybradbit1
07-30-2015, 06:21
شكراا لك اخى الكريم على تفضلك بطرح شرح عن تدرب على ما تعلمته لبدء التداول
موضوع مميز ويستحق الثناء لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين

aymansaleh
07-30-2015, 08:13
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, التداول عالحساب التجريبي هو البدايه الحقيقيه للنجاح في الفوركس , فلابد من تطبيق كل ماتعلمته سابقا وصقل كل معارفك وخبرتك وقدراتك
تقبل مروري

الصعلوك
07-30-2015, 10:12
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
طريقة شرح ممتاز لا بخل علينا جديد نحن في الانتظار

omarx150
07-30-2015, 10:21
موضوع جامد وشرح متميز .. مشكور أخي الكريم
على ما قدمته من معلومات في هذا المجال ونرجو
لك التقدم مع مزيد من الأنجازات ونتمنى ان يستفيد
كل الأعضاء من هذه المعلومات ..

ahmed bakry
10-26-2015, 01:11
صحيح لكلام دة دقيق جدا وصحيح جدا ومظوبط جدا لابد للمتداول او المتاجر انه يتعم الاول ويفهم وبعدين يتداول وشكرا جدا

YMTMAX
10-30-2015, 19:26
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

ahmed bakry
11-08-2015, 16:16
دة كلام مظبوط لابد للمتداول انه يتعلم الاول ويتدرب كويس جدا ويحاول مرة واتنين وتلاتة وبعد كدة يدخل يتداول بشكل حقيفى وعملى

محمد السيد
11-08-2015, 18:21
ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

---------- Post added at 05:21 PM ---------- Previous post was at 05:19 PM ----------

ارشاد غاية في الأهمية .. وحقيقة لا اظن ان هناك ثمة تاجر ممكن ان يستعيض عنها
بشئ وهي وان دلت على شئ فانما تدل على خبرة هائلة لدى كاتب الموضوع .. والذي نشكره عليها ونطالبه بالمزيد منها ..

aldeeb
11-08-2015, 21:29
السلام عليكم اخى العزيز موضوع مهم لكل الاعضاء ونشكرك على هذا الموضوع نتمنى المزيد من المواضيع التى تفيد الجميع فى الفوركس

وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

omnia33
11-08-2015, 21:33
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... شرح كافي ووافي فعلا يجب علينا تطبيق كل استراتيجية تعلمناها على الحساب التجريبي......

..... بارك الله فيك.....

ahmed bakry
11-12-2015, 18:17
دة طبعا صحيح جدا ومطلوب جدا انه المتداول قبل الخوض ف التداول الحقيقى انه يشتغل بشكل تجربيبى تدريبى وشكرا لموضوعك اخى الكريم

Wassa04
11-12-2015, 18:45
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

csebai11
11-12-2015, 19:06
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته مشكور اخي على الموضوع
لا احد ينكر دور الحساب التجريبي في اكساب الخبرة للمتداولين الجدود لذلك لا بد من البدا منه

ahmed bakry
11-19-2015, 20:39
اشكرك جدا اخى الكريم على موضوعك ونصيحتك بخصوص ماتقدمت به من معلومات بخصوص التدرب وتقبل دايما مرورى والسلام عليكم

bazogaalg
11-19-2015, 21:30
الســــــــــــــــــــــ ـلام عــــلـــى جميـــــع أعـــــضـــــاء المنتــــــــدى الكــــرام
أخي الفـــــــاضل مشكوووووووووووور معـــــلومــــات قـــــيـــــمة جــــزاك الله كــــل خـــــيـــــر
في انتظــــار المــــزيد من التألق و الابـــــداع في مــــــوضــــوعـــــاتـــ ـــك الهـــــــامـــــة

xavidani
11-21-2015, 17:43
هلا و غلا و مرحبا بضيفنا عدد ما خطته الاقلام من حروف
و عدد ما أزهر بالارض زهور
كما نشكرك جزيل الشكر على مشاركتك الطيبة بعنوان اهمية التدرب قبل التداول
مرحبا بك بين اخوانك و اخواتك ....تحياتي

skynet
03-28-2016, 15:19
مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق الموضوع تدرب على ما تعلمته لبدء التداول كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

mohandalaa
03-28-2016, 15:37
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته
مشكور اخى على هذه المعلومات الممتازة التى
تبذل فيها مجهود عالى اشكرك جزيل الشكر
على هذا الموضوع والمعلومات الجميلة

Slimane.80
03-28-2016, 16:10
بسم الله الرحمان الرحيم
ما يجب تعلمه قبل البدأ
موضوع مميز مشكور اخي الغالي.:bravo::bravo:

raedreda
03-28-2016, 16:38
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه والمفيده لجميع اعضاء منتدانا المحترم

تقبل مرورى واحترامى

rawan shaban
03-28-2016, 17:20
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة مشكوووووور اخي الفاضل علي هذة الموضوعات القيمة وفي انتظار مزيد من المعلومات القيمة في سوق العمل تقبلو مروري

mada92
03-28-2016, 17:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
من افضل الاقسام فى راى فهو يوفر
لنا المزيد من الافكار والمؤشرات للتداول بها
لتدرب على ما تعلمته لبدء التداول

معتصم سباعنة
03-28-2016, 17:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بالفعل يمكنك الدخول الى السوق بعد التاكد من نجاحك على الحساب التجريبي
بالتوفيق

tfkamal
03-28-2016, 18:18
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود
و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول دور الثقة في
الوسيط للنجاح في الفوركس

اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت، خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

aminetns
03-28-2016, 18:35
التدريب اهم خطوة بعد التعلم ويجب ان يكون التدريب على حساب تجريبي شكرا جزيلا لك أخي الكريم بالتوفيق ان شاء الله والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

haoundz
03-28-2016, 18:45
لسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
شكرا أخي الكريم على هذا الشرح
انا بدات فعلا في التجريبي و هو ليس سهل
تقبل مروري

snnaky
06-11-2016, 02:12
صح مهم جدا انك لما تتعلم اى ادوات جديدة تتدرب على استخدامها ولما تتقنها وهو دة المطلوب طبعا تيجى مرحلة تانية اسمها التطوير عليك أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف بهدف البحث عن أية تحسينات أو تطويرات من الممكن تطبيقها في الإستراتيجية.

INFOGAIN
06-11-2016, 02:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حياكم الله اخي الفاضل وشكرا لكم على هدا التقديم المميز والموضوع الرائع حول التدريب لبدء التداول .. فلابد ان تتدرب كثيرا وتطبق على التجربي
وتحياتي الى كل رواد فوركس العرب ..
تقبل مروري المتواضع..
***:bravo: رمضان مبارك :bravo:***

monji125
06-11-2016, 02:35
ﺍﻟﺴﻌﺮﻱ ﺃﻱ ﺍﻟﻤﺴﻌﺮﺓ ﺑﺎﻗﻞ ﺃﻭ ﺑﺄﻋﻠﻰ ﻣﻦ ﻗﻴﻤﺘﻬﺎ ﺍﻟﺤﻘﻴﻘﻴﺔ، ﻭﻻ ﻳﻤﻜﻦ ﺍﻟﻘﻮﻝ ﺍﻥ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﺃﻓﻀﻞ ﻣﻦ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺍﻭﺍﻟﻌﻜﺲ ﻭﻟﻜﻦ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮ ﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﻻﺧﺘﻴﺎﺭ ﺍﻷﻭﺭﺍﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ ﻭﻳﺤﺘﺎﺝ ﻟﻠﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻟﻠﻤﺴﺎﻋﺪﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﺪﻳﺪ ﺗﻮﻗﻴﺖ ﺍﺗﺨﺎﺫ ﺍﻟﻘﺮﺍﺭ، ﻭﺟﺪﻳﺮ ﺑﺎﻟﺬﻛﺮ ﺃﻥ ﺃﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻟﻔﻨﻲ ﻳﺮﻭﻥ ﺃﻧﻬﻢ ﻫﻢ ﺍﻷﺩﻕ ﻭﺍﻷﻓﻀﻞ ﺣﻴﺚ ﻳﺘﻨﺒﺆﻭﻥ ﺑﺎﻟﻤﺴﺘﻘﺒﻞ ﺑﺎﺳﺘﺨﺪﺍﻡ ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻟﺘﺎﺭﻳﺦ ﻳﻌﻴﺪ ﻧﻔﺴﻪ ﺑﻴﻨﻤﺎ ﻳﻌﺘﺒﺮﻭﺍ ﺍﻟﺘﺤﻠﻴﻞ ﺍﻷﺳﺎﺳﻲ ﺗﺤﻠﻴﻞ ﻗﺎﺻﺮ ﻟﻜﻮﻧﻪ ﻳﻌﺘﻤﺪ ﻋﻠﻰ ﺃﺣﺪﺍﺙ ﻣﺎﺿﻴﺔ ﺗﺎﺭﻳﺨﻴﺔ . ﻭﻳﺘﻐﻴﺮ ﺳﻌﺮ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﻓﻲ ﺳﻮﻕ ﺍﻻﺳﻬﻢ ﻛﻨﺘﻴﺠﺔ ﻣﺒﺎﺷﺮﺓ ﻟﺘﻐﻴﺮ ﻧﺴﺐ ﺍﻟﻌﺮﺽ ﻭﺍﻟﻄﻠﺐ ﻋﻠﻰ ﻫﺬﺍ ﺍﻟﺴﻬﻢ ﺃﻭ ﺫﺍﻙ، ﻓﻔﻲ ﺣﺎﻟﺔ ﺍﻹﻗﺒﺎﻝ ﺍﻟﺸﺪﻳﺪ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺸﺮﺍﺀ ﻓﺈﻥ ﻃﻠﺒﺎﺕ ﺍﻟﺒﻴﻊ ﺭﺧﻴﺼﺔ ﺍﻟﺜﻤﻦ ﺳﻮﻑ ﺗﻨﻔﺪ، ﻭﺗﺒﺪﺃ ﺍﻟﻄﻠﺒﺎﺕ ﺍﻷﻛﺜﺮ ﺳﻌﺮﺍ ﺑﺎﻟﻈﻬﻮﺭ ﻭﻳﺒﺪﺃ ﻣﻌﻬﺎ ﺍﻟﺴﻌﺮ ﺑﺎﻻﺭﺗﻔﺎﻉ ﺗﺪﺭﻳﺠﻴﺎ، ﻭﻫﺬﺍ ﻋﻠ

rawan shaban
06-11-2016, 02:55
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

---------- Post added at 11:55 PM ---------- Previous post was at 11:54 PM ----------

السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة شكرا اخي الفاضل علي المعلومة القيمة وفي انتظار المزيد من المعلومات دمت سالما وتقبل مروري

islammowafy
06-11-2016, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفاضل شكرا على مجهودك لكتابة هذه المعلومات
وانا شخصيا استفدت منه على رغم شرحة المبسط
تقبل مرورى

اوتاكو سنسي
06-11-2016, 07:31
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
نعم اخي العزيز التداول على حساب تجريبي هو اول خطوة نحو احتراف في الفوركس
اتمنى لك التوفيق

Mohamed1981
06-11-2016, 11:27
بسم الله الرحمان الرحيم شكرا لهذه المعلومات القيمة المزيد المزيد جازاك الله خيرا والحمد الله فالإنسان مدني بطبعه فسبحان الله
معلومات قيمة ومفيدة
مشكور

yousse
06-11-2016, 12:39
دائم يجيبنا تكون تتدرن لأنه إياد ألم أتكون تترنب لا أيمكن اتطور قدرتك في الدول فهد المجلة يحب التجديد والهمنهدة يحب نيكو نلديك القدرة على تعمل بشكل جيد

kaaris
10-27-2016, 01:49
جزاك الله كل خير على تدرب على ما تعلمته لبدء التداول هذا الشرح الوافى والجميل وانا كمبتداء فى مجال الفوركس استفدت كثيرا
من هذا الموضوع المفيد وانتظر منك المزيد من هذه المواضيع المفيدة

freetrade
10-27-2016, 05:54
لان الفوركس بحره كبير جدا ومليان استراتيجيات وخطط ومؤاشرات وطرق للتحليل لازم كل شئ يعرفه المبتدئ يطبقه علي الحساب التجريبي عشان يختبر مدي فهمه لما تعلمه

mourada
10-27-2016, 22:48
السلام عليكم و رحمة اله وبركاته
اخي الفاضل التدريب شئ ضروري للنجاح في سوق الفوركس في اول الامر يجب التدريب على الحساب التجريبي ثم تتدرب على حساب حقيقي بمبلغ صغير

ebn masr
11-06-2016, 15:15
لابد بالتاكيد من التدريب لانه التدريب من اهم عوامل

---------- Post added at 12:15 PM ---------- Previous post was at 12:14 PM ----------

بالتاكيد طبعا لابد على اى متداول تعلم شيء ان يتدرب عليه ويطبقه عمليا علشان يقدر يشوف هو اتعلم ايه ومااتعلمش ايه ووصل لحد فين فى المتابعة

doaa sary
11-06-2016, 16:59
عندك حق جدااا
بعد ماتقرا كتير وتتعلم وتكتسب خبرة وتدرب ديمو فترة واستعديت للدخول
حان الاوان للدخول للسوق الحقيقى وممارسة التداوال الجاد
بلتوفيق والربح للجمييع