PDA

View Full Version : كيف تستطيع شركات الفوركس أن تخدمك في تداولك؟

HAJJOUB
06-15-2015, 01:06
عندما نتحدث عن كبار المتداولين في سوق الفوركس فإننا نقصد أولئك المتداولين الذين حققوا نجاحات باهرة و لمعت أسماؤهم وعلا صيتهم في مجالس التداول وأصبحوا نجوماً يُقتدى بهم خاصة من قبل المتداولين المبتدئين، ونحن نتحدث عن أمثال داون زنجر وجون ميرفي وغيرهم من كبار المتداولين. فقد لمع هؤلاء بتحقيقهم للثروات في أسواق المال وقد حققوا العديد من النجاحات المعروفة وقد برعوا أيضاً في احتراف تطبيق استراتيجيات التداول والتحلي بالصفات القيادية في سوق الفوركس . وسنقوم بذكر بعض أسرار نجاحهم في التداول:
الثقة بالنفس والإيمان بالقدرة على تحقيق الأهداف والسعي لتحقيقها بالوصول إلى النجاح ووجود الرغبة الجادة في ذلك.
التواضع وتقبل الفشل و الخسارة في البداية واعتبارها طريقاً لتحقيق النجاح وذلك من خلال الاستفادة من الأخطاء التي نتجت عنها هذه الخسارة خاصة في بداية طريق التداول.

rachedcom
06-15-2015, 01:11
السلام عليكم

بارك الله فيك يا غالي

متى سوف نرا عربي يحقق ثروة من الفوركس ؟

a7med sniper
06-15-2015, 01:21
هو انان افضل التعلم واكتساب الخبره للاعتماد على النفس ولكن ظزى انستا

فى ادوات زى مثلا ان يكون هناك نظام زى فوركس كوبى او البام

mhj mhj
06-15-2015, 01:21
التواضع وتقبل الفشل و الخسارة في البداية واعتبارها طريقاً لتحقيق النجاح ,
وذلك من خلال الاستفادة من الأخطاء التي نتجت عنها هذه الخسارة خاصة في بداية طريق التداول.

baki
06-15-2015, 01:28
شكرا ل كاخي على هدا الموضع على المتادول المحترف ان يتمتح بمثل هده الصيفات حتي
يتسني له الوصول الى المراتب العليا ... تقبل تحياتي اخي

rayhane hamza
06-15-2015, 05:32
ياهلا يا هلا مرحبا بك اخي الكريم انت الموسوعة متحركة بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

antonioforex
06-15-2015, 14:21
السلام عليكم
مشكور اخي على دكر هده الممزات التي تساعدنا بها شركات الوساطة في عملنا
لدلك يجب ان نعرف كيف نختار شركة الوساطة و اتمنى لك التوفيق اخي الكريم في عملك

osama147
06-15-2015, 14:24
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تحية طيبة وبعد..
فعلاا اخي ان كبار التجار يوجد عندهم ثقة بانفسهم بشكل كبير وهم يعتبرون السوق لهم فقط لي لغيرهم وهوى سر نجاحهم
تقبل مشاركتي وشكري لك

amrsalem
07-30-2015, 04:33
وذلك من خلال الاستفادة من الأخطاء التي نتجت عنها هذه الخسارة خاصة في بداية طريق التداول.

---------- Post added at 01:33 AM ---------- Previous post was at 01:32 AM ----------

troybradbit1
07-30-2015, 06:21
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن كيف تستطيع شركات الفوركس أن تخدمك في تداولك
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم

aymansaleh
07-30-2015, 08:16
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب ولو ان العنوان لا يعبر عن محتوى المقال ولكن العنوان انه شركة الوساطه تخدمني عن طريق المنصه ومزاياها والسحب والايداع والدعم الفني القوي
تقبل مروري

حسنى صادق
07-30-2015, 09:04
اعتقد ان شركات الفوركس من الممكن ان تقوم بتقديم العديد من المساعدات مثلا تقديم الدعم المالى كالمنتدى هذا تقديم التوصيات تقديم شروحات عن التحليل الاساسى و هكذا

الصعلوك
07-30-2015, 09:21
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على المعلومة القيمة جزاك الله خيرا
تقبل مروري

hod aharhash
07-30-2015, 09:43
الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
أولــأ شـــكرا عـــلى المــوضـــوع والــشرح الــجـديــد على هذا المنتدى ... وشـــكرأأ

---------- Post added at 06:43 AM ---------- Previous post was at 06:42 AM ----------

الـــسلامــ علــيـكمــ ورحمــه الله تعالـــى وبـــركاتـــه أخــى الكــرامــ اعـــزائى الـكرام
شكرأأ على الشرح عن كيف تستطيع شركات الفوركس ان تخدمك فى تداولك؟؟؟ وشكرأأ

omarx150
07-30-2015, 16:37
معلومات قيمه اتمنى ان يكون استفاد منها الاعضاء
وارجوا ان لا تحرمنا من مواضيعك
وشكرا

---------- Post added 07-30-2015 at 02:37 AM ---------- Previous post was 07-29-2015 at 08:28 PM ----------

موضوع مبهر وجيد ومبسط اتمنى يكون الناس استفادوا
وتقبل مرورى
وجزاكم الله خيرا

OSAMA AMER
07-30-2015, 21:20
الســـلام عليكـــم ورحمـــة الله وبركـــاته
اتمنى لكم جميعا حظا طيبا . اخى الشركات يمكنك ان تقوم بالدخول الى مواقعها وتنظر فى الخدمات التى من الممكن ان تقدمها اليك طبعا

ahmed bakry
10-26-2015, 00:24
تسطتيع شركات الفوركس ان تكون وسيط ايجابى بين المتداول والمتاجر فى التداول انها تكون ايجابية واحترافية وتشتغل بشكل ايجابى وليس سلبى

AsMar_q8
10-26-2015, 00:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك مجتهد نصيب والستفادة من خبرات فطاحلة الفوركس يفيد المتاجر وكسبه خبره اكثر ومعرف
المشي على خطاهم بتعلم من استراتيجياتهم وقراءت مدوانتهم يادي الى طريق النجاح بأن الله بالتوفيق

AHMED91
10-26-2015, 01:32
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم علي الموضوع
شركات الفوركس توفر لك الكثير من الامور التي تساعدك علي النجاح في الفوركس

ahmed bakry
10-30-2015, 02:34
انا بشوف انه شركات الفوركس تقدر تخدم المتداول كنوع من المصداقية والاحترافية وتاقديم كافة الوسائل المتاحة لنجاح العملية التداولية وشكرا

ahmed bakry
11-14-2015, 19:53
تستطيع شركات الفوركس ان تقدم ليا الخدمة عن طريق توفير كافة السبل التى تؤهلنى من التداول بشكل سليم وتقدملى الاخبار وكافة الامور

snnaky
12-14-2016, 23:30
مش عارف اية علاقة موضوعك بالتعليم والمعلومات الخاصة بالمتاجر والتداول برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انك تقدم معلومات تعليمية يستفيد منها المتداول وليست معلومات عامة او معلومات خاصة بشركات التداول
اشعر احيانا ان بعض كاتبي الموضوعات يظنون انهم مضطرون لكتابتها وغالبا هى موضوعات بدون هدف

adamarwan
12-15-2016, 01:06
فى العديد من الخطوات المهمة
التى يجب ان تعرفها اخى الغالى على
هدا الشركات وان تتمكن من ان فتهم الطريقة الصحيح
التى بها تتعامل مع شركات الوساطة
وحظ موفق

chiheb316
12-15-2016, 01:58
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اخي لم اتمكن من فهم موضوعك جيدا ارجو منك مزيد التفسير كي تعم الغائدة

zizoo99
12-15-2016, 08:49
شكرا لك اخى الكريم على هذا الموضوع فمثل هؤلاء الناس قد عفا عليهم الزمن اما الوقت الحاضر فأكيد هناك الالاف منهم حول العالم و لكن ليس لديهم اى شهرة

mohamedsonbol
12-20-2016, 06:20
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته .. :
شكرا على الموضوع والخبر المهم .. وشكرا لمشاركتك اياه معنا لنستفيد منه .. جزيت خيرا
بالتوفيق لك و لجميع الاعضاء

doaa sary
12-22-2016, 18:31
كفاية ان الشركة بتنفذلك الاوامر كلها مقابل3نقط اسبريدولا بتشاركك ربح ولا خسارة والتنفيذ مبيخدش ثوانى
ورافعه مالية تخليك تتاجر وتفتح صفقات براحتك
الباقى بقا عليك عشان تكسب اتعلم

snnaky
05-12-2017, 22:55
بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا موضوع مكرر ومنقول واتعمل اكتر من مرة في المنتدى من فضلك تحرى البحث قبل تكرار الموضوعات والتسبب في زحام بالمنتدى بموضوعات غير مفيدة وبعدين اخى ياريت تبحث عن موضوعات اكثر افادة من هذا

xmenflis1
05-13-2017, 00:01
مرحباً
شكراً على إضافة
فعلاا اخي ان كبار التجار يوجد عندهم ثقة بانفسهم بشكل كبير وهم يعتبرون السوق لهم فقط لي لغيرهم وهوى سر نجاحهم
بتوفيق للجميع