PDA

View Full Version : تعزيز شعور الثقة للمتداولين

HAJJOUB
06-15-2015, 01:07
تعتبر الثقة المتبادلة من أهم عوامل الاستمرارية في التداول حيث تندرج الثقة تحت العامل النفسي الذي هو أساس عملية التداول، وتسهم الشركات في بناء هذا العامل عن طريق توفير كل سبل الراحة التي تقوده لعملية تداول ناجحة دون أية ضغوطات نفسية وتحقيق الثقة يسهل عملية التداول وكيفية التعامل مع الشركة وتحقيق الأمان المطلوب، وكما ذكرنا فإن شركات الوساطة تتنافس على تقديم كل ما هو جديد وحصري لكسب ثقة عملائها ولجذب أكبر عدد منهم فكل شركة تسعى لهذا الهدف

mohamed haddade
06-15-2015, 01:10
تعتبر الثقة المتبادلة من أهم عوامل الاستمرارية في التداول حيث تندرج الثقة تحت العامل النفسي الذي هو أساس عملية التداول، وتسهم الشركات في بناء هذا العامل عن طريق توفير كل سبل الراحة التي تقوده لعملية تداول ناجحة دون أية ضغوطات نفسية وتحقيق الثقة يسهل عملية التداول وكيفية التعامل مع الشركة وتحقيق الأمان المطلوب، وكما ذكرنا فإن شركات الوساطة تتنافس على تقديم كل ما هو جديد وحصري لكسب ثقة عملائها ولجذب أكبر عدد منهم فكل شركة تسعى لهذا الهدف.....

rachedcom
06-15-2015, 01:13
يبغالها برودة اعصاب كبيرة

a7med sniper
06-15-2015, 01:20
الثقه مهم للمتاجر فى هذا الاسوق التداول فى السوق نفسى من الدرجه الاولى لذلك الثقه عامل مهعم ومطلوب والله المستعان

وبللتوفيق لكم

baki
06-15-2015, 01:29
شكرا لك اخي على هدا الموضع طبعا اخي تعتبر الثيقة بالانفس من افضل الاشياء
في سوق الفوركس حيث انها تجعلنا نتمتع بقدر اكبر من التركيز ... تقبل تحياتي اخي

rayhane hamza
06-15-2015, 05:29
منذ ان دخلت هذا القسم و انا اعجب بالمواضيع المفيدة البي تطرح فيه ,,, مشكورين الاخوة على تعاونكم معانة يا احبائي الكرام

antonioforex
06-15-2015, 14:24
السلام عليكم
نعم اخي من المهم لن يتمتع المتاجرون بالثقة من اجل ان يصلو لنتائج طيبة في هدا
المجال و اتمنى ان نرى الجديد بمواضيعك دائما اخي الغالي تحياتي لك سلام

amrsalem
07-30-2015, 04:15
تعتبر الثقة المتبادلة من أهم عوامل الاستمرارية في التداول حيث تندرج الثقة تحت العامل النفسي الذي هو أساس عملية التداول، وتسهم الشركات في بناء هذا العامل عن طريق توفير كل سبل الراحة التي تقوده لعملية تداول ناجحة دون أية ضغوطات نفسية وتحقيق الثقة يسهل عملية التداول وكيفية التعامل مع الشركة وتحقيق الأمان المطلوب، وكما ذكرنا فإن شركات الوساطة تتنافس على تقديم كل ما هو جديد وحصري لكسب ثقة عملائها ولجذب أكبر عدد منهم فكل شركة تسعى لهذا الهدف

troybradbit1
07-30-2015, 06:25
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع الرائع المفيد عن تعزيز شعور الثقة للمتداولين
من خلالة نتعلم الفوركس بشكل متقن ومعرفة كل اساسياتة لدخول المنصة باستراتيجية محكمة ومؤشرات قوية لتحقيق ربح جيد للجميع
واصل اخى على تلك المواضيع المهمة المثمرة

aymansaleh
07-30-2015, 07:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ الكريم حجوب, ان بناء الثقه بين شركة الوساطه وبين المتداول هو امر هام جدا ولابد من خلق جو من الامان حتى يستطيع التاجر ان يتداول بتركيز عالي بدون خوف على امواله
تقبل مروري

omarx150
07-30-2015, 16:28
موضوع مبهر ومتميز انتظر المزيد منه والى الارتقاء الدئما معنا ان شاء الله
تقبل مرورى اخى الفاضل وجزاكم الله خيرا

---------- Post added 07-30-2015 at 02:28 AM ---------- Previous post was 07-29-2015 at 08:32 PM ----------

مشكوور على هذا المجهود الرائع اتنمى ان يكون ذلك فى ميزان حسناتك
وجزاكم الله خيرا اخى الغالى

YMTMAX
11-23-2015, 11:38
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

zer5000
11-23-2015, 12:46
شكرا أخي الكريم على هذه الممعلومات
القيمة والمفيدة ولا تحرمنا من مشاركاتك
المبدعة واتمنى لك مزيد من التقدم

Shadi
11-23-2015, 12:49
بسم الله الرحمن الرحيم
كل الشكر و التقدير لك اخي الكريم على هذه المشاركة الرائعة
و موضوعك حول تعزيز شعور الثقة عند المتداولين
بالتوفيق

أم مهيرة
02-23-2016, 00:07
الثقة يجب ان تكون في النفس ...وتأتي بعد معاناة مع التعلم وصبر والتزام
لاكمال التعلم والدراسة والتدريب على التداول بصبر وحذر شديدين
ولك جزيل الشكر على الموضوع

csebai12
02-23-2016, 01:40
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و برركاته مشكور اخي على الموضوع
فعلا من الضور ان نكون وافين من انفسنا لكن ليس بتلك الصفة المبالغ فيها كون اثقة الزائدة في النفس تادى الى اخذ قرار خاطء

justsmile
02-23-2016, 02:17
نعم اخي وانا معك بشأن ان الثقة تسهل عملية التداول وكيفية التعامل مع الشركة وتحقيق الأمان المطلوب,,// اشكرك على الموضوع الذي افادني .. بالتوفيق ..

basma192
02-23-2016, 04:06
السلام عليكم وحمة الله و بركاتة
اشكرك اخى على مجهودك و نرغب فى المزيد حتى نستفيد جميعا
تقبل مرورى و شكرا

mourada
05-09-2016, 18:16
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم حول تعزيز الثقة للمتداولين و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

the5ryan
05-09-2016, 19:14
سلام عليكم و رحمة الله تعالي و بركااته أما بعد
أخواني في خلال تصفحي الكثير في شبكة العنكبوتية أري أن معظم المتداولين الناجحين يشككون في أغلب شركات الوساطة
لكن أغلب المبتدأين لا يعرفون هذه الأشياء و يكونون ضحايي لهذه الشركات الوسيطة النصابة

rawan shaban
05-09-2016, 19:50
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة احيك علي هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء واتمني لك دوام التقدم والتميز
تقبلو مروري

متداول خسران
05-09-2016, 20:15
أخى الكريم مشكور لطرحك موضوع تعزيز شعور الثقة للمتداولين لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

drsafaseefo
05-09-2016, 21:13
لاشك أن شعور الثقة والثبات النفسي للمتادولين من ألأمور الهامة جدا في سوق الفوركس والتعامل معه بطريقة صحيحة
شكرا لك أخي الكريم على الموضوع وعلى مشاركته معنا في منتدى فوركس العرب لنستفيد جميعا

yousse
05-09-2016, 22:00
نعم يجب أن تكون لديك تقى في نفسك من أجل أن تصل إلى م تحبه وم تريده أن يكون في حيتك لأنه ادى الم تكنلديك الطيق فياخي لن تنجح

zakiki51
05-14-2016, 22:51
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

xmenflis1
05-19-2016, 18:23
مرحباً شكراً على إضافة
الثقه مهم للمتاجر فى هذا الاسوق التداول فى السوق نفسى من الدرجه الاولى لذلك الثقه عامل مهعم ومطلوب والله المستعان
بتوفيق للجميع

snnaky
07-07-2016, 20:54
عليك أن تحافظ على درجة عالية من الجودة في إتخاذ القرارات لتستطيع القيام بتجميع أية أرباح مجدية. قد ترى أنه من الصعب محاولة مواكبة جميع أنواع المعلومات. بالإضافة إلى أن عليك أن تطور معلوماتك المتعلقة بـ التحليلات الفنية ، و القدرة على تحري الفرص التجارية الأفضل. فإذا ما أردت الإنضمام إلى أسواق فوركس، فإن عليك أن تعي حجم التعقيدات المجردة للسوق الذي سوف تدخل فيه.

forex maroc
10-18-2016, 02:11
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

doaa sary
10-19-2016, 17:35
فى ثقه طبعااا
كبيرة
بينا وبين شركة الوساطة
انستا من افضل الشركات اللى اتعاملت معاها