PDA

View Full Version : تعررف على اذكى شخصيتين في العاااالم

theusefularticles
06-15-2015, 15:12
1- إدوارد ويتن " Edward Witten "

إدوارد ويتن عالم المعترف بها لإسهاماته البحثية في نظرية الأوتار، نظرية-أم، وخطورة الكم لالفائق. ولد في بالتيمور في عام 1951، وكان ويتن أصلاً تاريخاً رئيسيا في ماساشوستس جامعة برانديز، بلوغ البكالوريوس في عام 1971. بعد مرور خمس سنوات وحصل على درجة دكتوراه في الفيزياء من برينستون بعد حصوله على درجة الماجستير من نفس المدرسة الأولى. ويتن وصفت بأنها "الفيزيائي أبرع في جيله" و "العالم أعظم المعيشة الفيزياء النظرية." في عام 2004 شملت مجلة تايم له على ما المتهدمة السنوي من 100 شخص الأكثر نفوذا في العالم. على الرغم من أنه عالم الفيزياء، فيتن كان لها تأثير كبير على الرياضيات، ولديه عدد وافر جوائز لاسمه، بما فيها ميدالية فيلدز، جائزة ديراك، ميدالية ألبرت اينشتاين وجائزة نيميرس في الرياضيات

2- أندرو وايلز " Andrew Wiles "

أندرو وايلز ولدت في كامبردج في عام 1953. ورياضيات إنجليزية الحائز على جائزة أفضل معروفة وربما لإثبات "مبرهنة" فيرما الأخيرة رسميا في عام 1995. قبل أنه متصدع عليه، المدرجة "العالم موسوعة جينيس" مبرهنة 358 عاماً كواحدة من "أصعب المشاكل الرياضية" في العالم. وايلز بلغت درجة بكالوريوس في الرياضيات من جامعة أكسفورد في عام 1974، ثم على درجة دكتوراه من كامبردج في عام 1980. عمل كأستاذ في برنستون، وجامعة هارفارد، وفي عام 1985 وحصل على زمالة غوغنهايم مرموقة، مما يسمح له بقضاء بعض الوقت في مدرسة المعلمين العليا باريس والعلمي الدراسات العليا معهد. عالم الرياضيات تتولى حاليا "الجمعية الملكية" بحوث الأستاذية في جامعة أوكسفورد، وله قائمة واسعة من الجوائز تتضمن لوحة "الاتحاد الدولي للرياضيات" الفضة وشو جائزة الأكاديمية الوطنية للعلوم جائزة في الرياضيات.

في انتظار تعليقاتكم :yahoo:
وشكرا ;)

rayhane hamza
06-15-2015, 17:39
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

antonioforex
06-15-2015, 18:30
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع حول هؤلاء الاشخاص الاكثر دكاء لانه من المهم
لنا ان نعرف هدهع المعلومات حولهما و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى اخي العزيز

YMTMAX
08-28-2015, 23:04
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

adel25
08-31-2015, 15:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكووو راخي على هذا الطرح المميز و الموضوع القيم حول تعررف على اذكى شخصيتين في العاااالم .بارك الله فيك و با التوفيق للجميع ان شاء الله

Roo
02-28-2016, 15:49
شكرا لك اخي على موضوع تعررف على اذكى شخصيتين في العاااالم الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

YMTMAX2
02-29-2016, 12:24
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..

skynet
05-22-2016, 16:45
شكرا جدا يا اخى على هذا الموضوع اذكى شخصيتين في العاالم وانا بالفعل سوف اقوم بحفظ هذا الموضوع
لاهمية الموضوع وانتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

kimolene
05-22-2016, 21:30
كرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع حول هؤلاء الاشخاص الاكثر دكاء لانه من المهم
لنا ان نعرف هدهع المعلومات حولهما و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى
انتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة

---------- Post added at 06:30 PM ---------- Previous post was at 06:29 PM ----------

شكرا لك اخي على تقديم هدا الموضوع حول هؤلاء الاشخاص الاكثر دكاء لانه من المهم
لنا ان نعرف هدهع المعلومات حولهما و اتمنى ان نرى جديدك دائما بالمنتدى
انتظر منك ومن جميع الاعضاء المزيد من المواضيع المفيدة....

harimeche
05-22-2016, 23:11
الســـــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أشكرك اخي الكريم على هده المعلومات القيمة في ما يخص هدين

الشخصين الدكيين في العـــــالم اللهم بـــــارك

مع التحية ..

islammowafy
05-23-2016, 03:31
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
مشكووور على الدروس اخي العزيز ان شاء الله تعم الافادة الى جميع الأعضاء
بالتوفيق للجميع و ربح اكثر