PDA

View Full Version : تحليل منتص اليوم يورو - دولار ...... نتوقع الصعود

dz-net
06-15-2015, 15:59
السلام عليكم و مرحبا بكم في تحليل اليورو - دولار

يسيطر النطاق الضيق على تداولات زوج اليورو مقابل الدولار منذ الصباح، ليستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، لا تغيير على السيناريو الإيجابي الإجمالي الذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.1165، بانتظار استهداف مستويات 1.1420 – 1.1450 بشكل رئيسي .
نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 1.1140 والمقاومة 1.1350
الميل العام المتوقع لهذا اليوم: صاعد

mechanical
06-18-2015, 06:27
السلام عليكم ... المشكلة في الاخبار اللي انت بتعملها والموضوعات بتاعه التحليلات ان معظم الناس مش بتشوف الكلام دة ف وقتة ... بس ع العموم شكرا ع المجهود
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

waelmma
06-18-2015, 12:09
توصية هامة جدا اخ الكريم بارك الله فيك عليها ومنتظرين منك
المزيد من التوصيات وبارك الله فيك اخى الكريم

ahmedibrahim258259
06-26-2015, 23:34
بسم الله الرحمن الرحيم هو حاليا في وضع ترند هابط ووصل لمستوى 1.1150 وكل لما يكسرها بيرجع يرتفع ويعمل تصحيح بسيط
تقبل مروري

halabcoo
06-26-2015, 23:35
السلام عليكم ورخمة الله وبركاته..
شكرآ اخي الفاضل على هذي المعلومات الروووووعه
وربي يوفق الجميع

topomarouan
06-28-2015, 09:29
بسم الله الرحمن الرحيم
هو حاليا في وضع ترند هابط ووصل لمستوى 1.1150 وكل لما يكسرها بيرجع يرتفع ويعمل تصحيح بسيط
تقبل مروري

ayoub321
07-13-2015, 15:50
بسم الله الرحمن الرحيم
اليورو عليه ضغط كبير أخي جراءة اليونان لكن ربما سوف نشاهد تحرك غير عادي لزوج في أيام القادمة
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق إنشاء الله

شبه منحرف
07-13-2015, 16:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك يااخى تحليلك ممتاز جدا ونتمنى المزيد من التحليلات فى القادم وياريت ماتكونش على اليورو دولار فقط لو قدرت تنزل تحليلات للازواج الرئيسيه كلها ده يكون شئ عظيم جدا ونشكرك كثيرا عليه

dhmo
07-13-2015, 17:38
بارك الله فيك يااخى تحليلك ممتاز جدا ونتمنى المزيد من التحليلات فى القادم وياريت ماتكونش على اليورو دولار فقط لو قدرت تنزل تحليلات للازواج الرئيسيه كلها ده يكون شئ عظيم جدا ونشكرك كثيرا عليه

واختيار التحليل محتاج تعلم واكيد الي اتعلم وفهم المجال ده اخي له طرق عمله الخاصه به الي كونها من التعلم وده طبيعي جدا طبعا علشان التعلم هنا اساس وفهم كامل ومن
خلاله المتاجر بيجد الطريقه الي تناسبه في العمل في المجال هنا

dima09
07-17-2015, 17:08
- السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته إخواني اخواتي رواد منتدى الفوركس العربي أنا عضو جديد التحقت مؤخرا بهذا المنتدى وارغب في اكتساب بعض المعارف الضرورية لكل عضو جديد لذلك اطلب منكم أصدقائي الأعزاء ان تمدون لي يد المساعدة حتى أكون عضوا فاعلا بإذن الله و جزاكم الله عني خير الجزاء.

Bassem Hassani
07-19-2015, 09:45
اخى من فضلك الموضوع ناقص جزء انا بطالب اى عضو من الاعضاء لما يعمل موضوع مشابه للموضوع دا انه يحاول يرفق صور التحليل علشان دا افضل اولا للواضع التحليل لانه ببيسهل عليه كتير وكمان بيدى فرصه لكل الناس الى لسه بدأت فى المجال من فترة قريبة انها تحاول انها تفهم التحليل الفنى والاساسى من التحليللات الى بتقدمها المواقع دى وزى المنتدى كدا

nes_trader
07-23-2015, 17:06
ان اليورو دولار نزل في الوقت الحاضر الى ادنى مستوياته التي لم يصلهه
منذ شهر و من المتوقع ان يقوم بالارتداد الى اعلى حسب رايي الخاص

0sama
07-25-2015, 14:40
الدولار كسر ترند صاعد شهري اساسا و هبط في الفترة دي هبوط قوي جدا و كان متوقع بالفعل
هذا الهبوط و نجد ما يعاكسه في الذهب و الحركة المضادة كالمعتاد

heba_a
07-26-2015, 04:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم , تحليلك رائع اخي الكريم بجد وشكله توقع صائب باذن الله وفقك الله واثابك واكرمك بالخير اخي الكريم وان شاء الله التوقع الجاي يكون صائب

boulafrah
07-26-2015, 22:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتةلنطاق الضيق على تداولات زوج اليورو مقابل الدولار منذ الصباح، ليستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، لا تغيير على السيناريو الإيجابي الإجمالي الذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.1165، بانتظار استهداف مستو عليه ضغط كبير أخي جراءة اليونان لكن ربما سوف نشاهد تحرك غير عادي لزوج في أيام القادمةمنى اللجميع النجاح والتويات 1.1420 –

---------- Post added at 07:59 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

مشكور اخي الكريم على الموضوع القيم و على المعلومات التي قدمتها وأتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله، بالفعل اليورو مقابل الدولار منذ الصباح، ليستمر بالتحرك حول المتوسط المتحرك 50، وبالتالي، لا تغيير على السيناريو الإيجابي الإجمالي الذي يعتمد على الثبات فوق مستوى 1.1165، بانتظار استهداف مستو علي هي خبايا، و ياريت لو تقدم الكثير إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إ نشاء الله

ynwa1892
07-30-2015, 16:32
السلام اخي اليورو دولار في هبوط مستمر فلا تجازف بالشراء وخاصة بعقود كبيرة لان الامر سيؤدي الى مرجنة حسابك
وفقك الله

mohamed ghardallou
07-30-2015, 16:36
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه تحليل لمنتصف النهار تحليل جيد ويفيد كل المتداولين

samiechikh
07-30-2015, 16:39
السلام عليكم و رحمة الله
اليورو يرتفع بشكل او باخر فان صعوده يبقي متذبذبا خاصة انه لا يازال
يتعثر منذ نزوله الحاد منذ شهور لذلك لا يعوول علي صعوده

yansane
08-11-2015, 16:09
المشكلة في الاخبار اللي انت بتعملها والموضوعات بتاعه التحليلات ان معظم الناس مش بتشوف الكلام دة ف وقتة تحليلك ممتاز جدا ونتمنى المزيد من التحليلات فى القادم وياريت ماتكونش على اليورو دولار فقط لو قدرت تنزل تحليلات للازواج الرئيسيه كلها ده يكون شئ عظيم

alaa ali
08-11-2015, 16:18
اهلا بكم
مشكور أخي الكريم على الموضوع الدي قدمته وعلى المعلومات التي تطرقت إليها والتي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام
بالتوفيق

pepobm
08-11-2015, 16:21
اخوانى الاعزاء اعضاء منتدى فوركس العرب
اتمنى ان يكون قسم او موضوع ثابت لمعرفه تحليا زوج اليورو دولار كل يوم
التوفيق من عند الله

RomanyMoreed
08-13-2015, 20:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

لا اظن ان في الوقت الحالي في اي صعود لليورو ومش في وجه الدولار فقط بل في جميع العملات ايضآ

بالتوفيق للجميع

sharshabil
08-26-2015, 23:44
اليورو دولار رغم ضعف الا انه في يوم الاتانين الماضي لهذا الاسبوع صعد
حوالي تلات مئة نقطة و كذلك الازواج الاخرى فعلا شي مقرف .

temo92
09-16-2015, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ومساء جميل معطر بعطر الورد لك اخي ولجميع اعضاء منتى الفوركس المحترمين اخي الكريم شكرا لك على جهودك الطيبه وعلى هذا الموضوع المهم وفقك الله ورزق من حيث لا تحتسب.تحياتي لكم جميعا

dhmo
09-17-2015, 17:34
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على التحليل القيم امل ان يفيد الاخوة الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

الافضل دايما اخي هو التحليل الفني من اقدم التحاليل ومن افضل واقوى التحاليل ايضا حتى وقتنا الحاضر فالمتاجر هنا مطالب بالفعل بانه يتعلم ويفهم المجال كويس علشان
يقدر يعتمد عليه في التحليل

d m
09-17-2015, 17:35
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الف شكر يا أخي الكريم على هذه موضوع تحليل اليورو دولار والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق للجميع

moh19DZ
09-17-2015, 19:02
اليورو عليه ضغط كبير أخي جراءة اليونان لكن ربما سوف نشاهد تحرك غير عادي لزوج في أيام القادمة
اتمنى اللجميع النجاح والتوفيق

dhmo
09-18-2015, 01:50
الســـــــــــــــلام عليكم
اهلا وسهلا بكم
الف شكر يا أخي الكريم على هذه موضوع تحليل اليورو دولار والتي أتمنى أن يستفيد منها الجميع
بالتوفيق للجميع

والافضل الاعتماد على البرايس اكشن اخي بالفعل بيكون من اقوى التحاليل وخاصه ان كل متاجر بيكون ليه التحليل والنظره الخاصه بالسوق يعني ده بيكون ناتج من خبره المتاجر
اصلا وفهمه لطبيعه حركه الزوج الي بيعمل عليه

Wassa04
09-18-2015, 13:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
تحليل جمييل و رائع شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري

a l
09-18-2015, 14:47
السلام عليكـم
تحليل رائع لزوج اليورو دولار ادجو ان يفيد باقى اعضاء المنتدى كما استفدت منهانا شخصيال بالفوركس
بالتوفيق

عاشق الفوركس
09-25-2015, 13:45
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...شكرا لك اخي على الطرح وعلى لاافاده القيمة امل ان نراك في شروووحات اخرى قيمة ان شاء الله ...

عاشق الفوركس
10-12-2015, 14:57
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
شكرا على التحليل القيم امل ان يفيد الاخوة الكرام ان شاء الله بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

snnaky
11-07-2015, 19:13
كلام منقول بدون اى اهداف حقيقية بتوضيح لماذا
اهمية التحليل فى رأى ليست تحليل موقف عملة لأن اى حد من حقة يرمى كلمتين ويتوقع اتجاة ويكتب ارقام
التحليل الحقيى يوضح لية حضرتك بتتوقع الأرقام دى وعلى اى اساس ومن خلال رؤية حقيقية على شارت موضح فية النقاط الفنية واسبابها

yansane
11-07-2015, 19:16
. المشكلة في الاخبار اللي انت بتعملها والموضوعات بتاعه التحليلات ان معظم الناس . المشكلة في الاخبار اللي انت بتعملها والموضوعات بتاعه التحليلات ان معظم الناس

مريم ميري
11-07-2015, 20:01
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة زوج اليورو دولار لازال في تراجع مستمر بسبب الازمات التي يعرفها الاقتصاد الاوروبي
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا