PDA

View Full Version : كيف تتم عملية نقل الربح من المنتدي الي حسابي الحقيقي

Mohamed bakkar
06-15-2015, 21:04
السلام عليكم
هل يتم نقل ارباحي من المنتدي فورا الي حسابي الحقيقي

RomanyMoreed
06-16-2015, 21:37
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

حضرتك البونص مش بيتم نقلة فورآ الي حساب التداول بيتم التحويل اول اسبوع من الشهر الجديد وكمان ده بونص تتاجر بية ومتقدرش تسحبة بس تقدر تسحب الارباح

alaa ali
06-16-2015, 21:39
السلام عليكم
من المنتدى ويحول كل اول شهر الى حسابك بالشركة للتداول به فقط دون القدرة على ان تسحبه للبنك
بالتوفيق

mechanical
06-18-2015, 06:29
السلام عليكم ... انت بتعمل حساب في انستا فوركس وكمان فب المنتدي والتحويل بيتم اوتوماتيك بين الاتنين ... بعد ما تضيف الحساب بتاعك الي الملف الشخصي بتاعك
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

sameh-a
06-18-2015, 11:55
بسم الله الرحمن الرحيم
أخي الكريم البونص يتم تحويلة من المنتدى الى حسابك
في الانستا كل اول شهر اتوماتيكيا فلا تخف من هذه الناحية

seifhd
06-18-2015, 12:54
السلام عليكـــــــم
موضعـــــك مكرر يا أخي البونصات التي ةتكتسبها من نشاطك في المنتدى
تحول في نهاية الشهر أو بداية الشهر الجديد الى حسابك الحقيقي في انستا
بالتوفيق

big.pharaoh
06-18-2015, 13:00
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
نعم يا صديقي يتم نقل البونص من المنتدى كل اول شهر الي حسابك في انستا الذي قمت بربطه بالمنتدى مسبقا .. ويمكنك بدأ المتاجره وسحب الارباح في اي وقت ولكن انصحك ان تمرعلى القسم التعليمي وتفهم الفوركس وطريقة المتاجره

afaq11
06-18-2015, 13:02
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا
من المبتدئيين فى الفوركس
واتمنى استفيد من الموضوع
وافيد الجميع والله المستعان

karim02
06-18-2015, 13:33
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

samieh
06-19-2015, 04:33
السلام عليكم
مع انى مش فاهم سؤالك اوى لكن المنتدى بيحول البونص الى حسابك بانستا اوتوماتيكيا اول كل شهر
بدون تدخل منك وتقدر تتاجر بيه وتستطيع سحب اى ارباح محققة من هذا البونص
بالتوفيق

big.pharaoh
06-19-2015, 05:12
السلام عليكم

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
انت بتجمع البونص طول الشهر والحد الاقصى هو 250$ بس المهم تكون مشاركات فعاله وفي سياق المواضيع .. ثم بعد ذلك يتم تحويل البونص على الحساب الذي قمت بربطه بالمنتدى مسبقا كل اول شهر ميلادي

smsm155
06-19-2015, 05:18
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي المحترم
رصيدك البونص تقوم بتجميعه ويتم تحويلة الي حسابك التداولي في بداية كل شهر
بمعني ان لو جمعت 100$ ف اول شهر لك سوف يتم التحويل الي حساب التداول وانت وشطارتك وما تعلمتة ف المنتدي
تداول وتضارب بالعملة ف الفوركس والارباح هي ما يمكنك سحبة ف يديك من البنك :)

eragon
06-19-2015, 07:59
وعليكم السلام ورحمــة الله وبركاتـــه
حضرتك تقصد نقل البونص من عضويتك بالمنتدي الي حساب التداول بشركة انيستا
يتم ذلك بشكل اوتماتيك بدون تدخلك في بداية كل شهر جديد

afaq11
06-19-2015, 10:54
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

engaym
06-19-2015, 11:01
السلام عليكم اخى تتم عملية نقل الربح من المنتدى الى حسابك الحقيقي بطريقة اتوماتيكية دون التدخل من حضرتك
ولكن بشرط ان يكون حسابك فى شركة انستا مرتبط مع حسابك فى المنتدى وبالتوفيق للجميع

samieh
06-27-2015, 19:04
والله يا اخى البونص (وليس الربح) بيتحول الى حسابك فى انستا اول كل شهر اتوماتيكيا
دون تدخل منك واى ربح بتحققه من البونص ده بعد المتاجرة بيه طبعا الاول تقدر تسحبه باى وسيلة مناسبة

Kiing
06-28-2015, 06:07
ممكن متلا انه مع البونص مش بيتم نقلة فورآ تم منه متلا انته ممكن معه من هناك متلا الي حساب التداول بيتم التحويل تم منه متلا انه ممكن معه من اول اسبوع من الشهر الجديد

bahoma310
06-28-2015, 06:08
السلام عليكم و رخمة الله تعالى و بركاته
تتم هده العملية بشكل اوتوماتسكي بعد دراسة لكيف كانت ردودك
تقبلوا مروري مغ خالص تحياتي و تمنياتي لكل الاعضاء المبتدئين و شكرااا

anas loco
06-28-2015, 06:27
السلام عليكم ورحمة الله تعالى
بصراحة انا لااعرف لكن اعتقد انه لايمكن السحب لان هذه الاموال تستثمر بها و ما ربحته من استثمار ذلك هو المال الذي يمكن اخراجه

---------- Post added at 03:27 AM ---------- Previous post was at 03:26 AM ----------

السلام عليكم
يمكنك سحب المال الذي يوجد في انسة فوركس عن طريق حساب حقيقي

0sama
06-29-2015, 15:17
السلام عليكم

بعد ربط الحساب في المنتدي و بعد جمع البونص من الردود و التفاعل في المنتدي بيتم مراجعة الردود و بيتم
اضافة البونص المستحق اليا الي حساب المتاجرة في الشركة

عاشق الفوركس
07-20-2015, 14:28
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
لا الامر ليس هكدا الامر يتمثل في ان البونص يتحول بشكل شهري الي حسابك

nes_trader
07-23-2015, 17:13
ان عملية تحويل البونص من المنتدى الى حسابك في الشركة تتم اليا و
بدون تدخل منك بل تتكفل بها الادارة اتمنى اني افدتك يا صديقي

ynwa1892
07-24-2015, 14:41
السلام اخي هده ليست ارباح بالمرة هذه عبارة عن بونص تستطيع ان تجلب به ارباح اذ عرفت التداول به
واما بخصوص وصوله الى حسابك في الشركة فهو يصل في اول ايام الشهر الجديد اذا كان حسابك مربوط بشكل رسمس
وفقك الله

Forex45
07-26-2015, 22:48
بمجرد ربط حساب التداول بشركة انستا بالمنتدى يتم تحويل البونص بشكل مباشر أول كل
شهر الى حسابك بانستافوركس بدون اى تدخل منك

heba_a
07-26-2015, 23:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم البونص الخاص بيك بيتم تحويله في اول اسبوع من كل شهر على حساب البنك الخاص بك اذا كان ارضي او الكتروني

mohamed ghardallou
07-26-2015, 23:55
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه يتم تحويل البونص على الحساب بعد كل شهر

Wassa04
07-27-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مرحبا اخي الكريم اولا ليست ارباح هذا بونص
فقط الارباح تاتي عند التداول بالبونص تقبل مروري

witty
07-27-2015, 02:06
السلام عليكم.
عملية نقل البونص بتكون بطريقة اتوماتكية اخي لا تقلق لهذا
انت فقط قم بالردود بطريقة صحيحة محافظة على الشروط
وهكذا سنتقل لكى البونص اول الشهر القادم

andro2016
09-29-2015, 23:04
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة لا اخى البونص مش بيتحول فى نفس اللحظة طبعا البونص
بيتحول فى اول كل شهر فقط يعنى تعمل ردود وتجمع بونص وتستنى اول الشهر بالتوفيق اخى

WASEM DALLOUL
09-29-2015, 23:08
السلام عليكم
يا أحي الكريم ان البوننص الذي تجنيه من المنتدى يحول بشكل تلقائي الى حسابك الحقيقي في شركة انيستا في الأسبوع الأول من كل شهر
وشكرا

akram mohamed obaid
09-30-2015, 23:20
اخي الكريم انك تقصد البونص يتم تحويله مباشره الى حسابك في شركه انستا فوركس في بدايه كل شهر جديد او خلال الاسبوع الاول من الشهر الجديد

hassann
09-30-2015, 23:53
مرحبا بكماهلا بك اخى الكريم احييك على طرح الموضوع الممتاز وانا
من المبتدئيين فى الفوركس
واتمنى استفيد من الموضوع
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ranimdammar
10-05-2015, 08:55
لا اخي بل هو مقيد بمدة زمنية وهي شهر اي انك لن تتلقة البونص الا عند اول الشهر وهذا البونص يتحول تلقائيا
الى حساب التداول عن طريق الفريق المالي للشركة وهو متاح للتداول فقط
شكرا اخي بالتوفيق

a l
10-05-2015, 09:17
السلام عليكـم
لو شاركت فى هذا المنتدى ونتيجة المشاركة سوف تحصل على البونص ويتم تحويله اول كل شهر الى الحساب للتداول
بالتوفيق

akram mohamed obaid
10-09-2015, 20:12
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته البونص الذي تحصل عليه يتحول مباشره الى حسابك في شركه انستا وبشكل اتوماتيكي بدايه كل شهر جديد تقبل مروري

waleed shaaban
10-09-2015, 20:55
الاربباح التلى التحصل عليها من لمنتدى هى بونص يتم تحويله بانتهاء الشهر الى الحساب الحقيقى المربوط بالمنتدى لحساب البونص وتتم تلك العمليه دون تدخل منك المندى يتكفل بهذا الامر كل ما عليك العمل و المندى يرسل المال الى الحساب

محمد عز الدين عيد خضري
10-09-2015, 20:59
اخي الفاضل البونص هو عبارة عن ه\ية المنتدي للاعضاء
يتم تحويله في الاسبوع الال من كل شهر للمتاجرة به وسحب الارباح منه فقط

mohamed ghardallou
10-09-2015, 21:00
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتــــــه أخي الكريم يتم ذلك تلقائياً كل أول شهر

nuclear2010
10-09-2015, 21:34
السلام عليكم جميعا
نعم ياخى يتم تحويل ارباحك الى شركه انستا
فوريا فى اول اسبوع من بدايه كل شهر بعد مراجعه الردود
بالتوفيق لك ياخى

xfdhtg
10-12-2015, 23:46
عملية البدء في التداول في أسواق فوركس عملية مربكة. و على الرغم من أن هذه الأسواق ليست معقدة بشكل عام، فإن بالنسبة للمتداول المبتدء، يعد كل شيء جديد و معقد. و من المهم ان يتعلم المتداولون الجدد أفضل استراتيجيات التداول التي من الممكن إستخدامها في الحالات المختلفة لـ أسواق فوركس. فينصح الخبراء في أسواق فوركس المتداولون استخدام استراتيجية تداول معينة من أجل التداول في أسواق فوركس

---------- Post added at 09:46 PM ---------- Previous post was at 09:45 PM ----------

استراتيجيات التداول المختلفة التي يقرر المتداول في فوركس إستخدامها، فإن هناك عدد من العناصر التي لا بد أن تتوفر في هذه الاستراتيجيات. بداية، يجب أن تكون كل استراتيجية تداول سهلة الإستخدام و في نفس الوقت سهلة التطبيق و التنفيذ. بالإضافة إلى أن استراتيجة التداول في فوركس يجب ان تكون فعّالة. فإذا ما كانت الاستراتيجية المستعملة توفر للمتداول حماية للأموال بالبحث عن استراتيجيات التداول في

snnaky
11-07-2015, 20:53
مش حتفرق ازاى بتتم اخى الكريم هى فى الأخر اليات خاصة بالمنتدى بس انت اللى يهمك ان الربح بتاع البونص يتحول لك ازاى يعنى حضرتك يتعمل ردودك مواضيعك طوال الشهر بما لايخالف قوانين المشاركة ولما يكون اخر يوم فى الشهر حتى الساعة 12 بتوقيت بلدك يصبح دة اخر مشاركةتحتسب فى هذا الشهر ثم يبدا الشهر الجديد ليكون فى رصيدك هذا المبلغ بمجرد بلوغ الشهر الجديد وحتى اخر يوم من الأسبوع الأول فية