PDA

View Full Version : التطور التكنولوجي وأثره في تسهيل تداول الفوركس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي

HAJJOUB
06-15-2015, 23:36
لقد ساعد تطور وسائل الاتصال أيضاً كالهواتف المحمولة وتطور أجهزة الحاسوب والتي بدورها زادت من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي بكثرة إلى تسهيل التعامل مع الأسواق المالية والبقاء على اطلاع دائم على جميع التطورات والأخبار والأحداث المتعلقة بأسواق المال، ويستطيع المتداول من خلال هاتفه المحمول ومن خلال الانترنت البقاء على إحدى صفحات التواصل في أي مكان وهذا يزيد من امكانية متابعة الأسواق وتحركاتها أولاً بأول. وقد تزيد متعة التداول من خلال هذه المواقع من خلال التفاعل المتبادل وبالتالي البقاء على اتصال دائم ببيئة التداول وبهذا تبقيك على اطلاع دائم على تحركات السوق الحالية والمتوقعة وتتيح لك هذه المواقع التواصل و تبادل الآراء والنصائح والخبرات والأفكار والاستراتيجيات بما يزيد من معرفتك وإثراء خبرتك وتجربتك في التداول.

a7med sniper
06-15-2015, 23:58
شكرا لعى الموضع بس هو ايه الفرق بين الموضوع ده واللى قبله

اللى هو كان على اثر الفيس بوك فى السوق وعموما شكرا والله المستعان وبالتوفيق فى اضافه موضوعات بها معلومه

ahmedibrahim258259
06-16-2015, 00:15
بسم الله الرحمن الرحيم ماهو النت اهم حاجة وساعدت كتير على انتشار الفوركس ومن المعروف ان الفوركس سوق لامركزي يعني موش ليه مكان معين
تقبل مروري

YMTMAX
08-28-2015, 22:39
*

انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر

والتقدير .. عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح

في عالم الفوركس ونتمنى أن نرى المزيد من هذه

الدروس كي نستفيد كلنا ..

*

radwangerr
08-30-2015, 23:51
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع التطور التكنولوجي مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Federerista
08-31-2015, 01:36
التطور التكنولوجي صراحة ادى الى ازدهار مجال المضاربة حيت اصبح المتاجر غير مطالب بتوجه الى البورصة لكي يحدد او يفتح صفققات
بس فقط بكبسة زر يفتح صفقة على اي زوج بكل راحة و بعيدا على مضاياقات البورصة المزعجة ثصراحة

sos_sara
08-31-2015, 03:46
نرجو منك مواصلة تقديم هذه الايضاحات بــــارك الله فيك اخـــي على الموضوع لك كل التقدير والاحترام بالفعل شيء مهم معرفته جزاك الله الف خي

k73issam
08-31-2015, 03:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بالطبع اخي الكريم التكنولوجيا سهلت التداول ومتابعة الاخبار والتواصل مع المتاجرين الاخرين
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الشيق في انتظار جديدك دائما
تقبل مروري

hicham9000
08-31-2015, 04:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركااته مشكوور اخي الفاضل على الموضوع المهم حول التطور التكنولوجي وأثره في تسهيل تداول الفوركس من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بحيت التطورن المعرفي غطى جميع المجالات وكانت لتكنلوجيا كلمتها العليا في ميدان الفوركس بل اصبحت عصبه الاساس

محمد السيد
08-31-2015, 10:24
الموضوع حقيقة جديد .. وهذه اول مرة اقرأه , وهو ينطوي على قدر لا باس به من
المعلومات المهمة واعتقد من وجهة نظري انه جدير بان يكون من الموضوعات المثبتة
بالمنتدى والراي الاعلى في ذلك طبعا للسادة اعضاء الادارة ..

atbill
08-31-2015, 14:40
وعليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته
تحية طيبة لكل الاخوة الاعضاء الافاضل المتواجدين بالمنتدى الكريم وبعد ، والله يا اخي انك امتعتنا بهذة السلسلة الرائعة من الاكسبيرتات الجميلة وطبعا جاري التحميل وبعدها التجربة ان شاء الله ، شكرا جزيلا على الموضوع وبالتوفيق

Bouani
11-04-2015, 22:39
السلام عليكم و رحمة الله
التداول التكنولوجي مهم للغاية فلو لاه لما انتشر الفوركس هكذا
و الحمد لله على التقدم ده
و أحسن شيء هو منصة التداول في الهاتف ده فعلا أتاح عيديد الفرص للناس

y4x
11-04-2015, 23:05
من مميزات العمل في الفوركس

انك ممكن تتداول وانت في البيت او خارج البيت

من جهازك المحمول يعني مفيش مشكله ولا خوف علي صفقاتك

مصراوى
11-04-2015, 23:45
اخي الغاالي اشكرك على شرحك الواافي والرائع لبرنامج الميتاتريدر ... اشكرك اخي
بالتوفيق لك ولحميع الاعضاء

simo107
11-05-2015, 00:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الكريم موضوع مفيد ومهم اللهم اجعله في ميزان حسناتك و نتمنى المزيد من مواضيك ان شاء الله و تقبل مروري و شكرا

omerhomsy
11-23-2015, 20:56
***** ^-^ *****

اخى الحبيـــب / ......
موضووع في قمة الروووعه والجمال هنيئا للمنتدى لأحتوائه على عضووو مـزج بين رقي الأسلوووب في الطرح وروعــة الكلمات في الردوود ...يستاهل أحلى تقييم ...

waleed shaaban
11-23-2015, 21:03
يعد التطور الذى احدثتا التكنلوجيا فى عالمنا من العوامل التى مكنت الجميع من التعامل مع الانترن على انه اداه مساعده للربحح و العمل م خلاله و اتواقع ان يتمم كل الاومر من خلال الانترنت بالقريب العاجل و تلك هى السرعه التى يتميز به هذا القر ن

Wassa04
11-23-2015, 21:11
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا اخي الكريم و هذه التطورات هي من جعلت سوق الفوركس
يشهد شهرة عالية جدا بالتوفيق لك تقبل مروري

pipou46
11-28-2015, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله......

younes-dz
11-28-2015, 01:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مساء الخير مواقع التواصل الاجتماعي
عادة ما يقدم توصيات في بعض الاحيان تكون
مضبوطة وبعض الاحيان تكون غير ذلك

mohazizou
11-28-2015, 17:00
مشكور اخي الكريم على الموضوع الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء اللله، ...