PDA

View Full Version : حركة الازواج المتعاكسة

HAJJOUB
06-16-2015, 00:31
قد تحدث حالة تنافر بين زوجين من العملات تكون فيه العملة الأساسية للزوج الأول هي العملة المقابلة للزوج الآخر، مثلاً زوج اليورو مقابل الدولار يتحرك بالاتجاه المعاكس لزوج الدولار مقابل الكندي سواء بالصعود أو الهبوط. وبشكل عام يمكننا القول إن موقع العملة المشتركة بين الازواج سيحدد ما اذا كان هناك تعاكس او تماثل فاذا كان موقع العملة هو نفسه بين الازواج سواء كانت عملة الاساس ام المقابلة فهناك تماثل، اما اذا كان موقع العملة مختلفا بين الازواج فهناك تعاكس بالحركة.

adiil
06-16-2015, 19:08
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة حول حركة الازواج و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

a7med sniper
06-16-2015, 19:45
شكرا لعى الموضوع وعموما الازواج المتماثله او المتعاكسه فى السوق الاستفاده منهاف ىىالتحيليل بيكون فى نطاق ضيق جدا والله المستعان

وبالتوفيق لكم

baki
06-16-2015, 19:53
شكرا لك اخي على هدا الموضوع توجد العديد من الازواج المتعاكسة في سوق الفوركس من
الممكن ان نقوم باستغلال هدا الانعكس في صالحنا ان عرفنا كيف .. تقبل مروري اخي

YMTMAX
08-28-2015, 21:46
*

*

أحسنت أخي لكريم .. مجهود رائع وطرح

متميز وشرح وافي .. عموما لك كل الشكر

والتقدير على هذه المعلومات ونرجو منك

تقديم المزيد من هذه الشروحات الرائعة ..

*

adel25
08-30-2015, 18:49
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول حركة الازواج المتعاكسة .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

master2forex
08-30-2015, 20:15
السلام عليكم
شكرا على التوضيح
ولكن عندي سؤال هل هناك استزاجية تكون نجحة تعمل على سلة عملات

Federerista
08-30-2015, 22:23
الازواج المتعاكسة هي متعاكسة لكون حركتها تشكل عكس حركة الزوج الاخر وبالتالي ان دخلت عملية بيع في الاولي
اياك ان تدخل بنفس الصفقة اي بيع ايا لان كما يقولون ستكون خاسرة

snnaky
11-15-2016, 00:06
الحقيقةالسوق الأن اصبح يلتهم كل القواعد ولم يعد هناك قواعد يمكن ان نبنى عليها فلم تعد هناك ازواج لها ارتباطيات كما كانت ودائما السوق فى تطور
لذا يجب على كل متداول فى سوق الفوركس أن يفهم جيدا أن سوق الفوركس بحاجة شديدة إلى لغة الابتكار، وهذا يعني أنه المتداول في سوق الفوركس يجب أن يكون مبتكرا باستمرار وليس مقلدا أو تقليديا، وهناك العديد من استراتيجيات التداول التى يستخدمها المتداولين فى السوق

tazi larbi
11-15-2016, 00:09
السلام عليكم هذه الحركه مفيده جدا في التداول لكن بدراسه جيده فمثلا الاورو /دولار والفرنكسويسرى/دولار يمشون عكس بعض فان بعت الاول اشترى الثاني وستربح الصفقتين اتمنى لكم النجاح والله الموفق