PDA

View Full Version : اتبع طريقتك التي وثقت بها في تداول فوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 01:01
كل النجاحات بالطبع تأتي عن طريق الجد والعمل، فقط اتبع ما تؤمن به. فمن غير المعقول أن تحقق النجاح ما لم تثابر وتمر في تجارب تداول متنوعة، فالتكرار قد يعلمك ويقودك إلى التعرف أكثر على طريقتك الخاصة وبناء استراتيجتك في التداول . إن التخطيط الناجح ووضع خطة تداول للتطبيق تعتبر من الأمور التي لا تقل أهمية عن غيرها من خطوات التداول الناجحة، والتي ستساعدك أيضاً في صقل خبرتك الشخصية التي بدورها ستقودك إلى معرفة طريقتك الخاصة في التداول. إن القناعة التامة بالنجاح لهو نجاح بحد ذاته، فالنظرة الإيجابية للمفاهيم التي بنيت على أسس ناجحة ومجربة قد تقود إلى النتيجة المرجوة والوصول إلى تحقيق الهدف المطلوب.

adiil
06-16-2015, 19:37
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول تتبع استراتيجية خاصة و نحن جد ممتنين لك
و نتمنى لك التوفيق و النجاح

YMTMAX
08-28-2015, 21:50
*

نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال

من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..

مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو

لك التوفيق ..

*

radwangerr
08-30-2015, 22:06
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اتبع طريقتك التي وثقت بها في تداول فوركس مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

ahmedibrahim258259
08-30-2015, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم نفسي اخي الكريم اني اتبع طريقتي لانها مربحة جدا بس انا اللي موش بلتزم بيها
تقبل مروري

yameaalem
08-31-2015, 14:42
السلام عليكم , لقد اعجبتنى هذة النصائح
التكرار قد يعلمك ويقودك إلى التعرف أكثر على طريقتك الخاصة وبناء استراتيجتك في التداول
إن التخطيط الناجح ووضع خطة تداول للتطبيق تعتبر من الأمور التي لا تقل أهمية عن غيرها من خطوات التداول الناجح
إن القناعة التامة بالنجاح هو نجاح بحد ذاته، شكرا لتعبك

Bouani
11-04-2015, 22:34
السلام عليكم و رحمة الله
الطريقة التي تثق بها في التداول؟؟
الوثوق صعب شوية عندي حقيقة
فأنا دائما اضعها محل نقد و تصحيح
لأن السوق ديما بيتغير
تقبل مروري

ahmed bakry
11-12-2015, 22:44
والله بحاول دايما على اد مااقدر انى اعمل كدة بس بيطرىء امور جديدة جدا بتخلى الواحد يغير حاجات وشكرا جدا اخى الكريم والسلام عليكم

YMTMAX2
02-23-2016, 19:57
شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا
الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه
الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

amrelnagar53
02-23-2016, 20:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اتفق معك اخي الكريم فالمتداول يجب ان يتبع الطريقة التي جربها و حازت علي ثقته. جزاك الله خيرا ................

raedreda
02-23-2016, 21:44
السلام عليكم .. شكرا اخى العزيز على هذه المعلومه المهمه وجزاكـ الله عنا كل خير .. نتمنى منكـ المزيد من تلكـ المواضيع المهمه

تقبلوا مرورى واحترامى

snnaky
01-08-2017, 22:45
اخى الكريم انت تعرض نمازج من مشاكل بدون احاطة لتفاصيل المشكلة او وضع حلول وبالتالى موضوعك يفتقد لكثير من الأيجابية او التعليم بالشرح فلا يعدا الا ان يكون مجرد فضفضة او حديث نفس لايفيد ولا يضر اعلم اخى انة لكل متداول طريقة فليس كل الطرق خاطئة او صحيحة ولكن هى فقط منها ما يتناسب او لا يتناسب مع حالة وظروف التاجر نفسة

جمال صادق
01-08-2017, 23:09
من المهم جدا ان تكون لنا هذة الثقة فى العمل و التى تعتمد على الكثير من انواع الفهم الدقيق لمستجدات السوق و من الافضل ان نجد ان هناك طرق متناسبة لتعلم الكثير من المفاهيم

bakmosta
01-09-2017, 14:09
السـلام عليكم ورحمة الله تعـالى وبــركاته
نعم أخي الكريـم يجب على المتداول ان يتق في الاستراتيجية التي وضعها و ربح بها العديدي من المرات لان ذلك سوف ياخذه الى النجاح في سوق .