PDA

View Full Version : اجعل التداول جزء من حياتك

HAJJOUB
06-16-2015, 01:04
بعد أن عرفت طريقة التداول التي تناسبك وبعد أن تعرفت على استراتيجيتك في التداول ستراهن على نفسك وسوف تندهش من سهولة التداول، وستصبح عملية تداول تحبها وترغب بها فهي جزء من حياتك لأنها تواكب ميولك وشخصيتك وطباعك، فأنت تملك الآن مهارات عالية تلائم طريقتك في تداول فوركس . وقد تتعثر في أول الطريق وهذا أمر وارد ولكن مع الوقت والتجارب ستنكشف لك الحقائق وستنصهر كل العقبات وستصبح ناجحاً بطريقتك وسعيدا بها أيضاً لأنها هي الطريقة الوحيدة التي تلائمك.

Hicham.C
06-16-2015, 01:29
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
كلام موزون، لكن لا يجب الثقة في النفس و إلا سينقلب السحر على الساحر،يستحسن التدرج في التعلم و كسب الخبرة قبل الغوص في التداول الحقيقي

بالتوفيق للجميع.
تقبل مروري

midodiw
06-16-2015, 01:31
الشكر لك اخى على موضوعك اجعل التداول جزء من حياتك هاد الكلام يعلى الهمم وفادنى كتير وانتظر منك المزيد من المواضيع المشوقه وجزاك الله الف خير انت ومنتدى فوركس العرب

mohamed kota
06-20-2015, 20:18
(*لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
وبالتوفيق للجميع
وشكرا***...

YMTMAX
08-26-2015, 09:57
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

rachadcom
08-26-2015, 11:35
بســـــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيمــــــ ...... الســــــلام عليكمــــــ و رحمــــــة الله و بركـاتـــه

هو صراحة اكبر جزء من حياتي يوجد مثل يقلك: تداول لتعش و لا تعش لتتداول .. تقبل مروي يا غالي

kacembouden
08-28-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

bahoma310
08-28-2015, 17:32
السلام عيكم و رحمة الله تعالى و بركاته
ان هو جزء من حياتي وكلها يومين اقوم بيا ابتكاري خطاطين التداول وبها
مشكور ع الموضوع تقبل مروري مع خالص تحياتي ووتمنياتي النجاح لكل الاعضاء

master2forex
08-28-2015, 17:46
السلام عليكم
و من اهم استراتجيات تغير منهاج حياتك من متداول هاوي المتداول محترف

بعد القيام بكل ما طرحه الاخوى ان تقوم بدخول السوق على مراحل و عدم ترك الحياة العملية السابقة حى التاكد التام من نجاك في الفوركس ثم التفرغ التام لمن اراد ذلك

rayhane hamza
08-28-2015, 19:38
مشكور اخي على المواضيع المتالقة .... احنا من غيركم حنعمل ايه باخونا ....بارك الله فيك و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

adel25
08-30-2015, 20:19
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول اجعل التداول جزء من حياتك .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

Federerista
08-30-2015, 22:10
صحيح التداول يؤتر بشكل كبير على حياة المتاجر اد انه متلا لو المتاجر يتاجر جيدا فسيكون مستوى القلق لديه قليل
وبالتالي شخصيا احبد ان اتاجر في اوقات تكون ملائمة مع عملي وحياتي

ahmedibrahim258259
08-30-2015, 22:21
بسم الله الرحمن الرحيم هو فعلا لازم الواحد يتأقلم على التداول بس موش يخلي اثاره السلبية تأثر على حياته
تقبل مروري

rachadcom
09-22-2015, 11:15
بســـــــــم الله الرحمـــــــــان الرحيمــــــ ...... الســــــلام عليكمــــــ و رحمــــــة الله و بركـاتـــه

هو صراحة اكبر جزء من حياتي يوجد مثل يقلك: تداول لتعش و لا تعش لتتداول .. تقبل مروي يا غالي

محمد السيد
09-23-2015, 02:17
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

tareq sleem
11-15-2015, 20:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل ان التدول اكيد سيكون جزء من***
الحياة او جزء منها **وشكرا**

---------- Post added at 05:27 PM ---------- Previous post was at 05:25 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخي الفاضل مشكور علي هدا الموضوع **
اجعل -التدول جزء من الحياة وهو كذالك مشكور **والسلام عليكم**

Wassa04
11-15-2015, 21:26
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
نصيحة جمييلة و رائعة شكرا لك اخي الكريم
على هذا المجهود بالتوفيق لك تقبل مروري