PDA

View Full Version : اوقات التداول2

HAJJOUB
06-16-2015, 01:14
الفترة الأمريكية: من الساعة 8:00 صباحاً إلى الساعة 5:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وغالباً ما تكون الساعات الأولى هي الأكثر نشاطاً. وخصوصاً عند تداخل هذه الفترة مع الفترة الأوروبية.

adiil
06-16-2015, 19:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على شرحك لنا لاوقات التداول و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و نتمنى لك التوفيق و النجاح في هذا
السوق

baki
06-16-2015, 20:18
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر هده الفترة اخي من اشد الفترات سيولتا اثناء النهار
ولكن هدا اخي لا يعني انه الفترات الاخري لا يمكن المتاجرة عليها فكل وقت واستراتجيته الخاصة تقبل مروري اخي

mohamed kota
06-20-2015, 17:26
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

almared13
06-24-2015, 05:01
كل الشكر والتقدير لك اخى الكريم بشان موضوعك مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بارك الله فيك

ridabest
06-24-2015, 06:10
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا

antonioforex
06-24-2015, 06:15
السلام عليكم
شكرا لك اخي على تعريف هده الفتلارة الامريكية و التي نستطيع العمل فيها نظرا لبيانات
التي تصدر في البورصثة الامريكية و اتمنى ان يستفيد جميع الاعضاء من موضوعك هدا اخي الفاضل

theusefularticles
06-24-2015, 06:33
السلام عليكم لجميع اعضاء المنتدى العربي اشكركم جزيل الشكر على الموضوع لقد استفدت منه كثير في الوقت الحالي انا مبتدئ لا استطيع افادتكم امل ان ان استطيع في المستقبل وتذكر لا تبخلوا ولو بكلمة و شكرا ولكن هدا اخي لا يعني انه الفترات الاخري لا يمكن المتاجرة عليها فكل وقت واستراتجيته الخاصة تقبل مروري اخي

YMTMAX2
02-29-2016, 11:18
بارك الله فيك ونفعنا وأياك
وعسى أن نتقدم جميعا في هذا المجال
والذي يعتبر بحر من العلوم والأرقام ..
مشكور أخي على هذا الطرح المتميز ..

ebn masr
03-05-2016, 03:33
انا اللى اعرفه انه هناك عدة اسواق تفتح على مستوى العا لم ومنها الاوروبى والامريكى والاسترالى وكلاهما بيكملوا بعض عندما يغلق سوق يفتح سوق

محمد عز الدين عيد خضري
03-05-2016, 06:49
يوجد هناك الكثير من الفترات التي يمكنك التداول بها
مثل الفترة الاممريكية كما ذكرت والفترة الاسيوية والفترة الاوربية وبورصة طوكيو واليابان

snnaky
01-24-2017, 19:27
يا اخى هذا الكلام لا يحتاج موضوع فهو متاح ومعلوم بديهيا فلماذال الاستخفاف وافتعال المواضيع لكسب البونص بدون اى داعى او افادة لأحد بصراحة انا لا ارى اى جدوى من موضوعك اخى الكريم فهذا امر اعتقد انة من السطحية ان تقوم بعمل موضوع بهذا فحاول مرة اخرى ان تعمل موضوع بجد ولة فكرة وبلاش استخفاف عشان دة مش موضوع هادف اصلا

Mostafa Ezz
01-24-2017, 20:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا علي التوضيح اخي وأرجو منك ان تشرح لنا هذه الفترة هل هي قوية ام لا ويفضل التداول فيها ام ماذا تقبل مروري

larbi khirfa
01-24-2017, 20:35
شكرا لك اخي على على هده المعلومة
تعتبر هده الاوقاة هي النشيطة بنسبة كبيرة لا سيما في البداية
شكرا لك على اعتمامك

samehsaeed13
01-24-2017, 20:53
جميعا في هذا السوق نتاجر ولكل واحد منا اسلوبه في المتاجره
والذي يعتمد بعض الاحيان على الوقت الذي يخصصه للمتاجره
ولكنه في اغلب الاحيان يحلل الشارت ويجد ان هناك نقاط لدخول الصفقه
ولكنه يعلم انه لن يكون متواجد بالقرب من المنصه لتنفيذها لذلك
الحل الوحيد هو
وضع الاوامر المعلقه لتتقعل عند الوصول للنقاط المتوقعه
وبالتالي تنفيذ الصفقات ودخولها حسب ما كنا نبغي ونريد
هل سبق وتعاملت او لازلت تتعامل معها؟

Ayman Abdellatif
01-24-2017, 21:06
السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
بارك الله فيك اخى الكريم على هذا الموضوع عن اوقات العمل على الفوركس و اهمية جلسة نيويورك لتداخلها مع منتصف جلسة برلين و لندن اتمنى ان يستفاد من موضوعك باقى الاعضاء و بالتوفيق