PDA

View Full Version : اوقات التداول باتجاه مؤشرات اخبار الفوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 01:16
تتحرك اسعار العملات بناءً على الأخبار الاقتصادية الخاصة ببلد معين أو اخبار دول ذات صلة بها وكما نعلم فإن الأسبوع يضم خمسة أيام تداول والشهر يضم أربعة أسابيع تداول تقريباً. ولكن هناك أسابيع تضم مؤشرات اقتصادية هامة تتميز بنشاط السوق حيث تشتد حركة وتذبذب ازواج العملات وقت صدور هذه الأخبار. ويعد الأسبوع الأول والثالث من كل شهر أوقات نشطة نسبياً بالنسبة للأسابيع الأخرى نظراً لكونه مليء بالأخبار الاقتصادية المهمة مثل أسعار الفائدة الأوروبية والبريطانية التي تصدر في الأسبوع الأول كما تصدر مؤشرات ذات علاقة بالمستهلك ومبيعات التجزئة في الأسبوع الثالث ومؤشرات مهمة أخرى. بعكس الأسبوع الثاني من كل شهر الذي يمتاز بالهدوء والسكون لخلوه من صدور الأخبار القوية التي تحرك سوق الفوركس . أما الأسبوع الرابع فيعد من أنشط الأسابيع وأفضلها للتداول في سوق الفوركس ، حيث تشتد فيه تحركات الأسعار بشكل ملحوظ وينصح بالتداول خلال هذا الأسبوع. وعليه يجب على المتداول اغتنام هذه الفرص بالدخول في الوقت المناسب وفي اتجاه تحرك السوق.

adiil
06-16-2015, 19:57
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المميز حول اوقات التداول و نحن بالفعل استفدنا منك و نتمنى لك التوفيق و
النجاح

baki
06-16-2015, 20:16
شكرا لك اخي على هدا الموضوع انا اسوء شيئ بالنسبة للمتاجرين المبتدئين في الاسواق
المالية هي الاخبار ان لم يكونو قادرين على السيطرة عليها تقبل مروري اخي

مصراوى
06-16-2015, 20:49
اعتقد انة من الافضل البعد عن السوق وقت الاخبار لتاثيرها الكبير على السوق والذى يؤدى الى الخسارة الكبيرة وبالتوفيق للجميع

a7med sniper
06-16-2015, 21:03
شكرا لع المضوع اخى الكريم وعموما قبل التعامل بأى تحيللي فى السوق اول شئ مهم ان يعرفه المتاجر هو وقت الاخبار والتوقع منها فى هذا السوق والله المستعان

وبالتوفيق لكم

rayhane hamza
06-16-2015, 21:11
بارك لله فيك على النصائح القيمة ,,,, فعلا حسن الاستماع واخد النصيحة من التحترفين من اهم ما يمكن القيام به للنجاح ان شاء الله

zakija
06-16-2015, 21:13
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد
فكما قلت اني الاسبوع الاخير من كل شهر هو المناسب لتداول
شكرا لك مرة اخرى
بارك الله فيك

mohamed kota
06-20-2015, 17:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

alihar316
06-20-2015, 18:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا اخي الفاضل على موضوعك اوقات التداول باتجاه مؤشرات اخبار الفوركس واتمني الافادة للجميع و المزيد من مواضيعك

ahmed hamada
06-23-2015, 11:46
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكركم على المعلومات القيمة جدا التي افدتنا بها حتما
وبالتوفيق ان شاء الله للجميع

YMTMAX
08-21-2015, 21:55
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

choma
08-28-2015, 23:11
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته أخي الكريم موضوع مهم ومميز
فعلا مميز تحياتي على الإفادة جزاك الله خيرا الله المعين للجميع إنشاء الله

esmail
08-29-2015, 00:29
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
أشكرك جدا أخى الكريم على مجهودك الرائع ومعلوماتك القيمة التى أستفدنا منها جدا
وأتمنى من الله عز وجل التوفيق لى ولك ولكل أعضاء المنتدى الكريم

rachadcom
09-20-2015, 21:30
الســــــلام عليكـــمــ و رحمـــــة الله و بركاتـــــه .. بســـــــم الله الرحمـــــــان الرحيـــــــم ...

لا انصح بالتداول وقت الاخبار قد تكون اوقات مربحة جدا لكنها في نفس الوقت خطيرة جدا جداا .. تقبـــــــل تحياتـــي و مـــــــروري ..

rayhane hamza
09-20-2015, 21:38
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المفيد

---------- Post added at 06:37 PM ---------- Previous post was at 06:36 PM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح والمعلومات المف

---------- Post added at 06:38 PM ---------- Previous post was at 06:37 PM ----------

مشكور على الموضوع المفصل ,,, معلومات مهمة جدا تقبل مروري اخي الفاضل ... واصل اخي العزيز و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

محمد سليمان
09-20-2015, 22:10
السلام عليكم اخي الكريم لعلك بخير وعافيه
انا اعرف ان اوقات التداول المناسبه بعد دراسة السوق جيدا وفهم تدفق الاموال والمؤشرات في الشاشه واعرف ان وقت الاخبار ليس جيد للتداول لانه خطر جدا

adel.forex
09-20-2015, 23:28
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
حقيقتا موضوع مميز وفي القيمة لقد استفدت منه كثيرا شرح مبسك وجميل
نتمى ان نراى منك موضويع قيمة مثل هاته في ايام مقبلة بالتوفيق لك والنجاح

manoo
09-20-2015, 23:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
شكرآ أخي على طرح هذا الموضوع والمعلومات الرائعه بارك الله فيكم جميعآ
بالتوفيق للجميع