PDA

View Full Version : كيف يمكن للمتداول المسلم اختيار وسيط الفوركس المناسب ؟

HAJJOUB
06-16-2015, 01:22
إذا كنت ترغب بدخول سوق تجارة العملات ولكن عن طريق فتح حساب إسلامي لكي لا تقع بالمحرمات هناك أمور مهمة عليك التأكد منها قبل البدء بعملية التداول الاسلامي ، وذلك بالرجوع إلى الشروط السابقة للتداول بالعملات في الشريعة الإسلامية ومدى انطباقها على شركة الوساطة المختارة، فعليك التأكد بأن عمليات البيع والشراء تتم فوراً دون أي تعطيل وتسجل كلها في حساب العميل . فإذا اختار العميل شركة الوساطة التي تتبع نظام إغلاق الصفقة عند الخامسة وإعادة فتحها فيجب عليك التأكد بأنها تغلق عند الخامسة وتفتح فوراً بعدها حتى تتجنب هذه الفائدة الربوية بحيث تكون تجارة حلال تطابق الشريعة الإسلامية. أما اذا كانت الشركة من الشركات التي تُبقي الصفقة ولكنها تتحمل فائدة التبييت فيجب التأكد من ذلك مع وضوح جميع الشروط المتفق عليها من قبل الطرفين أي الشركة الوسيطة والعميل. وعندما يتم التسجيل وتقوم بفتح حساب يتم إبرام عقد اتفاق مع الشركة على اّلية العمل.

khalilmhadhbi
06-16-2015, 01:39
للتداول في الفوركس يجب أن يكون لديك رأس مال وتبذل مجهود وهناك إحتمال للربح وخسارة فهي إذا تجارة في سوق كغيرها

almared13
06-16-2015, 02:15
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديمك لهده النصائح المهمة في المتاجرة و كيف نستفيد منها في عملنا
و اتمنى ان نرى الجديد في مواضيعك دائما اخي الغالي سلام

adiil
06-16-2015, 20:09
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على ما قدمته لنا من معلومات مهمة و مفيدة حول شركات الوساطة و نحن بالفعل استفدنا منك و جزاك الله
كل خير من هذا السوق

mohamed kota
06-20-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

مصراوى
06-20-2015, 17:35
الشارت أدناه يترجم حركة اليورو دولار على فريم الساعة, وكما هو واضح أن اليورو هبط من مستويات 1.1466 هبوط عنيف جدا ليرسم ترند هابط على المدى القصير ليلامس مستوى الدعم 1.1063 محققا هبوط نحو 330 نقطة في يومين.

alihar316
06-20-2015, 18:25
حججوب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

YMTMAX
08-22-2015, 00:44
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

Heba17
08-22-2015, 11:51
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
اهم شى يكون فاتح حساب اسلامى اى من غير اى فوائد
لان الفؤائد ربا وذنبة عظيم
واللة الموفق يارب

alaa ali
08-22-2015, 11:59
السلام عليكم
فعلا شكرا لك يا أخي الكريم على هذه المعلومة الجيده والمفيده ........... وبارك الله فيك وجزاك كل خير
بالتوفيق

Roo
02-25-2016, 15:08
جزاك الله كل خير اخي العزيز علي كيف يمكن للمتداول المسلم اختيار وسيط الفوركس المناسب وقتك الغالي الذي تقدمه لنا لنستفيد من خبرتك
في هذا المجال ونتمني لسيادتكم التقدم ولجميع اعضاء المنتدي
شكراا

Elgohary1024
02-25-2016, 16:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

raedreda
02-25-2016, 18:25
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذه المعلومه الاكثر من رائعه لمنتدانا المحترم .. بالتوفيق والنجاح

تقبل مرورى واحترامى

YMTMAX2
02-29-2016, 16:13
مشكور يا برنس .. موضوع أكثر من رائع
أنا بصراحة الموضوع عجبني وأعتقد
بأني سأستفيد منه خلال تجربتي في المتاجرة في سوق العملات ..

أتمنى لك التوفيق والمزيد من هذه الأبداعات ..