PDA

View Full Version : أهم المؤشرات التي تحرك سوق الفوركس بالنسبة للدولار:

HAJJOUB
06-16-2015, 01:26
رواتب القطاعات الغير زراعية، الإنفاق الشخصي، و الغير صناعية (مؤشر الأسعار في القطاعات الاقتصادية بغير القطاع الصناعي) والتضخم ومبيعات المنازل، وهذه هي أقوى المؤشرات المحركة للسوق إلى جانب العديد من المؤشرات الأخرى ولكن ليس لها تأثير بنفس درجة هذه المؤشرات المذكورة وتعتبر هذه المؤشرات مصدراً هاماً للمستثمرين قد يستندون عليها في تداولاتهم.

YMTMAX
08-28-2015, 22:35
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

radwangerr
08-30-2015, 23:45
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع أهم المؤشرات مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

محمد السيد
08-31-2015, 15:06
انا فاكر ان انا رديت على الموضوع ده قبل كده عدد من المرات .. انا مش فاهم هو الأعضاء
اللي بيكتبو المواضيع بيكرروها واللا المنتدي اللي فيه خلل في صفحاته .. ياريت لو حد يعرف الاجابة يقولنا

حسنى صادق
08-31-2015, 15:26
لا اعتقد انة من الممكن ان يكون هناك التزام بالكثير من الاستراتيجيات التى يتوقع السوق ان يتم فرض الكثير منها فى التداولات الاخرى و المؤشرات كثيرة الاستخدام

k73issam
08-31-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على شرح هذا المؤشر المهم وان شاء تفيد الاعضاء في تحليلاتهم اليومية
بارك الله فيك ولك مني اجمل تحية
تقبل مروري

حسنى صادق
08-31-2015, 16:46
لابد من ان سيكون هناك تواصل على العمليات التى تتم فى الكثير من ظروف السوق و العلم بة من اجل التميز الذى يكون واضحا للتداولات الناجحة