PDA

View Full Version : الانظار تتجه للفدرالي ومفاجئات رفع اسعار الفائدة ضئيلة

oguiba amine
06-16-2015, 01:48
تتجه الأنظار خلال تداولات الأسبوع الحالي إلى الولايات المتحدة حيث يبدأ الاحتياطي الفدرالي يومي الثلاثاء والأربعاء اجتماعات من اجل تحديد السياسة النقدية ورفع أسعار الفائدة

mechanical
06-18-2015, 06:33
السلام عليكم ... الفايدة من الممكن ان يتم رفها بمقدار صغير جدا ... بس لم يتم رفع الفايدة في المرة دي نتمني اننا نستفاد من الموضوع دة كويس في المرات اللي جاية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

karim02
06-18-2015, 13:58
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

Emam_gad
06-18-2015, 14:01
3) الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

atbill
06-18-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شئ مؤكد أن هذه الأخبار سيكون لها تأثير على السوق بصورة مباشرة بالتوفيق أخي الكريم

eragon
06-19-2015, 07:54
انا بتوقع عاجلا ام اجلا سوف يتم رفع سعر الفائدة للدولار الامريكي , والسبب يرجع الي هبوط وانهايرات الدولار
امام جميع العملات في الوقت الحالي ..

afaq11
06-19-2015, 10:55
مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الهام
تتسابق الكلمات وتتزاحم العبارات لتنظم عقد الشكر الذي لا يستحقه الا انت
اليك يا من كان له قدم السبق في ركب العلم والتعليم
اليك يا من بذلت ولم تنتظر العطاء

ahmedibrahim258259
06-26-2015, 23:27
بسم الله الرحمن الرحيم هو خبر قوي جدا وبياثر تأث كبير على الدولار الامريكي وانا بنتظره كل شهر وحاول اني ادخل بعد ثبوت الاتجاه
تقبل مروري

محمد العمر
07-11-2015, 07:04
• درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو
أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة
المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد
من شروحاتك الرائعة ..

nes_trader
07-23-2015, 17:11
ان هذا المؤشر الاقتصادي مهم جدا لان تاثير هذا الخبر يكون قويا
و تسري فاعليته حتى على المدى البعيد ايضا لمدة شهرين تقريبا

engaym
07-23-2015, 17:21
السلام عليكم اخى الفيدرالى نفسة مش عارف هل سوف يرفع الفائدة على الدولار ام لا يرفع كل مرة يعطى راى
والدولار شغال مرة ينزل ومرة يصعد ربنا يستر وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

mohamed ghardallou
07-23-2015, 17:23
الــســــلام عــلــيــكــم و رحـــمـــة الــلـــه تــعــالـــى و بـــركــــاتـــــــه نعم هذا صحيح أخي الكريم موضوع شيق

0sama
07-25-2015, 14:28
اسعار الفائدة كما هو متوقع دائما تكون في ثبات و التغيير يكون بسبب اخبار
و احوال داخل بلد العملة ولكن الرواتب اعتقد انها اكثر تغيرا

tarik46
08-21-2015, 00:38
بالفعل كل المتدولين كانوا في انتظار هذا الخبر السنوي المهم عن اسعار الفائدة الخاصة بالدولار الامريكي
الذي يعتبر عملة رئيسية و لها وزن و تأثير كبيرين على السوق لذا وجب الحذر و عدم الدخول في صفقات
في وقت صدور هذا الخبر

marwafawzy122
08-21-2015, 00:59
لا شك يا اخى الفاضل بأن الاخبار الاقتصادية والسياسية القوية تكون مؤثرة جداً وبشكل كبير على حركة مسار العملة سواء بالصعود
او الهبوط ويجب على التاجر الناجح متابعتها اولاً بأول وعن مكان وجودها فهى كثيرة وموجودة فى اغلب المواقع الاخبارية المهتمة
بتجارة العملات الفوركس وبمواعيد صدور الخبر ومدى اهميته وتأثيره على العملة ...

ASMAA TAHA
08-24-2015, 16:38
اجتماعات الفيدرالية ورفع او تخفسض اسعار الفائدة من الاخبار اللى بتحرك السوق وبقوة من الاخبار الخطيرة جدا اللى بنصح اى متاجر مش بيتاجر وقت الاخبار انه يقفل صفقاته ويشاهد فقط فى هذا الاوقات

ynwa1892
08-24-2015, 16:46
السلام اخي الكريم
دعك من التحليل الاساسي والاخبار فهي مجرد مسرحية فقط والتحليل الفني اساس الفوركس حاول ان تحترف الدعوم والمقاومات
وفقك الله

sharshabil
09-01-2015, 00:43
تلك الترقبالت حول رفع الفائدةطة او لا عملت كارتة لم يبق لي ان راين متها
فيب الفورطكس تحركات باقرب من 2000 نقطة لكتير ازواج الاسبوع الماضي

abolina
09-28-2015, 12:08
السلام عليكم عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته موضوع ممتاز أخي الكريم شكرا على المعلومات
فعلا مميزة جزاك الله خيرا وبالتوفيق للجميع إنشاء الله

ahmedhelmy1
05-19-2016, 18:00
اللي يسمعني وانا بكتب الكلام ده يقول ياااه دا الراجل ده اكيد وصل للمليون .. ده صحيح ماعدش علي الا مبلغ بسيط ويكملوا يعني فاضل حوالي

medo012
05-19-2016, 18:07
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و وافي سلمت يداك و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة
تقبل مروري اخي الكريم

مبتدئ و لكن...
05-20-2016, 01:57
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
شكرااا على المداخلات لاعضاء الكرام من اجل اثراء الموصوع او المساهمة في الاجة او الشرح الجيد
ارجو المواصلة و الاستمرارية في المنتدى و طرح الافكار الجيدة للمناقشة
موفقين

akram bahnsawi
05-20-2016, 05:35
شكرا اخى العزيز لهذة المعلومات المهمة لكل المتداولين الجدد و نتمنى المزيد من هذة المعلومات المفيدة و الشكر على هذا الاهتمام

احمد عبد الباسط
05-25-2016, 15:25
بسم الله الرحمن الرحيم
تنبية :لتتداول الأخبار يجب ان تشترك في خدمة أخبارية سريعه مثل رويترز او بلومبرج ,
كل ثانية بعد خروج الخبر تفرق كثيرا في رد فعلك ,
لا تستخدم الخدمات الأخبارية المجانية كلها بطيئة .بالطبع هذه الشركات الممده بالخدمة الأخبارية باهظة الثمن
ولكن اذا كان لديك رأس مال كبير وتستطيع التداول يمكن جمع ثمن الأشتراك من عملية واحدة جيدة -

FOREX7
05-25-2016, 17:13
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص الفوركس
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
تقبل مروري

best39
05-25-2016, 22:10
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اللي يسمعني وانا بكتب الكلام ده يقول ياااه دا الراجل ده اكيد وصل للمليون .. ده صحيح ماعدش علي الا مبلغ بسيط ويكملوا يعني فاضل حوالي

AHMED NOLE
05-25-2016, 22:39
اكيد اهم الاخبار اللى فى السوق هى اللى بتكون على الدولار من خلال الاجتماعات اللى بيكون
على الفيدرالى والله المستعان

وبالتوفيق

ابوفؤاد
05-25-2016, 22:43
لا يغيب عن المتاجرين اليوميا اهميه هذا الخبر على السوق ككل لان الدولار و اخباره من المحركات الرئسيه للسوق و التى على اساسها يتم اتخاذ القرار م بيع او شراء و الى جانب ان السوق يهدء مده من الزمن بع الغليان الذى يمر به على الصعيد التدوالى

masr16
05-28-2016, 06:12
السلام عليكم اخى الفيدرالى نفسة مش عارف هل سوف يرفع الفائدة على الدولار ام لا يرفع كل مرة يعطى راى

hamada alex
05-28-2016, 07:26
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

best39
05-28-2016, 09:06
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......

dora1
06-11-2016, 17:53
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة التي تقدمت بها و أتنى ان يعرف الإخوة الكرام كيف يستفيون منها إن شاء الله والمهم التعليم اولا وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى الفوركس بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا

shadea1991
06-12-2016, 11:24
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد تقبل مروري....

emad1995
06-12-2016, 12:05
السلام عليكم ... الفايدة من الممكن ان يتم رفها بمقدار صغير جدا ... بس لم يتم رفع الفايدة في المرة دي نتمني اننا نستفاد من الموضوع دة كويس في المرات اللي جاية
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول وشكرا تقبل مرورى

Harmonic
06-12-2016, 12:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الفيدرالى نفسة مش عارف هل سوف يرفع الفائدة على الدولار ام لا يرفع كل مرة يعطى راى

emad1995
06-12-2016, 13:38
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول وتقبل مرورى

ahmed humedat
06-12-2016, 14:53
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة.

abderrahmenanis
06-12-2016, 15:18
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

tenon
06-12-2016, 17:10
اخى الفيدرالى نفسة مش عارف هل سوف يرفع الفائدة على الدولار ام لا يرفع كل مرة يعطى راى

طبعا اخبار الدولار مهمه وعموما الاخبار هنا بتكون وقود السوق اخي بالفعل واي متاجر هنا بيكون لازم عليه انه يعمل في السوق ويفهم الاخبار كويس علشان يقدر يحقق منها ربح
او على الاقل يحمي حسابه من المارجن

medizem
06-12-2016, 17:53
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود
معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ***
تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة... :)

islam bahnsawi
06-15-2016, 01:32
ولكل نجاح شكر وتقدير، فجزيل الشكر نهديك، ورب العرش يحميك. فجزاك عنا أفضل ما جزى العاملين المخلصين وبارك الله لك وأسعدك كلمة شكراً

harimeche
06-15-2016, 02:07
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك أخي على الموضوع

رغم ان الموضوع قديم إلا أن كلام

المهين في البنوك المركزية يكوت له تأتير مباشر

على ســـــوق العملات

مع التحية وبالتوفيق

harimeche
06-15-2016, 02:08
الســــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكراا لك أخي على الموضوع

رغم ان الموضوع قديم إلا أن كلام

المهين في البنوك المركزية يكوت له تأتير مباشر

على ســـــوق العملات

مع التحية وبالتوفيق

rehaiem2305
06-15-2016, 02:38
أخي الكريم أشكرك على الموضوع الرائع وعلى هذا الطرح القيم والمعلومات المفيدة التي تقدمت بها ،لقد استفدنا كثيرا. بالتوفيق لك ولجميع الأعضاء في انتظار المزيد من المواضيع التي نستفيد منها نحن المبتدئين لكي نتعلم كيفية التداول
تحياتي لك تقبل مروري

AHMEDMONIEM
06-15-2016, 04:11
>>>>>>>>>>>>الـسـلام عليكـم ورحـمة الله وبـركاتـه
بـارك الله فيـك اخـى الكـريـم حقـا مـوضـوع رائـع ومـفيد جـدا ويـسـتحـق التـقـييـم والمـشاركـة
اتمنى ان تستمر فى تقديم كل ماهـو جديد فى هـذا المجال
تـقبل مـرورى اخى ولك خـالص التـقدير والاحـتـرام والسـلام عليكـم <<<<<<<<<<<<<795

bahoma310
06-15-2016, 04:36
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
الانضار اليوم تتجه الى المركزي البريطاني
تقبلوا مروري مع خالص تحياتي و تمنياتي بالنجاح لكل الاعضاء انشاءالله

housseyn cherachir
06-15-2016, 06:11
السلام عليكم جميعا
مشكور على ذكر أهم المؤشرات
التي نستفيد منها في عالم الفوركس وهو شيء جيد ننتظر الجديد في قادم الأيام
شكرا جزيلا على طرح الموضوع بارك فيك الله فيك
تقبل مرورى.........

0o0KaRiM0o0
06-15-2016, 09:54
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
و الصلاة و السلام على خير خلق الله سيدنا محمد و على اله و صحبه و سلم
تم خفض توقعات رفع اسعار الفائدة ب 2مرة في هذه السنة من قبل يلين
تقبل مروري بمزيد من تمنياتي لك بالنجاح و التوفيق

medizem
06-16-2016, 18:53
الدخول دفعة واحدة بعدد كبير من العقود: معظم الشركات تعطيك هامش صغير للدخول والبعض يعتقد أن هذه ميزة حسنة فهم يغرونك للدخول بعدد أكبر من العقود دفعة :)
واحدة ليحصلوا على فائدة أكبر منك ، تذكر أنه عندما ينخفض المبلغ المتبقي من حسابك للاستخدام في الهامش إلى الصفر فان البرنامج سيقوم بإخراجك من السوق بشكل آلي وفوري !
وإغلاق جميع عقودك وتتحمل أنت الخسارة ! :)

eyad ghanem
06-18-2016, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله
ان هذا المؤشر الاقتصادي مهم جدا لان تاثير هذا الخبر يكون قويا
و تسري فاعليته حتى على المدى البعيد ايضا لمدة شهرين تقريبا وتقبل مروري

skylol
03-20-2017, 01:29

اخي الغالي اعتقد ان اسعار العملات سوف تتغير بشكل كبير لذلك على الجميع الحذر وبالتوفيق للجميع

abo.tali.wtalin
04-05-2017, 18:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة هى معلومة مفيدة ومجاح للولايات المتحدة
طرح مميز للغاية ومفيد جدا جزاك الله كل خير على تقديمة
وللله الموفق والمستعتن

alonsoo
04-24-2017, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته فى يوم الاستفتاء نفسه توقعت بفضل الله ان اصلا المملكة المتحدة ستنفصل عن الاتحاد الاوروبى وقد كان

mid0killer
04-24-2017, 14:44
اخي الفاضل هذه الاخبار كاذبه من الفدرالي لانه قام برفع الفائده هذه السنه الى مرتين ونعتقد انه سيقوم برقعها مره اخري هذا والله اعلم ولكن هذه هي خدعتهم بالوهم الكاذب بان الفائده ستخفض لكي يفاجئو السوق

beshoy adel
04-24-2017, 14:47
السلام وعليكم ورحمه الله وبركاته ... شكرا لك علي الموضوع الاكثر من رائع ودائما في تالق وتقبل مروري المتواضع واحترامي لك

zakija
06-26-2017, 07:54
شكرا لك أخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل والمفيد لجميع أعضاء منتدى فوركس العرب
بارك الله فيك وجزك الله خيرا

hamadasalama
06-30-2017, 17:50
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور يا محترم علي الاجتماع القوي للفيدرالي وبالفعل يا اخي الكريم الفيدرالي رفع الفائده مرتين متتاليتين وكان هذا امر متوقع

m7med
06-30-2017, 21:47
((السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ))
شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع فانا افضل التداول علي الاخبار و في نهاية هذا الموضوع الرائع اتمني من الله ان تكون في تمام الصحة والعافية وايضا اتمني من الله ان يرزقنا من هذا المجال الرائع

emadomda
04-19-2018, 12:38
لاقت شعبية كبيرة شأنها شأن حسابات السنت ولكنها اخذت تتلاشى هي الأخرى. وغالبا ما يقدم الوسطاء من المساهمين في حصة السوق في البلدان الروسية ورابطة الدول المستقلة حسابات كبار الشخصيات. وكانت الفكرة الرئيسية لهذا الحساب توفير مختلف الخدمات الإضافية. والتي تشمل مدير حساب متاح على مدار الساعة وطوال الأسبوع 24/7 عبر خط هاتف مخصص، أدنى فروق سعر وعمولات ممكنة ، تحليلات شخصية أو حتى هدايا أجهزة الآيباد والآيفون .

وغالبا ما يبدأ وسيط التداول في معاملة عملائه بمثابة كبار الشخصيات بعد إيداعات تبلغ $10,000-$50,000 . ومع ذلك، فإن معظم الفوائد من هذه الحسابات ليست ذات فائدة كبيرة للتجار المحترفين