PDA

View Full Version : إدارة تجارة فوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 01:49
ان تجارة الفوركس تمثل بذاتها طريقة مثالية لصنع المال ولكن هذه الفرصة موجهة للمحترفين وليس للمبتدئين ان التاجر المحترف يعلم متى يبدأ تجارته ومتى ينهيها بناء على عدة عوامل في حين ان تصرفات التاجر المبتدئ معروفة وهي ابقاء الصفقة مفتوحة عند الربح لكي تزيد الارباح واغلاقها عند البدئ بالخسارة، فهذه التصرفات عبارة عن اساليب بدائية في التجارة فقد تضطر لخسارة بعض الاموال من اجل فرصة ما، او قد تضر الى ان تضحي بفرصة تجنبا للاسوء القادم مع الفرصة.

almared13
06-16-2015, 02:13
تسلم يا اخى الكريم على هذا الموضوع الممتاز والمفيد فى نفس الوقت وموضوعك يحتوى على معلومات
ذات قيمة عالية انا استفدت كثيرا منها واتمنى ان يستفيد منها باقى الاعضاء

adiil
06-16-2015, 15:03
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول تجارة الفوركس و نحن جد ممتنين لك و
نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق

محمد عز الدين عيد خضري
06-16-2015, 17:36
بالتاكيد للمحترفين وليس الهواة والاحتراف هو عبارة
عم علم مكتسب وموهبة ذاتية فيمكنك طلب العلم من التدريب المستمر عبر حساب تجريبي

a7med sniper
06-16-2015, 19:04
مهم جدا فى التعامل فى هذا السوق المتقلب ان يكون هناك اداره قويه لرأس المال داخل هذا السوق والله يوفقكم والله المستعان

وبلتوفيق لجميع هنا

mohamed kota
06-16-2015, 19:05
(السلام عليكم ورحمة الله وبركاته)
اشكرك اخى الكريم على هذا الموضوع
وعلى المعلومات الجديدة
واتمنى للجميع التوفيق والنجاح***

baki
06-16-2015, 19:19
شكرا لك اخي على هدا الموضع فعلا اخي تجارة الفوركس للمحترفين وليست للمبتدئين
لكنها تحتاج الى الى العمل المستمر والتعب حتي تجني الكثير من الارباح تقبل مروري اخي

alihar316
06-17-2015, 02:51
بسم الله الرحمان الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

wac05
06-22-2015, 05:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخى على طرح المعلومة
التى افادتنا جميعا وفى انتظار كل جديد تقدمه وربنا يوفق السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الموضوع كتير
سهل والشرح مبسط الله يعطيك العافية يا اخى

snnaky
03-06-2016, 21:48
ادارة التجارة بتاعتك لازم تكون من خلال ادارة رأس المال واختيار اللوتات والصفقات وطريقة التداول اللى تتناسب مع حالة الحساب ودة امر مهم جدا وعشان كدة
من المهم جداً أن تقوم بتقييم الإستراتيجية التي تتبعها في تداولاتك بشكل إحترافي و دوري. و عليك أن تقوم بهذا الأمر بعيداً كلياً عن العواطف يعنى اهتم بما يمنك وليس ما تريد

Ahmed loaa
03-06-2016, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
شكرا لحضرتك جدا على الموضوع والمعلومه المفيده ديه
شكرا جدا ليك
بتمنى ليك النجاح والتوفيق

Hurricane
03-06-2016, 22:16
بسم الله الرحمن الرحيم ,
شكرا اخى على هذا الشرح المفيد جدا لسوق الفوركس و
هى مقدمة رائعة لمن يريد ان يتاجر فى هذا السوق الرائع
و المميز و هو فعلا سوق تحقيق الثروات و الأهداف
و لك مجتهد النصيب ,
تحياتى و بالتوفيق

Zezobebo3
03-06-2016, 22:37
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ...اخى الفاضل الحبيب .بص انا دائما اقول ان الفوركس زى اى مهنخ كدا مينفعش لكل الاشخاص زى ما مينفعش ان كل الناس تبقى اطباء او كلهم يبقوا مهندسين

mediapro
03-06-2016, 22:58
بالتوفيق بأذن الله اخى الفاضل و شكرا لك على هدا الموضع فعلا اخي تجارة الفوركس للمحترفين وليست للمبتدئين

asmaa mahmod
03-06-2016, 23:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. ادااره التجاره تختلف باختلاف نوع الحساب والغرض من التداول الذى تقوم بالتداول من خلاله واختيارك لحجم اللوت عن طريق حجم حسابك تقبل مرورى

معتصم سباعنة
03-07-2016, 20:17
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اشكرك على الموضوع القيم بالفعل ان تجارة الفوركس جميلة جدا وتصنع المال باوقات قياسية لمن يحترفها
اتمنى لك التوفيق والنجاح - تقبل مروري واحترامي