PDA

View Full Version : كيف اربط حسابي بالمنتدي بحسابي بالشركة

Mohamed bakkar
06-16-2015, 03:34
السلام عليكم
ممكن حد يخبرني
ازاي اربط حسابي بالمنتدي بحسابي بالشركة
ولكم جزيل الشكر

mechanical
06-18-2015, 06:18
السلام عليكم ... اولا لازم تكتب في كود الدعاية portalforum بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب ... وبعدها ضيف الحساب الي الملف الشخصي
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول

karim02
06-18-2015, 14:02
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
شكرا لك عن طرحك هدا الموضوع
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

atbill
06-18-2015, 17:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته إضغظ على إسمك في المنتدى ثم إختر ربط حسابي بالمنتدى و أدخل رقم الحساب و مبروك عليك بالتوفيق أخي الكريم

eragon
06-19-2015, 07:51
اثناء فتح الحساب بشركة انيستا فوركس يجب كتابة Portalforum في خانة كود الدعايه
ثم الخطوه الثانيه الدخول الي موقع فوركس مصر ثم ملفك الشخصي ستجد مكان لادخال رقم حسابك و باسووردك

big.pharaoh
06-19-2015, 08:18
السلام عليكم
ممكن حد يخبرني
ولكم جزيل الشكر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الخطوه دلوقتي انك تفتح حساب في شركة انستا وبعدين تدخل على ملفك الشخصي هنا في المنتدى وتعمل اتاش .. هتحط رقم الحساب بتاع انستا والباسورد وتدوس اتاش

smsm155
06-19-2015, 16:56
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي الكريم
يمكنك من اعدادت الحساب وكتابة ف الكود portalforum
كما يمكنك مشاهدة الفيديوهات الي تصف هذة الموضوعات ف قسم المبتدئين ف المنتدي

firos007
06-19-2015, 17:14
بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب مشاهدة الفيديوهات الي تصف هذة الموضوعات في شركة انستا وبعدين تدخل على ملفك الشخصي هنا أما عن
أدخل رقم الحساب و مبروك عليك أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم

MEDHAT MOUSTAFA
06-21-2015, 14:33
أتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

habib_pro
06-21-2015, 14:51
يمكنك ربط حسابك في المنتدى من خلال الدخول الى صفحة ملفك
الشخصي في المنتدى و ادخل معلومات حسابك في الشركة بكل سهولة

roony
06-25-2015, 04:12
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
أولا و عند التسجيل في الإنستا يلزم أن عليك أن تكتب كود الدعاية
ثم اتجه إلى ملفك الشخصي و ادخل رقم حسابك
و باسووردك ثم اعمل أتاش

محمد السيد
06-25-2015, 04:57
ده رابط هتشوف عليه فيديو بيعرفك كل اللي انت عاوز تعرفه عن البونص من اول التسجيل
حتى تمام الربط والشغل عليه ..
https://www.youtube.com/watch?v=cn9LmIsFGRM

almared13
06-25-2015, 05:33
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
جزيل الشكر على مجهودك الرائع فنحن بحاجة لهذه المواضيع المهمة

RomanyMoreed
06-27-2015, 00:00
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته

سهل جدآ تدخل علي صفحة البروفايل في المنتدي وهتلاقي ربط الحساب تكتب الرقم والباسوورد وبس

بالتوفيق

westside11
06-27-2015, 00:24
الئلام عليكم و رحوة الله و بركاته مشكور اخي...
الئلام عليكم و رحوة الله و بركاته مشكور اخي الغالي عل هذا الموضوع
سعر العرض هو السعر الذي تبيعنى به شركات الوساطة العملات

Mona forex
06-29-2015, 08:14

OSAMA AMER
06-29-2015, 11:50
بســـم اللـــه الرحمـــن الرحيـــم مرحبا بك اخى الكريم وكل الاخوة الكرام اعضاء ومشرفى المنتدى اخى الكريم يوجد موضوع مثبت فى المنتدى يشرح كل ما يتعلق بربط الحسابين بعض من البداية للنهاية يمكنك الرجوع اليه وان شاء الله تستطيع ان تقوم بالربط

nes_trader
07-23-2015, 17:10
يمكنك ربط حسابك في الشركة مع حسابك في المنتدى من خلال الدخول الى صفحة
الملف الشخصي في حسابك بالمنتدى و ادخال معلومات حسابك في الشركة

engaym
07-23-2015, 17:27
السلام عليكم اخى يتم ربط الحساب بالمنتدى مع الحساب بالشركة وذلك عن طريق فتح الملف الشخصي لك فى المنتدى والضغط على
bouns for post وتكتب فيهم رقم الحساب والباس وورد وبهذا يكون قد تم الربط وبالتوفيق للجميع فى الفوركس

0sama
07-25-2015, 14:23
اولا لازم الحساب يكون مفعل علشان تقدر تسحب الارباح و بعد كدا لازم تدخل علي بروفايلك
و تكتب رقم الحساب و الرقم السري و سوف يتم الربط

hardjob
07-25-2015, 23:55
السلام عليكم ... اولا لازم تكتب في كود الدعاية portalforum بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب ... وبعدها ضيف الحساب الي الملف الشخصي

Roshdy
07-26-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمة الله وركاته
من خلال صحتك الشخصية
بعد ما تعمل حسا فى انيستا تدخل على صفحتك وتعمل اتاتش للاكاونت

andro2016
09-29-2015, 23:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخى بتربط الحسابين ببعض عن طريق المنتدى بتدخل على اسمك
فى الاعلى ثم تقوم بوضع رقم الحساب والباسورد فى المكان المحدد بالتوفيق اخى الغالى

sharshabil
10-07-2015, 11:30
روح على قسم اللمساعدة و طلع على موضوع مثبت هناك يوضح بالصور
عن كيفية ربط حساب السركة بحساب المنتدى حتى تتمكن من ان تحصال على البونص فيه .

samieh
10-19-2015, 14:48
والله يا اخى يوجد مواضيع كثيرة هنا فى المنتدى تشرح طرق ربط المنتدى بانستا
فابحث عن هذه المواضيع وستجد ما يفيدك ويجيب على اسئلتك ان شاء الله

Abo_mosalam2022
10-19-2015, 15:08
عليكم السلام ورحمة الله وبركاته من وجهة نظرى الشخصية ان من يدخل الى هذا السوق فاانه يدخل لتحقيق دخل مادى يختلف هدفه من شخص لاخر ولكن الاساس واحد وطبعا ان واحد من الناس اسعى الى التعلم لتحقيق مستوى مادى افضل بالتوفيق شكرا لك صديقي على الموضوع النقاشي الرائع
في الحقيقة الجميع لديه طموح ان طموحي في هذا المجال ان اصبح محترف و عندما اربح الكثير افتح مشروع صغير و اعمل عليه

malak558
10-19-2015, 15:53
الاول لازم تتاكد ان حسابك تحت رعاية المنتدى لان مش هيكون مقبول الا اللى تحت رعاية المنتدى
وهتلاقى موضوع فى قسم الدعم تقريبا يشرح ليك خطوات التسجيل فى الشركه والمنتدى وربط الحساب

ayoub321
10-19-2015, 16:24
بسم الله الرحمن الرحيم
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي العزيز هذا الأمر سهل جداً أخي وهذا الموضوع متكرر كثيراً في المنتدى معاليك فعله هو البحث في قسم التعليم سوف تجد هذا العمود بصور
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح والتوفيق

egyptian200100
10-19-2015, 16:29
بسم الله الرحمن الرحيم
اخى الكريم
يوجد هنا بالمنتدى موضوع كامل
عن التسجيل بالمنتدى من البدايه
حتى تربط حسابك بالمنتدى
بحسابك فى شركة انستا
الى ان يصل التحويل لك
مشكور
وتقبل مرورى

yassineleo
10-19-2015, 17:10
يقول الخبراء العالميين ان نسبة نجاح المتداول المبتدا باستراتيجية بسيطة اكبر من الدي درس علوم الفوركس

big.pharaoh
10-19-2015, 17:31
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بص ياغالي من خلال صفحتك الشخصيه اللى هي الملف الشخصي هتلاقي بونص فور بوست هتدخل عليها وهتلاقي مستطيل فيه اتاش اكونت هتكتب رقم الحساب والباسورد وتضغط اتاش ومبروك عليك

asxqwzdc2
10-21-2015, 17:04
يجعل من المهم إنفاق الوقت في عملية استراتجيات التداول في أسواق فوركس، و تعلم من أين تبدأ في عملية التداول في فوركس، هو ان من بين العديد من المتداولين الذين يسعون من الممكن أن تكون أكثر من ذلك لو أن المتداولون يقومون بتخصيص الوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن عملية تعلم استراتيجية تداول مناسبة في أسواق

aboubakr el ayach
10-21-2015, 17:05
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخي الحبيب ربط الحساب في المنتدى يتم عن طريق الدخول الى المنتدى ثم الى الصفحة الرئيسية ثم الى خانة الحساب والربط ومن ثم قم بكتابة رقم الحساب في الشركة تحياتي

asxqwzdc2
10-21-2015, 17:06
المكشوف: في هذه الحالة يوفر سماسرة فوركس القدرة للمتداولين على التداول بقيمة اكبر من قيمة حساباتهم. و بينما تعد هذه الاسترالوقت و الجهد الكافيين و اللازمين لتعلم طرق تطوير خطط تداول مناسبة. و لهذا فإن اتيجية نوعاً من المغامرة، فإنها تحتوي على درجة أعلى من المخاطرة. و لهذا يجب أن تتوفر لدى المتداولين تفهماً واضحاً للوقت المناسب للدخول و الخروج من نمط معين،

ridhamadrid
10-21-2015, 17:36
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
تابع في المنتدى فهناك موضوع مثبت لطريقة ربط الحساب في الشركة بالمنتدى.تقبل مروري.بالتوفيق للجميع

big.pharaoh
10-21-2015, 18:05
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بتدخل على الملف الشخصي بتاعك يا غالي وبعدين بتضغط على اتاش اكونت وتكتب رقم الحساب والباسورد وان شاء الله هيتم الربط المهم متنساش تكتب كود الدعايه وانت بتفتح الحساب في انستا

abdelhakamel
10-21-2015, 19:33
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الفاضل على هذا الطرح المقدم ماعليك الىالدخول الى حسابك الشخصي على منتدى فوركس العرب والنقر على ربط مع ادخال رقم الحساب والرقم السري للحساب وسيتم الربط
بالتوفيق لكل الاعضاء

ashraf mamdouh
10-21-2015, 19:35
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخى الكريم عليك الدخول الى ملفك الشخصى وتختار خانة البونص ثم تكتب رقم حسابك فى الشركة والرقم السرى
ستلاحظ انه تم ربط الحساب

abderraouffb
10-21-2015, 19:51
الســــلام عليكـــــم ورحـمــــــة الله تعالــى وبركاتـــه , اخـــــي الكـريــــم ...انا انصحك ب الفيدوهات التعليمي وهي التى تمكنك من الاحتراف في اسرع وقت ممكن تقـبــــل مروروي والله ولي التـــــوفـــيـــق للـــــجـــمــيــع

berkania
10-21-2015, 19:54
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

Wassa04
10-21-2015, 19:56
مرحبا اخي الكريم داخل حسابك في المنتدى
تقوم بادخال رقم حسابك في الشركة و تضغط على ربط

med1985
10-25-2015, 00:26

ASMAA TAHA
10-31-2015, 02:05
يمكنك ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستافوركس بكل سهولة وذلك عن طريق عمل حساب حقيقى فى شركة انستافوركس ونسخ رقم الحساب ووضعه فى المربع المخصص به فى الملف الشخصى

salak
11-02-2015, 09:17
من السهل بمكان يا اخي فقط تضع في خانة الدعاية في الشركة كلمة portalforum
ايضا لا تنسي من خلال بروفايلك في المنتدى تدخل يوزر وباسوورد الشركة في خانة اتاش

waleed shaaban
11-02-2015, 09:32
ادخل الى البروفيل الخاص بك و سوف جد علامه زائد باللون الاحمر اضغط عليه و ضع رقم الحساب الذى ترد ربطه و الباسورد فسيتم الرابط و ان رفض الموقع الربط من خلال الرابط افتح حساب جديد و الابطه بنفس الطريقه اسابقه

one god
11-10-2015, 17:09
هناك موضوع مثبت في المنتدى يا اخي يشرح كل الامور المتعلقة بالربط والبونص الخ
بالتالي حاول انك لا تتسرع واقرا المواضيع المثبتة لتفهم اكثر كل قوانين الشركة والمنتدى

مريم ميري
11-18-2015, 15:41
مساء الخير والبركة اتمنى ان تكونوا في صحة جيدة ادعوك الى مشاهدة فيديو في اليوتوب عن هدا الموضوع واما الشرح كتابة يصعب
وفي النهاية احب ان اشكر القائمين على نجاح المنتدى واتمنى التوفيق لجميع المتداولين بالمنتدى ان شاء الله وشكرا

hamdi44
11-18-2015, 15:46
لأسهم حيث يمكن أن تبقى معلقاً في صفقة بسبب نقص السيولة في السهم الذي قمت بشرائه، أو حيث يمكن ألا تجد عروض عند السعر الذي تريد شراء السهم منهعن غيره لان له سيولة ضخمة و هائلة
المهم اشكرك على هدا الموضوع المهم للغاية و الله يوفقك

engaym
11-18-2015, 15:49
السلام عليكم اخى مرةاخرى اقول لك ممكنان تجد كل ما تريد ان تعرفة عن طريقة ربط الحساب بالمنتدى فى القسم التعليمي بالمنتدى
ونتمنى المزيد من المواضيع التىتفيد الجميع فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

tareq sleem
11-20-2015, 09:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالي وبركاتة ان الموضوع مميز مشكور علي طرح هدا الموضوع الرائع والمميز
وشكرا**وتقبل اخي مروري **والسلام عليكم ورحمة الله*****

ahmedhathout
11-20-2015, 12:02
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
هتخش على بروفايلك في المنتدى هتلاقي كلمه
attatch account
هتكتب رقم حسابك في انستا بس الاهم انك تكون كتبت كود الدعايا وانت بتسجل في انستا

star4ssa
11-20-2015, 12:29
بسم الله الرحمن الرحيم
انت اخى تفتح حساب ثم تربطه من خلال اختيار البتال فورم واتمنى بالاكيد اكون قدرت افيدك بشكل
او باخر او انك تستفيد م الاخوه المتفاعلين مع استفهامك اهلا بيكك
ونتمنالك كل التوفيق والتقدم باذن الله

asx
11-23-2015, 13:20
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

asx
11-25-2015, 17:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

Navigueur24
11-26-2015, 01:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو الادوات المشتقة في الفوركس..
ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك...
لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

snnaky
11-29-2015, 21:35
اهلا بحضرتك
شوف ياباشا حضرتك عشان بس التكرار وكدة حضرتك حتلاقى فى موضوع كامل متكامل عن كيفية ربط الحساب بالمنتدى ودة مشروح بالصور ومش ناقصة اى حاجة
ادخل ياباشا على الموضوع وطبق بالخطوات خطوة بخطوة وان شاء الله بالتوفيق وبداية جديدة ان شاء الله وبالربح

AYYOUB100
11-30-2015, 07:32
السلام عليكم ورحمة الله
اذهب إلى صفحتك الشخصية هنا في المنتدى بالضغط على اسم عضويتك وراح تجد قسم البونص
وهناك أضف معلومات حسابك من رقم الحساب وأيضا كلمة المرور وأضغط موافق.

الاصيل
11-30-2015, 07:35
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ربط حسابك بالمنتدى مرهون بكون حسابك اصلا مطابق للربط بالمنتدى لانك عندما تفتح حساب يكون هناك خانه تكتب فيها كلمه تدل على ان الحساب هذا سوف يربط بالمنتدى
انا نسيت هذه الكلمه وستجدها ان شاء الله فى رد الاعضاء

jems10
11-30-2015, 07:37
اخي ادخل الى ملفك الشخص في المنتدى وادخل رقم حسابك في شركة انستا فوركس وكلمة مرور الحساب وبعد
ذلك يتم ربط حسابك بالمنتدى وبالتوفيق لك

ynwa1892
11-30-2015, 16:55
السلام اخي توجه الى القسم التعليمي للمنتدى ستجد كل ماتحتاجه من دروس عن فتح الحساب وكيفية ربطه بالشركة لكي يصلك البونص
وفقك الله

houssemmidou4
12-22-2015, 17:45
يكون ربط الحساب عن طريق فتح حساب مع شركة انستا فوركس و بعد ذلك الدخول على حساب
المنتدى و الضغط على اسم عضويتك في الاعلى ثم تختار bonus for post ثم add acount

otmani
12-25-2015, 21:56
عن طريق دخولك على حسابك في انستا وربط خلاله حسابك
على المنتدى وان شاء الله سيصلك البونص

roussi.27
12-25-2015, 21:58
سهلة يا اخي ، لكن اول حاجة اخي لا تنسى عندما تتسجل في موقع لا تنسى ان تكتب كلمة portalforum في مكان الاحالة
وبعدها ادخل في بيانات عضويتك في المنتدى ، ادخل في جهة البونص مقابل الردود ستجد خانة تضع فيها رقم حسابك وكلمة السر خاصة بحسابك
وكل شيء بالتمام ان شاء الله

heroo252
12-26-2015, 01:07
لازم عشانن الربط يتم بنجاح يكون حسابك فى انستا فوركس
وانتا بتفتحه كتبت كود الدعايه الخاص بالمنتدى فوركس مصر
وغير كده مش هتعرف تكمل الربط بنجاح

yossry
12-26-2015, 05:02

mahmoud massry
01-26-2016, 10:53
روح المنتدى التعليمى هتلاقى الشرح هناك كاملا وتقدر تعرف منه كل التفاصيل وازاى تاخد البونص كل شهر

yahiahd
01-26-2016, 13:09

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

never6
01-27-2016, 12:18
مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصتالفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله

islamhd
01-27-2016, 14:05
بارك الله فيك علـى هذه المؤشرات القيمة وعلى هذا الطـرح الممـيز
لـك مـني أجمـل التحـيات ودمـت فـي أمـان الله وحفـظه
تحيـاتي الحـارة

OsamaNasser
01-27-2016, 14:51
اولا يا اخي لازم حسابك بشركه انستا يكون تحت دعوه المنتدي باستخدام كود الدعوه portalforum وانت بتسجل الحساب
بعد كده بتدخل علي صفحتك الشخصيه في المنتدي
بتدوس علي Bonus For Post وبتدخل رقم حسابك والباسورد بتاعك وبتدوس Attach بس كده

نادر صباح الدين
01-27-2016, 14:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، صديقنا العزيز، اعتقد أن الأمر في غاية البساطة، يمكنك الدخول إلى صفحة "ملفي الشخصي" ومن ثم الضغط على عبارة "bonus for post" ومنها الضغط أيضا على عبارة " add acount" فيطلب منك البرنامج رقم الحساب، وكلمة المرور، وباإدخالهما تكون قد ربطت حسابك في المنتدى بحسابك في التداول.

aissaalg
01-27-2016, 17:23
الســــــلام علــيــكم و رحمــة الله تعـالى و بــركـاته
زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

---------- Post added at 03:15 PM ---------- Previous post was at 03:03 PM ----------

زميلي في المنتدى أنــصـــحـــك بـــزيـارة القســم التعليمـــي للمنتــدى حتى تتوضح لك الرؤيا و تجد الإجابة الدقيقة بالتـوفيـــق انشـاء الله

---------- Post added at 03:18 PM ---------- Previous post was at 03:15 PM ----------

---------- Post added at 03:23 PM ---------- Previous post was at 03:18 PM ----------

forexdz
01-27-2016, 17:29
اخي الربط داخل بالتسجيل
اولا اعد تسجيلك بالشركة بشرط وضع كلمةportalforum
في خانة الايفيليت
وهيك تم الربط ثم قم الربط بالمنتدى
في مواضيع شرح هنا
وان شاء الله تتوفق

Sami1985
01-27-2016, 20:28
السلام عليكم..
تحية طيبة لجميع الاخوة بالمنتدى العامر..
أتمنى لكم التوفيق..
كثرت هذه المواضيع ،، مع إن اول موضوع في المنتدى يشرح طريقة الربط..
تقبلوا شكري...

AHMED91
01-27-2016, 20:43
في تجارة العملات الاجنبية والعمل مع المنتدي هناك العديد من المتداولين من يريد
ربط الحساب الخاص به في المنتدي بالحساب الخاص به في الشركة ويتم ذلك عن طريق الاستعلام من خدمة العملاء

jooebouguezzi
01-27-2016, 20:45
يتم التداول عن طريق شراء وبيع العملات الأساسية التي تحوز على الحصة الأساسية من العمليات في سوق الفوركس وهي الدولار الأمريكي (usd) العملة الأساسية واليورو الأوروبي (eur) والجنيه الإسترليني (gbp) والفرنك السويسري (chf) والين الياباني (jpy) والدولار الأسترالي (aud) والدولار الكندي cad)) وعملات أخرى عربية وأجنبية.

yahiahd
01-27-2016, 21:23
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

khalefamohamed
01-27-2016, 22:05
اضغط على اسمك بألاعلى ستدخل الى صفحه جدبده
قم اضغط على كلمه bouns for post وادخل ايميل شركه انستا والباص
ثم اضغط لوجين وكده تم ربط الحساب
ولاتنسى تكتب كلمه portalfourm اثناء التسجيل فى انستا

mmaty
01-27-2016, 23:07
اضغط على اسمك بألاعلى ستدخل الى صفحه جدبده
قم اضغط على كلمه bouns for post وادخل ايميل شركه انستا والباص
ثم اضغط لوجين وكده تم ربط الحساب
ولاتنسى تكتب كلمه portalfourm اثناء التسجيل فى انستا

كما تفضلت اخى فاهم شئ عند عمل حساب بالمنتدى ان تتذكر كتابة كلمة بورتال فورم فى خانة الجهة التى دعتك
للتسجيل فى الشركة لكى تستطيع ان تربط حسابك بالمنتدى وان نسيتها فعليك عمل حساب اخر وربطه بالمنتدى

latraaa
01-29-2016, 16:34
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح القيم و على المعلومات التي تقدمت بها و التي أتمنى أن يستفيد منها الخوة الكرام إن شاء الله، على اية حال يمكنك أن تقوم بالعمل على الموضوع من خلال البحث في المنتدى ففيه الكثير من المواضيع المشروحة بالتفصيل

best1
01-29-2016, 18:14
بط سعر نفط برنت لشهر ابريل بنسبة 0.73% لتتم المتاجرة به على usd35.05 للبرميل, بينما فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت و النفط الخام يقف على usd1.63 للبرميل.
العقود الآجلة للنفط الخام إنخفضت خلال الدورة الأوروبيه

معن الجميلي
01-29-2016, 18:17
السلام عليكم ورحمة الله ...
اهم شئ تضع كود الدعاية تبع المنتدى وهو portalforum عند التسجل في الشركة حيث ان المنتدى لايقبل بغير هذا الكود والله تعالى اعلم وان شاء الله الاخوة الاعذاء مايقصروا معاك ويفيدوك بخبرتهم كما افادوني كثيرا

yahiahd
01-29-2016, 19:37
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد
فعلا مفيد جدا هاد الموضوع بالتوفيق للجميع

latraaa
01-29-2016, 20:19
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح، بالنسبة لما تريد الخصول عليه فلقد تم تقديم الكير من الماوضيع القية و لتي يمكنها أن تعلمك إن شاء الله بالصور و الفيديوهات، أنصح كبالعمل على البحث في المنتتدى و فقط

عبدالفتاح الدسوقى اﻹتكاوى
01-29-2016, 20:46
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته طيب اخواني الكرام ازاي اعرف ان حسابي ارتبط بالمنتدي ارجو من اي شخص عنده خبره يفدني ولكم جميعا جزيل الشكر والاحترام وكل التقدير وعلى الله يتوكل المتوكلون...

ilyes darzahaf
02-03-2016, 23:49
بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع والغامض
يمكنك ربط حسابك في المنتدى من خلال الدخول الى صفحة ملفك الشخصي في المنتدى و ادخل معلومات حسابك في الشركة
و بالتوفيق أخي الكريم

Bassem Hassani
02-04-2016, 00:17
لازم تكون مسجل فى الشركة من خلال كود الدعاية الخاص بالمنتدى علشان تكون قادر على ربط حسابك فى المنتدى بحاسبك فى الشركة وكمان تقدر تربط الحساب من خلال صفحتك الشخصية وفى موضوع فى قسم الدعم فى المنتدى بشروط الطريقة الى بتربط بيها بالتفصيل الممل انصحك انك تطلع عليه

Batto777
02-04-2016, 00:30
السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة اخي الفاضل بعد التسجيل في المنتدي تسجل في انستا وترجع مع الملف الشخصي عند البونص وتضع الباس ورقم الاكونت وبكدة بتعمل الاتاتش

never11
02-10-2016, 00:10
اخى العزيز انا انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

عاشق الفوركس
02-10-2016, 12:26
الســــلام عليكـــــم ، ورحـمــــــة الله ،تعالــى، وبركاتـــه،أخـــــي، الفـــاضل
والله فيه موضوع مخصص لعملية تثبيت وربط الحساب في المنتىد حاول البحث ليه بالـــــتوفيــــق لك ,اخي الفاضــــل ,ولكل الاخــــوة الكـــــرام

newlookmostafa
03-03-2016, 16:02
من اسهل الاشياء ربط حساب المنتدى بانستا فوركس
استفدت من المشاركة ومن ردود الاعضاء والتعاون الجميل الموجود فى المنتدى
منتدى مميز الاعضاء فيه يشاركون تجاربهم مع بعضهم البعض لاستفادة الجميع
تقبل مرورررى
تحيااااتى

tareksalem
03-03-2016, 16:07
عند فتحك لحساب انيستا فوركس اكتب Portalforum في مكان كود الدعايه
وبعد ذلك ادخل علي ملفك الشخصي بالمنتدي (فوركس مصر) وادخل رقم حسابك والباسورد

lebouziramzinio
03-03-2016, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة بعد بسم الله الرحمان الرحيم أما بعد اخي الفاضل يمكنك ربط حسابك في المنتدى من خلال الدخول الى صفحة ملفك

neverlit4
03-07-2016, 17:31
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

engibrahim.hd
03-07-2016, 17:35
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتهشكرا لك عن طرحك هدا الموضوعأتمنى لو جميع الأعظاء أن يبدون لنا بمواضيعهم المتعلقة بالفوركس كي نستطيع فهم هدا السوق الغامض ؛ جزا الله كل من ساهم في مساعدتنا لكي نحقق ما نريد

ملاك الروح
03-07-2016, 23:45
اخي بعد التسجيل في شركة انستا ادخل على حسابك في المنتدى ومن ثم على الملف الشخصي ومن ثم على البونص وادخل رقم الحساب وكلمة المرور
اتمنى لك التوفيق
تقبل مروري

karinho1991
03-19-2016, 21:57

abderrahmenanis
03-25-2016, 17:28
اخي الكريم

بروفسير العرب
04-15-2016, 14:44
فى شروجات كثير فديو وبالصور من الاعضاء هنا هتفيدك جدا ممكن تعمل بحث عنها فى المنتدى
او على جوجل وهتشوف شرح بالصور هيفيدك اكتر من الشرح بالكتابه فقط

فوزي
04-16-2016, 16:30
بسم اللة الرحمن الرحيم اخى الكريم انت تسال وتقول كيف اربط حسابي بالمنتدي بحسابي بالشركة
اخى الكريم بالفعل حسابك ارتبط فىالمنتدا بالشركة اتوماتك وذلك كل اول شهر وشكرا

latraaa
04-16-2016, 19:47
مشكور اخي الكيرم على الموضوع و على الراي و على الطرح واقو للك بالنسبة لكيفية العمل على ربط الحسابين في المنتدى و شركة إنيستا فإنه قد تم تقديم العديد من المواضبيع من قبل و بالتفصيل الدي يجب أن يكون

moura
04-16-2016, 20:59
مشكور أخي الكريم على الموضوع و على الطرح و على الرأي و على المعلومات
بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله

hossam123
04-16-2016, 22:15
اولا لازم تكتب في كود الدعاية portalforum بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب وبعدها ضيف الحساب الي الملف الشخصي

يحيى
04-16-2016, 22:19
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود المميز
ويا ريت كل من له خبرة في هذا المجال يسوي مثلك ويساهم في افادة الجميع
وخصوصا المنتدئين كي يستطيون التقدم على اسس صحيحة وسليمة

the iraqiwae knight
04-16-2016, 22:28
السلام عليكم
اخي الكريم
يمكنك معرفة كيفية ربط حسابك في المنتدى بحساب الانستافوركس عن طريق شروحات لكيفية عمل ذلك فقط اكتب في الكوكل كيفية ربط حساب فوركس بحساب الانستافوركس وستجد شرح وافي
تقبل مروري

احمد عبد الباسط
04-29-2016, 06:25
اخى الكريم لربط حساب المنتدى بحساب انستا
ادخل على القسم التعليمى فية موضوع مثبت وشرح بالصور عن كيفية ربط الحساب المنتدى
بالتوفيق اخى

mohcine amari
04-29-2016, 10:59
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الملك لله . لا إله إلا الله وحده لا شريك له .صباح الفل لكل السادة الكرام
اخي انا رايت فيدو في اليوتوب لو انت ايضا تعمل نفس الشئء سهل اخي

FOREX7
04-29-2016, 14:05

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربييجعلو في ميزان حسناتك

لله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

ghost.mastar
05-10-2016, 23:32
كل ما عليك اخى الكريم هو ان تقوم بفتح حسابك فى المنتدى وتذهب الى اعلى المنتدى على الشمال هتلاقى اسم اليوزر نيم بتاعك اضغط عليه لم يفتح هتروح لخانه البونص هتلاقيها 3 اختيار ادخل اليوزر نيم بتاع انستا ومعاه الباسورد

doaa sary
05-11-2016, 18:04
ادخل ع شركة انستا واعمل حساب ومتنتساش كود الدعايا
بعدها ادخل صفحتك بانستا
ودوس بونص فور بوست
واكتب رقم حسابك والباسورد
ودوس اوك وريفريش
موفق

kary
05-11-2016, 20:52

never
05-13-2016, 12:33
اخى العزيز انه من الافض فكرة انا برده امتنعت عن المنتدى لمد السلام عليكم اخي العزيزوالمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى من والحمد لله الهندسةامتحكليمن ة اناتكا لسلامانا انك خلصت الفاضل ثانوية عاما لشهرين اللى فاتوك دولة على خير وان شاء الله تقدر تحقق النجاح الباهر فى كلية تاطب البيطرى وعلىة شهرين او اقل قليلا لانى كنت مشغول بامتحانات السنة النهائية

forex all arabes
05-14-2016, 11:32
اولا السلام عليكم و رحمة الله و بركاته و الصلاة و السلام علي اشرف المرسلين اما بعد:
البحث في قسم التعليم سوف تجد هذا العمود بصور و الله مستعان شباب

never
05-15-2016, 11:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

bachir123
05-15-2016, 12:18
السلام عليكم اخي الكريم عليك بزيارة يوتيوب و بحث عن إجابتك
او كذلك زيارة القسم التعليمي في المنتدى وجزاك الله ألأف خير وسلام
أتمني لك التوفيق والنجاح جزك الله ألف خير اخي في الله و سلام

Mohamedtarek
05-15-2016, 12:25
لما تسجل بالشركه انيستا فوركس وتعمل حساب ولازم تكتب كود portalforum فى الاخر وانت بتعمل الحساب وبعدين حسابك بالشركه هيديك التفاصل الاسم وكلمه سر تاخدهم وتيجى هنا عند صورتك الشخصيه وتضيفه الاسم وكلمه والسر ومبروك عليك تم الربط

gh3020
05-15-2016, 12:43
اولا عند فتح الحساب بشركة فوركس يجب كتابة portaforum في مكانكود الدعاية
وبع ذلك الدخول الي موقع فوركس مصر ثم ملفك ثم كتابة رقم حسابك والباسوورد

karim saad
05-15-2016, 12:54
اولا لازم تكتب في كود الدعاية portalforum بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب
وبعدها ضيف الحساب الي الملف الشخصي
بالتوفيق ان شاء الله

never
05-16-2016, 02:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

beast4ever
05-16-2016, 02:28
في شرح فيديو في المنتدي بيوضح كل شئ
حتي يتم ربط الحساب
بس المهم انك تكون عامل حسابك تحت وكالة المنتدي عشان تحصل علي البونص من المنتدي
وشكرا وتقبل مروي

nader
05-16-2016, 03:40
عند فتح حساب مع الشركة في خانة الاففيلييت تضع كلمة portalforum
وتاكد منها وعندما يصلك الحساب تقوم بنسخه ولصقه في خانة المنتدى في
بروفايلك الشحصي اتاش اكونت
بالتوفيق

best39
05-16-2016, 23:53
الســــلام عليكــــم رحمــــة الله و بركاتــــه.....
و بعــــــد بســــــم الله الرحمــــان الرحيــــم .......
اولا لازم الحساب يكون مفعل علشان تقدر تسحب الارباح و بعد كدا لازم تدخل علي بروفايلك
و تكتب رقم الحساب و الرقم السري و سوف يتم الربط

akram bahnsawi
05-28-2016, 03:37
الشكر الخالص لجميع اخواتنا فى هذا المنتدى على هذة المعلومات الهامة و التى تساعد بشكل اساسى المتداولين الجدد و توفر لهم الوقت و المجهود و نتمنى المزيد و لكم خالص الشكر

neverlityou
06-08-2016, 02:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخى الكريم مشكور على هذا الموضوع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هوالمشتقة في الفوركس ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة والمهم التعليم اولا والفوركس سينتظرك الى ان تنتهى جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله

emad1995
06-08-2016, 15:52
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي والتداول تقبل مروري

ahmadinho100
07-23-2016, 00:03
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته لكي تربط حسابك بالمنتدى يجب ان تاخد رقم الحساب و كلمة المرور و تدخل الى البرفيل الخاص بك في المنتدى و ستجد مكان الدي يجب ان تضع فيه

batch
07-23-2016, 01:50
شرح مميز واكثر من رائع وانت قمت بشرح الموضوع بطريقة مبسطة
مما يتيح للاشخاص المبتدئين فهم الموضوع بسهولة

iros1
07-23-2016, 03:06
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

أحسنت نرجو الافادة من مواضيعك المميزة وصل ف تألقك مشكور ي غالي
سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

mahmoud124
07-23-2016, 06:44

اخي يوجد الكثير من المواضيع عن هذا الموضوع فقط قم بالبحث عنه جيدا او علي اليوتيوب

iros1
07-23-2016, 10:47
الســــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــلام عليــــــــــــــــــــــ ــــــــــــكم كافة الاعظاء .....

خذ معطيات حسابك انسخها في ملفك الشخصي ثم BONUS FOR بوست وثم الصق معطياتك وهذا كل شيء

سبحان الله الحمد لله الله اكبر,,,,,,لا الاه الا الله ,,,,,سبحانك اللهم اني كنت من الضالمين,,,حسبي الله لا الاه الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظـــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ ـم

toufik amir
07-23-2016, 11:01
السلام عليكم ورحمه الله وبركته اخي ادخل على صفحتك الشخصية وستجد خانة مكتوب عليها attach اضغط عليها وركب الحساب الخاص بك

algoddam
07-24-2016, 09:00
في قسم الدعم تجد الموضوع مفصلا بالصور ولك ان تستفيد منه بكل سهولة ويكون لك مفيدا افضل من الردود
لكن وبما انك طلبت اقول لك ادخل الى الملف الشخصي في قوائم الازرار سوف تجد اBonus for post اضغط عليها سوف تجد خانة فارغة هي تلك خانة الربط

yasmins
07-24-2016, 10:12
لسلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
مشكورين على المعلومات المفيدة
اتمنى لجميع اعضاء المنتدي و ادارته التوفيق و النجاح
و تقبلوا مروري .......

ahmadhamad
07-24-2016, 18:05
اخي الكريم اذهب الى القسم التعليمي ستجد شروحات مفصلة لربط حسابك بالمنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع

hamedibrahim
07-24-2016, 19:35
في شرح فيديو في منتدي الادارة شوفه وهو شارح كل حاجه
لو فيرساله بتظهرلك عند تسجيل دخول حساب الشركة ممكن يكون انت عامل الحساب
مش تحت حملة البونص في المنتدي
وياريت ططلب المساعده في المنتدي الخاص بالمشكله هتلقي حلول اكتر

MohamedBZDK
07-24-2016, 20:25
شركة انيستافوريكس هي شركة وساطة و هي مع منتدى فوريكس العرب تقدم بونص للبدأ في التداول او تعلم التداول و يمكنك ربط الحسابين من المنتدى و من تم الدخول على الايميل لتأكيد ذلك بالتويق أخي لكريم

azizi bilel
08-30-2016, 21:05
اخي الكريم اذهب الى القسم التعليمي ستجد شروحات مفصلة لربط حسابك بالمنتدى
وبالتوفيق لك وللجميع
تحيااااااااااتي
تحيه طيبه وبعد على الاخوه الاعضاء الكارم .........

titotroy
08-30-2016, 21:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع الجميل والمجهود الرائع جدا
اخى اذهب إلى ملفك الشخصي
واضغط أيقونة
post for bouns
اضغط علامة الاد أو الزائد
اكتب رقم حسابك وكلمة السر

Forex-eg
04-08-2017, 19:34
تستطيع اخى ان تربط حسابك بالمنتدى بعد ان تكمل التعرفة التقينية وتسجيلك فى حساب انستا تابع مع الدعم ليصلك الرسائل التوضيجية مشكور على السؤال

فهمى لاشين
04-08-2017, 19:59
السلام عليكم
ممكن حد يخبرني
ولكم جزيل الشكر

حياك الله
بخصوص ربط حسابك بالمنتدى بحسابك بانستا فوركس
فانا انصحك بزيارة القسم التعليمى بالمنتدى حيث ستجد الكثير من الردود حول هذه العملية وتختار منها ما يناسب موقفك

sinaa
04-08-2017, 21:05
اخي الكريم

Rozeta
04-10-2017, 01:47
عليك اخي الدخول الي الملف الشخصي في المنتدي واختيار bones of bostووضع الباسورد ورقم الحساب

Mo7a
04-10-2017, 16:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخي الكريم لربط حساب انيستا فوريكس بالمنتدي يجب الدخول على الملف الشخصي فى المنتدي ثم الدخول على bonus for post وتقوم باضافه حساب وتدخل رقم حسابك وكلمة المرور

antr
04-10-2017, 17:53
الحساب اخى بتاع المنتدى عشان تضيف علية حسابك فى الشركة بدوس على اسمك وبعد كده تدخل على ربط الحساب وتحط الباس ورد واليوروز نايم

nour3iny
04-10-2017, 18:24
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
لربط حسابك بتكتب رقم الحساب والباسوررد اللى وصلوا لك من الشركه فى الملف الشخصى بالمنتدى تقبل مرورى

Manoush
04-10-2017, 20:16
بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب مشاهدة الفيديوهات الي تصف هذة الموضوعات في شركة انستا وبعدين تدخل على ملفك الشخصي هنا أما عن
أدخل رقم الحساب و مبروك عليك

tamermosa
04-10-2017, 20:20
اخي الفاضل اهم حاجة تكون و انت بتفتح حساب في انستا تكون كتبت كود الدعاية (portalforum) علشان لو نسيت مش حتعرف تربطهم ببعض و لازم تفتح حساب جديد

fifi ghonem
04-10-2017, 22:15
مرحبا بك اخي الفاضل لربط حسابك بشركة انيستا يجب الدخول علي الصفحه الشخصيه والضغط علي اسم ثم ربط الحساب وتكتب البيانات اللازمه وفي خانة الدعايه لا تنسي كتابة platfourmوبالتوفيق لك وللحميع
تقبل مرورى

muhammad ismail
04-11-2017, 11:43
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
دى تالت مرة اصادف فيها الموضوع ده فى المنتدى والاجابه هى انك بتدخل على الملف الشخصى بتاعك فى المنتدى وتضغط على كبمه bonus for post
وبعدكدة تربط الحسابين ببعض والبونص بيتحول ى بدايه الشهر الجديد

fouadd19
04-21-2017, 16:00
مرحبا اخي الكريم داخل حسابك في المنتدى
تقوم بادخال رقم حسابك في الشركة و تضغط على ربط

abouseada
04-21-2017, 16:26
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته
من خلال الدخول على ملفك الخاص بالمنتدى اخى الكريم ستجد الرابط ادخله كما هو موضح عندك و بالتوفيق ان شاء الله .... شاكر ليك تقبل مرورى

جمال صادق
04-21-2017, 16:34
يتم ربط الحساب بالمنتدى من خلا لالصفحة الرئيسية للعضو و من المهم ان نقوم بالحاق رقم الحساب الذى نود استلام البونص علية و نربطة و الا نقوم بتغييرة قبل شهرين

khalidtrader
04-21-2017, 16:46
اخي الكريم اثناء فتح الحساب بشركة انيستا فوركس يجب كتاب كود الدعاية portalforum بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب ...
وبعدها ضيف الحساب الي الملف الشخصي..

nizar hidouri
04-21-2017, 16:56
و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته تعالى
طيب اخي لربط الحساب يتوجب
فتح حساب في انستا فوركس و خلال عملية ملئ الاستمارة
هنالك كلمة لابد من وضعها في خانة الدعوة
و الا لن يصل اليك البونص ثم اضف البيانت في المنتدى
و انصحك بالبحث عن فيديو سيكون افضل

houarisat
04-21-2017, 17:36
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته أخي
يوجد الطريقة مشروحة باليوتوب وكذلك بالمنتدى التعليمي الطريقة سهلة جدا تدخل للمكان الذي تعرف منه بونص الردود تجد مكان إدخال المعلومات الخاصة بحسابك عند إدخالها تأتيك رسالة تأكيد

omarsh81
04-21-2017, 17:45
اخي الفاضل بعد التسجيل في موقع بانيستا تعود الي المنتدي وملفي الشخصي وتضغط على بونوص فور بوست ثم تضغط ع المبرع وتدخل بايناتك رقم حسابك والرقم السري في بانيستا ويتم الربط في الحال وبالتوفيق ..

Abu_Yassin
04-22-2017, 23:54
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة مرحب أخى الحبيب ومبروك على تسجيلك فى الشركة والمنتدى ولربط حسابك فى المنتدى مع حسابك فى الشركة بتدخل على ملفك الشخصى فى المنتدى وتدخل على بونص فور بوست وتدخل رقم الحساب والباسورد الخاص حساب الشركة

tahar2015
04-23-2017, 02:01
بالتوفيق ان شاء الله في المنتدي

midobols
04-23-2017, 02:30
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

zakariacr07
04-24-2017, 18:58
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

أخي الكريم يمكنك ربط حسابك بالمنتدى بالدخول في ملفك الشخصي و الذهاب إلى بونيص فور بوست و إضافة رقم حسابك على أنستا و الباسوورد

shr
04-24-2017, 18:59
ملفك الشخصي-اتاش اكاونت هتلاقي علامه+تتضط عليها وتكتب رقم حسابك وكلمه السر لو تم الربط هتلاقي مكتوب بلنجلزي مكتوب كل ده ولو مش تم هيكون مكتوب العمليه فشلت بالنجلزي وشكرا

alonsoo
04-26-2017, 12:08
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انت بتدخل على ملفك الشخصى تقريبا وبتلاقى بورتال فورم بتضيف عليها الحساب لانى عملتها من زمان جدا

Lante
04-26-2017, 12:10

mohmd20113
04-26-2017, 12:38
مرحباً اصدقائي في منتدى فوركس مصر أخي الكريم بصراحة هذه هي الموضع لابد أن تكون مثبتة أخي الكريم كي يستفيد منها الأعضاء خاصةً المبتدئين أنا شخصياً استفيد منها كثيراً ولاكن اتمنى ان تستمر بالعطاء
تقبل مروري لشخصك الكريم أخي و اتمنى لنا ولكم النجاح
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

eng.medhat2017
04-30-2017, 00:11
اخى الكريم اولا لازم تكون كتبت كود الدعاية وانت بتعمل حسابك على انستافوركس ثانيا بتدخل على حسابك الشخصى فى المنتدى وتدخل رقم حسابك والرقم السرى وبيتم ربط الحساب

AMR ELSISY
04-30-2017, 00:18
السلام عليكم ورحمته الله وبركاته وتدخل على حسابك فى المنتدى وملفك الشخصى وتقوم ادخال رقم الاكونت والباسورد اللى عملتها على انستافوركس وتعمل اتاش

midobols
04-30-2017, 01:00
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته والصلاة والسلام على أشرف الخلق سيدنا محمد

ali gamal
04-30-2017, 15:38
اولا لازم تكتب في كود الدعاية portalforum بعد ما تخلص البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب .
وبعدين من خلال الدخول الى صفحة ملفك

abutalia
04-30-2017, 15:57
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته مشكور علي الموضوع الممتاز وربط الحساب من اسهل ما يكون مزن خلال كلمه بونص فور بوست من صفحتك الشخصيه بالمنتدي بتضع فيها رقم الحساب وكلمه السر

ladharimohamed
04-30-2017, 17:28
بسم الله رالرحمان الرحيم
يمكن الذهاب الى الحساب بالضغط على حسابك ثم ربط الحساب بالمنتدى و بعدها ادخال رقم حسابك
و مع الشكر أخي الكريم

abutalia
05-02-2017, 17:05
السلام عليكم ورحمه الله وبر كاته من خلال صفحتك الشخصيه علي المنتدي الكريم تيجي عند بونص فور بوست وتضع رقم حسابك في انتسا وكلمه السر وان شاء الله يتم الربط علي خير

btareq
05-02-2017, 17:09
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته اخوانى اعضاء منتدى فوركس
اظغط على اسمك و ادخل الحساب
تقبل مروري جزاك الله خير

Mr Fathy
05-05-2017, 08:48
بسم الله الرحمن الرحيم ربط الحساب الحقيقى يا زعيم مع المنتدى هنا بيكون عن طريق الدخول على بروفايلك الشخصى

Hamza El36
05-06-2017, 02:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.
أنصحك بأن تتوجه للقسم التعليمي هناك مواضع مخصصة لهذا الأمر........ز
مع متمنياتي للجميع بالربح والنجاح بإذن الله.
وتقبل مروري...
تحياتي.

ahmedmahmoud2017
05-06-2017, 02:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته يمكنك ربكط حسابك من خلال الدخول الى اعدادات الملف الشخصي وربك الحساب بالطبع تقبل تحياتي

skylol
05-06-2017, 13:04

اخي الغالي اذهب الى الملف لاشخصي ثم يونص فور بوست ثم اضغط على علامة + واضف حسابك في انستا وبالتوفيق للجميع

zunebha
05-06-2017, 13:09
السلام عليكم ورحمة الله وتعالى وبركاته
اخي الفاضل عند التسجيل منذ البداية تضع كود خاص بالربط.
اتمنى لك التوفيق ومزيد من الناجاحات تقبل مروري.

mid0killer
05-06-2017, 15:39
اخي الفاضل الافضل ان تقوم بمشاهدة فديوهات على اليويتوب خاصه باعضاء مسجلين هنا زي العضو شادي سوفت فا انا داخل بالمنتدي وسجلت من خلال شرحه وايضا رابطه وبالتوفيق للجميع بالسوق

ebn masr
05-06-2017, 16:34
عملية ربط المنتدى وحسابات المنتدى بالحساب الخاص بيك الشركة ليس من الصعب وانما هو يحتاج الى خصائص تستطيع من خلالها الربط عن طريق الصفحة

ebn masr
05-09-2017, 02:15
الربط بين الاتنين مش صعب علشان كدة لازم تشوف الربط بين الاتنين والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته . والله ولى الصابرين وهو خير المستعان

maryam ahmed
05-13-2017, 21:56
تستطيع الدخول على ملفك الشخصي و تضغط على bonus for post و تقوم بكتابة رقم حساب انستا و الباسوورد و بهذا يتم الربط بإذن الله

elmister
05-28-2017, 09:25
اخي الفاضل كل الشكر والتقدير والاحترام لحضرتك وبعد تفتح حساب في شركة انستا وبعدين تدخل على ملفك الشخصي هنا في المنتدى وتعمل اتاش

Iheb1302
09-14-2017, 01:13
مرحبا بك أخي الفاضل يمكنك ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انستافوركس بكل سهولة وذلك عن
طريق عمل حساب حقيقى فى شركة انستافوركس ونسخ رقم الحساب ووضعه فى المربع
المخصص به فى الملف الشخصى بالتوفيق أخي الكريم و مزيد من الأرباح

zinebha
09-14-2017, 01:48
اخى الكريم يمكنك ربط الحساب من خلال الولوج الى الملف الشخصي ومن ثم الضفط على البونص فور بوست وتكتب رقم الحساب والباسورد بطريقة سليمة فيتم ربط الحساب بدون اى مشاكل ان شاء الله

abo.tali.wtalin
09-14-2017, 02:51
اخر الفاضل ادخل على ملفك الشخصى هتلاقى اختيارات
اختار منهاbonus bost
هتفتحلك صفحة فيها علامة ذايد دوس عليها وبعدين هتكتب فى ابخانتين الى ظهرولك رقم حسابك فوق بتاع انستا والباسورد تحت بتاع انستا وتضغط على كلمة join

waelmma
09-14-2017, 07:31
;););) اخى الفاضل بارك الله فيك وحتى يتم الربط بطريقة سليمة يجب ان تراعى ان تكون
واضع كود الدعاية بطريقة سليمة اثناء فتح حسابك فى انستا وربنا يوفق الجميع ان شاء الله

mohamed321
09-14-2017, 08:51
بسم الله الرحمن الرحيم
قبل كل شيء هذا شيء جميل ان نرى مثل هذه المواضيع و المشاركات في المنتدى مما يؤدي إلى تقدمه و تطوره في الطريق الصحيح و يؤدي الى الازدهار
جهد طيب وموضوع نصائح مهم أخي الكريم ربط حسابك بالمنتدى عن طريق اضافة رقم الحساب وكلمة السر

ehabbob
09-14-2017, 12:48
اليك خطوات ربط الحسابان
1- افتح الحساب فى المنتدى وسيصلك بريد يفيدك باسم المستخدم للحساب والرقم السرى الخاص بهذا الحساب
2- افتح حسابك فى شركة انستا ولا تنسى ان تكتب امام بند الاحالة اثناء ملىء الاستمارة العبارة التى تدل على احالتك من قبل المنتدى وهى Portal Forum وسيصلك بريد بمعلومات حسابك فى انستا
3 -الان نعود الى المنتدى ونفتح الملف الشخى لحضرتك ستجد نافذة بها مجموعة من التبويبات اضغط على تبويب (Bouns for Postes) اضغط عليه تفتح لك نافذة جديدة بها الجملة (+ attache) اضغط عليها تفتح لك نافذة جديدة تطلب رقم الحساب والرقم السرى
4- فى هذه النافذة ادخل بيانات حسابك فى المنتدى التى حصلت عليها فى رقم (1) اضغط على طلب الربط فى نفس النافذة
5- ستظهر لك رسالة نجاح الربط يبقى مبروك
والله ولى التوفيق

saber mostafa
09-14-2017, 13:15
عند الانتهاء من تسجيل الحساب تدخل علي الصفحة الشخصية وتدخل علي ponus for post ثم تكتتب رقم الحساب وكلمة المرور ثم عمل attach
وبذلك يتم ربط حسابك بالمنتدي وبمجرد عمل بونص في المنتدي سيتحول اليك كل اول شهر علي حسابك

محمد حافظ 120
09-14-2017, 14:17
مسألة ربط حساب انستا بالمنتدي مسألة سهله جدا ولكن من الضروري ان تكون قد كتبت كود الدعوه الخاص بالمنتدي اثناء قيامك بفتح حساب في شركه انستا... من ثم يمكنك التوجه الي ملفك الشخصي من ثم الضغط علي bonus for posts وتقوم بكتابه رقم حسابك وكلمه المرور وتصغط attach وبذلك تكون قد ربطهما

medo mohamed
09-14-2017, 15:43
وعليكم السلام سيدى الكريم من الواضح انك تركت مجال الفوركس والتداول ولاكن سأقول لمن يريد ان يعرف اولا فى اعلى صفحة المنتدى تجد الصفحه الشخصيه اضغط عليها تظهر لك صفحه جديده بها قوائم اضغط على بونص فور بوست بالانجليزيه طبعا اضغط عليها يظهر مستطيل وبه علامة زائد حمراء اضغط على العلامه يظهر لك مربع ادخل فيه اليوزر والباسورد الخاص بشركة انستا ومبروك عليك

Hossam Abdo
09-14-2017, 20:05
هتلاقي في ملفك الشخصي كلمه Bonus for post اتك عليها واكتب رقم الحساب والباسورد

ومبروك عليك يا معلم ربط الحساب بالمنتدي

maryam ahmed
09-14-2017, 20:16
يمكنك الربط عن طريق الدخول الى الملف الشخصي و تضغط على bonus for post و تضغط على علامة + الحمراء و تقوم بادخال رقم الحساب و الباسوورد

eslam etman
09-14-2017, 21:42
اخى العزيز يمكنك ربط حسابك فى المنتدى بحسابك فى شركة انيستا فوركس عن طريق الدخول لى صفحتك الشخصية فى المنتدى ثم الدخول الى ايقونة بونص المشاركات وبعد ذلك قم بادخال رقم حسابك فى انيستا وكلمة السر الخاصة به وسيم الربط

zam_bozo
09-15-2017, 00:38
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..طريقة الربط ان تدخل الى صفحتك الشخصية في المنتدى
ثم تضغط على بونص فور بوست تفتح نافذة تطلب منك كتابة رقم الحساب والباسوورد الخاصة باونستا اكتبهم واضغط اتاش

hassansalwanagy
09-15-2017, 12:45
أدخل رقم الحساب

M.R
09-15-2017, 23:02
عليك التوجه الى ملفك الشخصى فى المنتدى واختيار امر بونص أتاش وسيتم ربطه تلقائيا وإعطاء فترة اذا كنت تريد تغير الحساب وربط اخر فى المنتدى ولكن عليك ان لاتنسى كود الشراكة عند الستجيل فى انستا لان من أساسه يتم التحويل آليا

mohamed el haoussi
09-16-2017, 01:07
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته هناك العديد من الاخوي شارحين هاذا و بالفيديو في اليوتوب يا أخي بالتوفيق أخي الكريم و شكرا..

Hala Abdo
09-16-2017, 01:44
الحمدلله الموضوع سهل جدا حضرتك هتدخل على ملفك الشخصي و تضغط على bonus for post هتلاقي مربع هتكتب فيه رقم حسابك في انستا و الباسوورد و بكده اتربط

hamadasalama
09-16-2017, 02:20
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته شكرا جزيلا يا اخي الفاضل علي الموضوع الهام وربط الحساب من اسهل ما يكون من خلال صفحتك الشخصيه علي المنتدي بتدخل الحساب وكلمه السر

om.talia.wtalin
09-16-2017, 02:29
يمكنك الدخول الى ملفك الشخصى وثم اختيار bonus post وهناك
هيظهر لك علامة ذايد دوس عليها واكتب رقم حسابك وتحت الباسورد
بتوع شركة انستا واضغط على جوين
وان شاء الله يتم الربط

omar2017
09-16-2017, 02:41
لربط حساب البوص بحساب المنتدي يجب الدخول الى الملف الشخصي الخاص بك والدخول الى بونص اوف بوست وتعلم كيفية الوصول الى ربط الحساب هناك وادخال الرقم والباسورد وتم الربط

m.abdo1020
09-19-2017, 02:21
بيتم ربط الحساااب من الملف الشخصي في المنتدي تدخل علي بونص ف بوست وتعمل ربط بحساب انستا

احمد نصر 22
09-19-2017, 02:59
بسم اللة الرحمن الرحيم اما بعد اخى الفاضل احب اقولك انك عشان تربط حسابك بحساب الشركه لازم تخش على تفعيل الحساب وترفع صورة البطاقه الخاصه بك وتكون مسحوبه سكنر وترفعها وش وضهر وتستنى 3 ايام لحد ما البطاقت تتقبل

mohamed el haoussi
09-19-2017, 05:42
السلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
استفدت كثيرا من ردود الاعضاء شكرا لطرحك هاذا الموضوع او هاذه المشاركة، لقد قمت بعمل تقيم للموضوع ، وقمت بالضغط على زر شكرا ، أتمنى من الله التوفيف لنا ولك وللمومنين أجمعين انشاء الله يارب.
تقبل مروري. :bravo:

sonson
09-19-2017, 06:03
الموضوع لي سبه صعوبه اهم شئ تكون فتحت حساب في انستا بالكود الدعائي لمنتدي بورتال فوروم وبتدخل علي صفحتك الشخصيه في المنتدي بتعمل اتاتش للحساب وكلمه السر............

bassoumy
09-19-2017, 06:32
من الصفحه الشخصيه علي المنتدي بتيجي عند بونص فور بوست وتعمل اتاتش للحساب بتدخل رقم الحساب وكلمه السر وبيتربط بشكل عادي ومنوقتها تقدر تجمع البونص بشكل عادي جدا ..........

kariim18
10-31-2017, 20:41
يكون ربط الحساب عن طريق فتح حساب مع شركة انستا فوركس و بعد ذلك الدخول على حساب
المنتدى و الضغط على اسم عضويتك في الاعلى ثم تختار bonus for post ثم add acount

amine saddiki
11-02-2017, 18:00
البيانات الشخصية وانت بتعمل الحساب مشاهدة الفيديوهات الي تصف هذة الموضوعات في شركة انستا وبعدين تدخل على ملفك الشخصي هنا أما عن
أدخل رقم الحساب و مبروك عليك أتمنى لو جميع الأعظاء

هدير البدري نور
11-02-2017, 18:56
انت يا اخي الايميل اللي بتشترك بيه في شركة انستا بيروح لك عليه رقم الحساب والباسورد
بتاخد رقم الحساب بتحطو هنا ف المنتدي وتربط حسابك بيه انت محتاج شرح فيديو

forexone1
11-02-2017, 19:07
عند فتح حساب جديد في شركه انستا فوركس يجب ان تكون مع عمليه الربط السليم بينك وبين منتدى فوركس عرب حتى يتم احتساب البونص و يتم ترحيل البونص من منتدى فوركس العرب الى شركه انستا فوركس في اول كل شهر

magic10
11-03-2017, 00:19
بسم الله الرحمن الرحيم

ادخل على صفحتك الشخصية بالمنتدى وسوف تجد وضع معلومات حسابك بشركة انستا فوركس و اضغط ربط bonus for post

A.mustafa
11-25-2017, 12:35
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
كل ما عليك اخى الكريم هو ان تقوم بفتح حسابك فى المنتدى وتذهب الى اعلى المنتدى على الشمال هتلاقى اسم اليوزر نيم بتاعك اضغط عليه لم يفتح هتروح لخانه البونص هتلاقيها 3 اختيار ادخل اليوزر نيم بتاع انستا ومعاه الباسورد..

Abanoub hamdy akhnoukh
11-25-2017, 13:34
السلام عليكم اخى العزيز
ارى انة شى سهل
تقوم بكتابة كل تفاصيلك فى platform ثم بعد ذللك تدخل الى الملف الشخصى وتضغط على ربط حساب
وبذلك يكون انتهى

Najmi
12-29-2017, 16:38
مرحبا أخي الكريم
المسألة بسيطة جدا افتح صفحتك الشخصية ثم توجه إلى قسم البونص
سوف يفتح لك نافذة لربط حسابك بالشركة أدخل رقم الحساب والرقم السري وسوف يربط أوتوماتيكيا
تقبل مروري

A.mustafa
01-06-2018, 19:19
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
لربط حساب المنتدى بحساب انستا
ادخل على القسم التعليمى فية موضوع مثبت وشرح بالصور عن كيفية ربط الحساب المنتدى..