PDA

View Full Version : الصبر والثبات الذكي

hicham9000
06-16-2015, 06:38
هناك حكمة قديمة تقول : " الحياة دائما علي حق ! " نحن نقول : "السوق يعرف أكثر منا بكثير ! " تعلم ان تستمع وتقرأ الإشارات التي يعطيها سوق الفوركس لك . تعلم كيف تنتظر وتلاحظ وتدخل الصفقة التي تعتقد يقينا بان قد حان الوقت لفتحها , قبل ان تتمكن من جني الأرباح .

قد يكون صعبا علي البعض الانتظار أمام شاشة تداول الفوركس دون ان يقفز للقيام بفعل ما ولكن متداول الفوركس الناجح لن يدخل التجارة إلا طبقا لاتجاه الترند السائد أو ينتظر إلي ان يظهر ترند جيد أو يؤسس لنفسه . فترة الانتظار قد تتراوح ما بين ساعات قليلة أو أيام أو حتى أسابيع قبل ان تظهر إشارات التداول ناجحة .

حتى إذا كنت متداول يومي وليس علي المدى الطويل , فأنت لازالت بحاجة إلي ان تعلم انه من المستحسن ان تحول بين نفاذ صبرك من ان يدمر فرص أرباحك . أيضا ان تكون صابرا يعني الالتزام بالصفقات الرابحة . وأيضا الأكثر أهمية الصفقات الخاسرة .

تدرب " اعرف نفسك " وواصل التعلم عن سوق الفوركس من أفضل الأشخاص ونحن متأكدون انك ستصبح متداول فوركس ناجح .

ان تكون علي طريق نيو , المختار نفسه !

osama147
06-16-2015, 06:50
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اكيد يجب ان نتعلم ويجب ان صبر على اننا يوما سوف نصبح متداولين ناجحين فى العمل وربنا يوفق الجميع
تقبل مروري

ahmedbourezg
06-16-2015, 14:00
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

wac05
06-22-2015, 04:47
شكرا لك اخي على الموضوع الرائع
وان شاء الله سوف اعتمد على بعض من افكار الاعضاء في المستقبل
بالتوفيق للجميع

almared13
06-23-2015, 03:20
السلام عليكم ورحمة الله ورحمة الله وبركاته مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال بتداولتك في السوق
مع تحياتي تقبل مروري

rayhane hamza
06-23-2015, 04:09
الموضوع قيم اسال الله التوفيق للجميع في مجال الفوركس نستفيد منه انشاء الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

westside11
06-23-2015, 18:12
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
مشكور اخى الكريم على مجهود رائع ومميز أخي الفاضل أنتضر منك المزيد من إبدعاتك بخصوص هذا المجال