PDA

View Full Version : الانضباط والشغف

hicham9000
06-16-2015, 06:43
الانضباط كما يقول معظم المتداولون الناجحون هو أمر بالغ الأهمية فهو سيساعدك ان تكون أكثر فعالية في تحقيق صفقاتك والالتزام بالخطط الجيدة التي انشأتها قبل دخول التجارة .أيضا يجب ان يكون لديك خطة عمل لمستويات الوقف والحد لأية صفقة قبل ان تدخلها , تحليلك يجب ان يغطي كافة احتمالات الصعود والهبوط الممكنة .

الشغف يعني الالتزام وان تحب ما تفعله . فشغفك بشيء ما هو ما سيجعلك تواصل التحسين والتعلم بشكل مستمر ( وان تكون لديك النية في شراء دورات الفوركس الممتازة التي يقدمها المتداولون الناجحون وذوي الخبرة . تذكر ان مورفيوس هو من قام بتوجيه نيو ) وأيضا ان تستمر برغم كافة المطبات التي تواجهها في عملك . ستكون بحاجة لان تعرف لماذا تتداول بالفوركس وذلك لأنه يعد فرصة رائعة يتعين عليك اقتناصها , لهذا قم بتطوير شغفك من اجله . ببساطة قم بكل ما يتوجب فعله حتى تكون ناجحة ويتعلم من أفضل الخبراء .

كلمة تحذيرية : يجب الا تخلط بين " شغفك بالفوركس" مع العواطف التي قد تشعر بها أثناء تداول الفوركس , حين تحاول الدخول إلي صفقة دون استخدام مؤشرات دخول وخروج واضحة وقوية . استمتع بالأمر , تعلم وكن علي اطلاع بالتطورات المستقبلية وحاول ان تنمو كشخص قوي ومتميز في عملك "بالفوركس " بينما يجب ان تبقي بعيدا عن النمط العاطفي أثناء دخولك وخروجك من الصفقات . إذا فعلت ذلك فأنت الان علي بعد خطوات قليلة من ان تحقق نجاح مذهل في عملك بتجارة الفوركس .

الثقة والشجاعة

متداولي الفوركس الناجحون هم من يؤمنون بأنفسهم وبقدرتهم علي التعلم والنمو , والحصول علي مزيد من التعلم من احد المعلمين . لا توجد حقائق في هذا العالم بل مجرد تصورات , الماتركس يمكنها ان تخدعك ولكنك أيضا يمكنك ان تكون لديك الماتركس الخاصة داخل عقلك والتي توصلك إلي الاعتقاد الراسخ بقدراتك !

تحلي بالشجاعة والثقة بالالتزام بخطة تداولاك وابقي قريبا من قواعد تجارتك حتى إذا فعل الآخرون العكس . حافظ علي رؤيتك ( النتيجة النهائية التي يمكنك ان تصنعها في سوق الفوركس بعقلك إلي ان تصل إلي النجاح من خلالها) .

إذا واجهتك احد المواقف الذي تعتقد فيه باتجاه حركة احد أزواج العملات بشكل تعتقد انه دقيق جدا إذا فلا تترد وقم بفتح الصفقة .

في بعض الأحيان يفشل البعض في إتباع خطط تداوله الجيدة وذلك لان كافة أنواع المشاعر تقف في طريقهم , مشاعر مثل الجشع والخوف . ابقي هادئا وتصرف بكل ثقة بل وشجع الآخرين وإلا فان تخطيطك وتحليلك والمعلومات التي جمعتها سوف تصبح جميعها بلا فائدة تقدمه لك . سوف تصبح أكثر تثقيفا حين تعلم نفسك كل ما يتعلق بالأسواق وان تتعلم من المتداولون الناجحون تطوير الذات : " اعرف نفسك " , تحلي بعادة رصد مشاعرك والتشكيك في اعتقادك أو معتقداتك الراسخة وبهذا فان عقلك سوف يعمل معك وليس ضدك . لا تأخذ الأشياء علي محمل شخصي , فإذا ارتكبت خطأ ما اعتبره نوعا من التغذية العكسية المفيدة ومن ثم ستساعدك في ان تصبح أكثر نجاحا في المستقبل لا ان تعتبرها مسألة فاشلة !

osama147
06-16-2015, 06:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
اخي انا الانضباط فى الفوركس يكون من قبل التاجر بشكل كبير ولكن اخي الفوركس والسوق ليس لة انضباط نهائي
تقبل مروري

الصعلوك
06-16-2015, 10:54
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

ahmedbourezg
06-16-2015, 13:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

YMTMAX
08-28-2015, 21:58
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

radwangerr
08-30-2015, 22:15
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الانضباط والشغف مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

yameaalem
08-31-2015, 14:50
السلام عليكم , موضوعك كويس و شامل نصائح كتيرة و مفيدة
و عجبنى كمان عدم الربط بين الحماس و العواطف
ربنا معاك و بالتوفيق

Koumedaym
10-31-2015, 23:53
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح
الانضباط والشغف.مشكور وبالتوفيق.:bravo:

AHMED91
11-01-2015, 00:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شكرا لك اخي الكريم علي هذا الموضوع
اهم شئ الانضباط والتنظيم في سوق الفوركس ويجب الاهتمام كثيرا بهذا الامر

omnia33
11-01-2015, 23:36
..... بسم الله الرحمن الرحيم.....

..... صحيح عند تداول الفوركس يجب وضع العواطف جميعها بجانب والتركيز على العمل جيدا دون أي عاطفة موضوع جميل....

.... بارك الله فيك....

samirovitch
11-03-2015, 10:00
الانضباط فى الفوركس يكون من قبل التاجر بشكل كبير والتنظيم في
سوق الفوركس ويجب الاهتمام كثيرا بهذا الامر بارك الله فيك اخي الكريم على توضيح

aymansaleh
11-03-2015, 10:56
السلام عليكم ورحمة اللهوبركاته
الاخ العزيز هشام, الانضباط والالتزام هو سلاح المتداول في مواجهة العواطف والمشاعر المختلفه التي قد يشعر بها وهو داخل اي صفقه نشطه, لابد ان يتحكم في مشاعره من الغضب او الغرور حتى لا يتدخل يديوا في اعدادات الصفقه من نقطة خروج سواء ربح او خساره
تقبل مروري

basim
11-03-2015, 14:50
السلام عليكم جميعا
موضوع جيد ومعلومات مفيدة اشبه بالنصائح لكل المتداولين نعم انا اتفق معك تماما
في موضوع الانضباط لان المتاجر بدون الانضباط في الادارة الجيدة لراس المال
والانضباط في فتح الصفقات سيكون خاسرا لامحاله كذلك الشغف اوحب التداول يدفع
الى زيادة التعلم واكتساب الخبرة باستمرار

snnaky
03-22-2016, 22:22
شكرا على الموضوع الغاية فى الاهميه ويجب علي الجميع الاهتمام به
ونتمني مزيد من هذه المواضيع التي تزيد من خبراتنا في التداول لكي نحقق نتائج جيده ان شاء الله
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك

hoomid
03-23-2016, 14:41
السلام عليكم الاخوة الكرام
مشكور اخي على الموضوع. لقد دكرت اهم عاملين مساعدين لنجاخ في سوق تالفوركس
بالتوفيق للجميع

mhmd.hmdy
03-23-2016, 14:51
قليل جدا من متاجرين الفوركس الى بيقدر يحقق الانضباط ومش بينجرف
وراء الطمع او انصاف الفورص لتحقيق ربح من المجال بشكل سريع

aym
03-23-2016, 14:56
الحرب النفسية الداخلية للمتاجر والتسرع فى اتخاذ قرار فتح الصفقات من اهم الاسباب التى تؤدي الى
الخسارة لذلك يجب على المتاجر الانضباط

بهجت
03-23-2016, 15:16
شهدت أسعار المنازل الأمريكية إرتفاع في شهر يناير اثر تراجع العرض حيث إرتفع مؤشر أسعار المازل في فبراير بقدر 0.1% عن شهر يناير الذي سجل فيه 0.4% ليسجل الآن 0.5%

ahmed abdelatif
03-23-2016, 15:27
مشكور اخوانى ع التوضيح الانضيبتط مطلوب وبشده ف عالم الفوركس

متداولي الفوركس الناجحون هم من يؤمنون بأنفسهم وبقدرتهم علي التعلم والنمو , والحصول علي مزيد من التعلم من احد المعلمين . لا توجد حقائق في هذا العالم بل مجرد تصورات , الماتركس يمكنها ان تخدعك ولكنك أيضا يمكنك ان تكون لديك الماتركس الخاصة داخل عقلك والتي توصلك إلي الاعتقاد الراسخ بقدراتك !
تقبل مروري

zizo199
03-23-2016, 19:53
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

himaya
03-23-2016, 19:57
بسم الله الرحمان الرحيم
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مقاييس مهمة يجب تتبعها

Ayoub chahid
03-25-2016, 00:10
وعليكم الســـــــــلام ورحمة الله وتعالى وبركاته
أهلا اخـــــــــــــي وأشكرك على الطرح المفيد
مع متمنيــــــــــــــــــات ي لك بالتوفيق

معتصم سباعنة
03-25-2016, 00:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع قيم والاهم من ذلك عدم خلط العواطف بالعمل اشكرك على الموضوع والكلمات الرائعه
بالتوفيق

badr el asri
03-25-2016, 03:05
موضوع مميز ويستحق الثناء بشكل عام بكل جزئياتة وتعريفاتة ومصطلحاتة
لما بة من معلومات جيدة لكل شخص يسعى لتعلم الفوركس
ونرجو ان تواصل على هذا المنوال فى تقديم المواضيع التى تساعد كل المبتدأين
نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و
المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على
هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا
المجال .. :yahoo:

mounir trader
03-25-2016, 03:33
واو موضوع مبهر حقا جزاك الله اخي الفاضل كل الخير وزاد هذا الخير اخي في ميزن حسناتك
والله اخي الكريم موضوع جميل ويستاهل ان تكون به افضل عضو في المنتدى الغالي

faresn95
03-25-2016, 12:22
السلام عليكم ورحمة الله و بركاته
جمعة مباركة و اتمنى ان تكونوا بخير
شكرا لك اخي الكريم حقا الانضباط شيء مهم في الفوركس و التحكم في الاعصاب امر صعب بعض الشيء
على المتداول و هي نصيحة قيمة و بالتوفيق للجميع

kheireddine
03-25-2016, 14:26
☼☼▬▬▬☼☼☼☼☼☼☺5♣☼☼♣ ☻╬☼☼☼☼0•☺☺☼6♦☺☻☻♪ @╬╬▬▬╬نتيجة للتطور الهائل في تكنولوجيا الاتصالات في العقدين الأخيرين تغير هذا السوق في حد ذاته لدرجة كبيرة. ان مهنة تاجر العملات التي كانت تحاط بهالة من السرية اصبحت جماعية تقريبا. ان الاتجار في العملات الذي كان حتى وقت قريب مقصورا على البنوك الاحتكارية الكبرى اصبح في متناول الجميع نتيجة للتجارة الالكترونية. وحتى اكبر البنوك تحبذ كذلك المتاجرة الالكترونية على المعاملات الشخصية بين طرفين.
ومن الخصائص المهمة لسوق العملات خاصية التوازن بالرغم من ان هذا يبدوغريبا. فالكل يعلم ان الخاصية الأساسية للسوق المالية هي هبوطه المفاجئ. ولكن سوق فوركس يختلف عن سوق الاسهم في أنه لا يهبط. عندما تفقد الأسهم قيمتها يكون هذا انهيارا. أما اذا انهار الدولار مثلا فان ذلك يعني فقط ان عملة اخرى صارت اقوى مثال لذلك الين الياباني الذي صار في بضعة اشهر من عام 1998 اقوي بالربع تقريبا بالنسبة للدولار. هذا وقد وصل هبوط الدولار لبعض الأيام في تلك الفترة ل¯ 10 في المئة بالرغم من ذلك لم يحدث انهيار للسوق واستمرت المعاملات كالعادة. في هذا ينحصر ثبات سوق العملات وما يرتبط به من عمل. العملة هي بضاعة كاملة السيولة يمكن شراؤها اوبيعها في كل الأوقات..╬╬☺☻╬!.╬☼☻☼☼ ☼��☼☼ �!☻☼.▬▬☻╬☺▬╬☼☼☼╬!.� ��╬╬☼☼▬☼▬☼▬☼!▬╬
يعمل سوق العملة في كل الوقت من غير توقف ولا يرتبط بساعات☼☼ العمل المعينة للبورصة, فالمعاملات تكون بين بنوك تقع في اجزاء مختلفة من الكرة الأرضية. ان تغيرات أسعار العملة تكون بدرجة ملحوظة ولمرات عدة تكون كافية للقيام بعدة عمليات في كل يوم. فاذا كان لديك تكنولوجيا متاجرة مجربة ومضمونة يمكنك جعلها مجال عمل لا تقارن بفعاليته فعالية اي مجال اخر. ولذلك نجد البنوك الكبرى تقتني اغلى المعدات وتستخدم عشرات اخصائيي المتاجرة في الأقسام المختلفة لسوق العملة.╬╬☻╬!☻♥♣◘•♦▬☼ ☻ ♫☻☼☼▬☼♫◄↕♠♫▐
#0+☼☻☼@☼☻

abdo mk
03-25-2016, 14:58
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و الشرح المتقن
ربي يجعلو في ميزان حسنات وتعم الفائدة ان شاء الله
تحياتي

Ayoub chahid
03-25-2016, 17:55
شرح وافي وجميل
شكرا لك على هذا الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب
مشكور مرة أخرى ..

hussein.nu
03-25-2016, 18:10
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
فعلا لا يجب أن تتداول العواطف بل يجب أن نكون مركزين بأقصى درجة في التداول
و معرفة و اقتناص مواطن الربح و تجنب الخسارة
و تحياتي للجميع الاخوة في المنتدى و تمنياتي،لهم بالنجاح

samyyy
04-30-2016, 23:13
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

مشكور اخي علي الموضوع تحياتي وتمنياتي لك ولجميع اعضاء المنتدي بالنجاح والتقدم والتوفيق

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

aminetns
05-01-2016, 02:09
الانضباط والشغف عنصران مهمان في المتداول شكرا جزيلا لك أخي الكريم على الموضوع بالتوفيق لك إن شاء الله ولجميع أعضاء المنتدى الكرام والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

billaldz
05-05-2016, 14:20
شكرا اخي هشام على النصيحة
طبعا لازم الانظباط في كل الاحوال بالفوركس لانو الخروج عنه يسبب الخسارة
مثلا في حالة عمل باستراتيجية و كانت مربحة الخروج عنها سواء في طمع بزيادة الربح
هنا يمكن يسبب خسارة ، او كذلك تغيير طريقتها و انت داخل الصفقة
و ربي يوفقك اخي

najjout
05-05-2016, 15:01
اشكر اخي كثيرا على هذه المعلومات المهمة و القيمة مزيد من التالق انشاء الله
تقبل مروري و بالتوفيق لك و لجميع اعضاء المنتدى بالتوفيق للجميع

عادل كامل
05-05-2016, 15:55
شكرا لك على مجهودك المتواصل والاكثر من رائع وجعلة الله ف ميزان حسناتك باذن الله ... تقبل فائق احترامى

yousse
05-05-2016, 17:47
عندم أيكون هنك إنضباط وشغف لتعلم تكون هنك قابلية كبير أمين أجلاً تفهم هدا اسلق بسرعوتستيع أن تحقيق الرباح اكتر لأنك ستعطي وقتك كاملا لهدا السوق

snnaky
06-23-2016, 02:09
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

bassem star
06-23-2016, 02:12
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

snnaky
06-23-2016, 02:14
الانضباط هو مفتاح النجاح ، قد لا يكون الأمر مثيراً دوماً، و لكنه يساعدك في الاستمرار. لا يهم بأي زوج من العملات قررت أن تتداول، أو حتى كم عدد هذه الأزواج، فالخطة هي الأمر الرئيسي اى الأستراتيجية التى تحكم قراراتك ، و يجب تجزئتها و التدرب عليها و إثبات صلاحيتها قبل أن تقوم بأية عملية تداول في السوق الحي

backtrack
06-23-2016, 02:26
السلام عليكم و رحمة الله
الف شكر اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بالانضباط و الشغف
بصراحة لقد اعجبني كثيرا و نسال الله التوفيق لك و لنا اجمعين اخي الكريم و الحمد الله

rawan shaban
06-23-2016, 02:35
السلام عليكم ورحمة لله وبركاتة ارجو الافادة من احد الاعضاء الكرام حيث انني عضو جديد ولا اعلم ايضا تقبل مروري

backtrack
06-23-2016, 03:07
السلام عليكم و رحمة الله
الف شكر اخي الكريم على الموضوع الرائع الخاص بالانضباط و الشغف
بصراحة لقد اعجبني كثيرا و نسال الله التوفيق لك و لنا اجمعين اخي الكريم و الحمد الله

othmane azer
06-23-2016, 03:08
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخى الكريم على هذا الموضوع

بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي إنتظار جديدك الأروع والمميز

zakiki51
06-23-2016, 03:38
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

متداول خسران
06-23-2016, 06:34
بسم الله الرحمان الرحيم
مشكور جزيل الشكر على هذا الموضوع الرئع لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و مليء بالمعلومات الرائعة عن الانضباط و الشغف ولكن اتمنى ان تعيد شرح الموضوع باستفاضة اخي الحبيب شكرا لك على هذه المواضيع المهمة فاأكثر من ذلك لانى لم أفهم حقيقة الموضوع جزاك الله كل خير بالتوفيق ان شاء الله وبالربح الوفير و لا تبخل علينا بكل جديد

monji125
06-23-2016, 07:55
ﺍﻟﺠﻴﺪﺓ، ﻭﻷﻥ ﺍﻟﺴﻮﻕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﺗﺴﺎﻫﻢ ﻓﻲ ﺗﻮﺳﻴﻊ ﻗﺎﻋﺪﺓ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻓﺈﻥ ﺍﻟﺸﺮﻛﺎﺕ ﺗﺴﻌﻰ ﺇﻟﻰ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻣﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﺃﻛﺜﺮ ﻟﺨﺪﻣﺔ ﺃﻫﺪﺍﻓﻬﺎ ﺍﻟﺘﻮﺳﻌﻴﺔ ﻫﺬﻩ ﻭﻣﻦ ﺃﻫﻢ ﻣﻌﺎﻳﻴﺮ ﺍﺳﺘﻘﻄﺎﺏ ﻫﺆﻻﺀ ﺍﻟﻤﺴﺘﺜﻤﺮﻳﻦ ﻛﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﺓ ﻓﻲ ﺗﺤﻘﻴﻖ ﻏﺎﻳﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﻴﻦ ﻟﺬﻟﻚ ﻓﺈﻥ ﺍﻻﺗﺠﺎﻩ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻥ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﻤﻄﺮﻭﺣﺔ ﻟﻠﺠﻤﻬﻮﺭ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻻﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﻳﻠﺰﻡ ﺍﻥ ﺗﺘﻮﺍﻓﺮ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﻜﻔﺎﺀﺓ ﺍﻹﺩﺍﺭﻳﺔ ﺑﺪﺭﺟﺔ ﺃﻛﺒﺮ ﻣﻦ ﺷﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﺴﺎﻫﻤﺔ ﺍﻟﺘﻲ ﻟﻢ ﺗﻄﺮﺡ ﻟﻼﻛﺘﺘﺎﺏ ﺍﻟﻌﺎﻡ ﺃﻭ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻖ ﻋﻠﻴﻬﺎ ﺍﻟﺸﺮﻛ

mohamed mostafa369
06-30-2016, 05:52
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ....
بوركت يا اخي الغالي على هذي المعلومات المفيدة ...
أرجوا ان لا تحرمنا من جديدكم و مواضعيك المميزة...
تقبل مروري يا غالي و رمضانك كريم ...

zndo910
06-30-2016, 05:59
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح الاكثر من رائع وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع
بارك الله فيك
وبالله التوفيق

mahmoud552
07-06-2016, 16:46
الانضباط اخى الكريم هو اساس الفوركس ويجب ان يكون من المتداول ولاكن السوق لا يعرف انطباط تماما السوق ليس له امان ولاكن
ما علينا ان نقوم بادارة راس المال والانضباط الى اقصى درجه
موضوع متميز جدا اخى الكريم نتمنى المزيد
تحياتى

aym
07-06-2016, 16:53
الانضباط والشغف طبيعي فى البشر حيث الكل يريد ن يكسب ويعرف كيف يعمل الصفقات السريعة لكي يحقق المكسب المطلوب
ولذلك يجب هعلى المتاجر ان يختار الوقت المناسب

golden19920
07-06-2016, 21:49
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتو اخي المتداول وصديقي المخاطر
شكرا لك على هذا الموضوع الشيق والمليء بالمعلومات الكثيرة
ارجو ان تمدنا بالمزيد تقبل مروري

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:46 PM ----------

---------- Post added at 06:48 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

---------- Post added at 06:49 PM ---------- Previous post was at 06:48 PM ----------

bebars zolfakar
07-07-2016, 10:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة
اخى الفاضل احييك على موضوعك الشيق حيث اننى استفدت من شرحك الوافى الموضح واتمنى ان تزودنا بكل ماهو جديد حيث نستفيد جميعا
تقبل مرورى وتحياتى
شكرا لك على ثقتك الغالية

elguerzyfy
10-27-2016, 00:52
شكرا لكم وجزاكم الله خيرا على ما تقدمونه من معلومات قيمة حول سوق العملات
وشكرا لكل من يصهر على تنضيم هذا المنتدى الرائع

---------- Post added at 09:52 PM ---------- Previous post was at 09:52 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته
اشكرك اخى الفاضل على هذا الشرح البسيط و الجميل و المفيد وعلى المعلومات المفيدة لنا
واتمنى لك الكثير من المعلومات و المشاركات المفيدة لنا وللجميع

mourada
10-27-2016, 20:30
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم الانضباط ضروري في جميع مجالات الحياة و ليس في سوق الفوركس فقط و هنا يجب ان ننظبط اكثر بشروط الاستراتيجية كي لا نقع في الخطر