PDA

View Full Version : مؤشر ستاندرد آند بورز يعاني من الضغوط السلبية- تحليل - 15/6/2015

creatorman1978
06-16-2015, 11:10
لم يصمد سعر المؤشر طويلا ضمن المستوى الايجابي لنلاحظ تأثره ببعض الضغوط السلبية وليهاجم محور المتوسط المتحرك 55 محققا بذلك استقرار جديد دون مستوى الدعم كما هو موضح بالرسم المرفق, ننوه إلى أن نجاح تقديم السعر لإغلاق سعري دون المتوسط المتحرك سيدعم السيطرة السلبية من جديد ليفتح المجال أمامه لملامسة مستوى 2055.00 ليؤكد لنا بذلك بدء الميل التصحيحي الهابط للفترة القادمة.

مؤشر ستوكاستيك يدعم المحاولات الهابطة بتشكيله لموجه سلبية وليحاول الاستقرار دون مستوى 50 ما يجعلنا انتظار تقديم السعر لإغلاق سعري جديد ومن ثم لتأكيد السيطرة السلبية للفترة القادمة.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2100.00 و 2055.00.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:متذبذب لحين تأكيد الاتجاه حسب المعطيات السابقة.

kazo19
06-16-2015, 11:18
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

adnanhadi
06-16-2015, 13:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص مؤشر ستاندرد وان شاء الله يكون مفيد للاخوة الاعضاء

ramdani
06-16-2015, 13:23
هبط مؤشر داو جونز الصناعي عند الإغلاق 105.90 نقطة او ما يعادل 0.59 بالمئة ليصل إلى 17792.94 نقطة.

lyes1977
06-16-2015, 21:05
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 21:39
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

YMTMAX2
01-29-2016, 22:49
موضوع جيد صراحةً ويحتوي على الكثير
من الأمور الواجب معرفتها وفهمها وبالأخص
عند الخوض بساحات المتاجرة في عالم الفوركس ذلك العالم المجنون ..

le roi
01-30-2016, 14:38
بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و اليلام على اشرف المرسلين
بارك الله فيك اخي على هذا الطرح المميز و الرائع
و با الخصوص الشرح البسيط و السهل الذي قدمته لنا حول
مؤشر ستاندرد آند بورز يعاني من الضغوط السلبية- تحليل - 15/6/2015
با التاكيد سوف يستفيد منه الجميع العضاء المنتدى الكرام
في انتضار كل جديدك و با التوفيق لك و الى الجميع
تقبل مروري

---------- Post added at 12:38 PM ---------- Previous post was at 12:07 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

ahmed abdo2
01-30-2016, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
خالص الشكر لاعضاء ومشرفى المنتدى الكرام على
لتحليل مؤشر استاندرد اند ابورز
ويعانى من الضغوط السلبيه

LoVer STyLe
05-31-2016, 22:09
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع مؤشر ستاندرد آند بورز يعاني من الضغوط السلبية- تحليل - 15/6/2015
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

moustafa tarek
06-03-2016, 19:25
االسلام عليكم ورحمة الله
اخى الكريم اريد ان اقدم لك الشكر والتحية لما تقدمه لنا من معلومات عن المؤشرات الجديدة والتحليلات الماليه التى تساعد المتداولون والتجار فى تحقيق الارباح من الفوركس وذلك عن طريق الادارة المالية الجيده للمؤشرت والتحليلات

Lwlidanoss
06-07-2016, 00:24
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شيء
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم