PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الامريكي يحتاج لعزم قوي- تحليل- 15/6/2015

creatorman1978
06-16-2015, 11:16
يستمر سعر المؤشر بتقديم إغلاقات سعرية جانبية حول محور المتوسط المتحرك 55 دون تقديمه لأي محاولة سلبية جديدة بالرغم من استقراره ضمن المستوى الهابط والذي يعتمد بشكل رئيسي على ثبات المقاومة عند 98.10, لذلك نتوقع المزيد من الموجات الجانبية لحين تجميع السعر لعزم سلبي جديد ومن ثم ليهبط نحو مستوى الدعم المرتكز حول 93.20 ومن ثم لنراق تصرف السعر لتحديد الأهداف المستقبلية بشكل أفضل.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين. 96,50 و 93.20

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط.

adnanhadi
06-16-2015, 13:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
بارك الله فيك اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص مؤشر الدولار الامريكي وان شاء الله ننتضر كل جديد

ramdani
06-16-2015, 13:23
تراجعت الأسهم الأمريكية في ختام التعاملات يوم الاثنين مع تدارس المستثمرين عواقب احتمال تخلف اليونان عن سداد الديون بعد تعثر المحادثات مع دائنيها الدوليين.

kazo19
06-16-2015, 13:42
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

---------- Post added at 10:42 AM ---------- Previous post was at 10:31 AM ----------

السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

lyes1977
06-16-2015, 14:31
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

al-Mashhadani64
06-16-2015, 15:28
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشر الدولارالامريكي ننتضر كل جديد ومفيد تقبل مروري

aliemad
06-16-2015, 17:42
السلام عليكم
شكرا لك اخي الفاضل على التحليل الفني المهم والرائع للدولار الامريكي لان الدولار الامريكي ممن العملات المهمة يا اخي العزيز ولك كل الاحترام والتقدير وتقبل مروري

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 23:43
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

amermazzen
06-17-2015, 10:44
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي