PDA

View Full Version : تحديث منتصف اليوم للفضة 15/06/2015

creatorman1978
06-16-2015, 12:51
يظهر سعر الفضة تداولات جانبية وضيقة النطاق مستقراً دون مستوى 16.05، مما يبقي على سيناريو الاتجاه الهابط قائماً حتى الآن، مدعوماً بالضغط السلبي الذي يقدمه المتوسط المتحرك 50، والأهداف الرئيسية تبدأ عند 15.00 ثم 14.40.

نذكر بأن استمرار الاتجاه الهابط يعتمد على الثبات دون مستويات 16.05 و 16.20.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين الدعم 15.00 والمقاومة 16.50

الميل العام المتوقع لهذا اليوم: هابط

ramdani
06-16-2015, 13:29
عجز الذهب عن تحقيق مكاسب في الأشهر الأخيرة، نتيجة حالة عدم التيقن إزاء توقيت رفع الفائدة، ونزلت الفضة 0.3 بالمائة إلى 16.05 دولار للأوقية.

adnanhadi
06-16-2015, 13:32
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا جزيلا اخي الغالي على هذا التحليل الفني الذي يخص الفضة وان شاء الله ننتضر كل جديد تقبل مروري

aliemad
06-16-2015, 13:43
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا جزيلا لك اخي العزيز على التحليل الفني المهم للفضه لان الفضه من السلع المهمة يا اخي العزيز و نرجو منك دائما تحليل هذا الزوج يا اخي العزيز و تقبل مروري

adnan1969
06-16-2015, 13:53
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على الفضه وان شاء الله يستفيد منه الاخوه تقبل مروري

al-Mashhadani64
06-16-2015, 15:59
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله كل خير خي الغالي على طرح هذه المجموعه من التحاليل المستمره وان شاء الله ننتضر كل جديد من هذه التحاليل المهمه تقبل مروري

lyes1977
06-16-2015, 20:26
السلام عليكم جميعا وبعد
والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 21:52
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

wafaa benhsain
06-16-2015, 22:11
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .شكرا جزيلا لك اخي العزيز على التحليل الفني المهم للفضه لان الفضه من السلع المهمة يا اخي العزيز و نرجو منك دائما تحليل هذا الزوج يا اخي العزيز والسلام عليكم جميعا وبعد والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله. تقبل مروري

---------- Post added at 07:11 PM ---------- Previous post was at 07:04 PM ----------

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مناطق التداول على الفضه وان شاء الله يستفيد منه الاخوه تقبل مروري السلام عليكم جميعا وبعد والله يا اخي انا ارى ان هذا التحليل في منتهى الدقة وهو مهم جدا طبعا بالنسبة لكل المتداولين وخصوصا الذين لا يملكون اي استراتيجية فيمكنهم الاعتماد على مثل هذه التحليلات المميزة والمقدمة من حظرتك بصفة دورية على العموم شكرا جزيلا ووفقك الله.

kacem
10-23-2015, 19:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك