PDA

View Full Version : مؤشر ستاندرد آند بورز يؤكد السلبية- تحليل - 16/6/2015

creatorman1978
06-16-2015, 13:08
قدم سعر المؤشر إغلاقا سلبيا جديدا دون مستوى الدعم المكسور ليؤكد لنا بذلك إنهائه للمحاولات الصاعدة وليتأثر بسيطرة الميل الهابط للفترة القادمة, ثبات المتوسط المتحرك 55 دون مستوى الدعم المكسور يجعل منه تشكيل مستوى مقاومة أمام التداولات السلبية لننتظر بدء تحقيقه للأهداف المقترحة بالتقرير السابق والتي تبدأ من 2055.00.

يدعم مؤشر ستوكاستيك الترجيح الهابط باستقراره دون مستوى 50 ليتيح المجال أمام السعر لتجميع العزم السلبي وليتماشى مع سلبية المتوسط المتحرك 55 ليدعونا لانتظار ملامسة السعر للهدف الأول والمقترح سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2100.00 و 2055.00.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

kazo19
06-16-2015, 15:49
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

al-Mashhadani64
06-16-2015, 16:48
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشر ستاندرد وننتضر تحاليل جديده ومهمه تقبل مروري

lyes1977
06-16-2015, 20:23
السلام عليكم وبعد ، في الحقيقة ان مواضيعك مهمة جدا اخي الكريم وخصوصا هذه التحليلات والتحديثات التي تفيدنا بها من حين الى اخر وهي من دون شك ستساعد المتداولين في اخذ نظرة اولية على اتجاه الشارت ، على العموم جازاك الله عنا خيرا وشكرا.

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 21:54
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

amermazzen
06-17-2015, 13:45
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي الكريم على التحليلات الرائعة التي افدتنا بها من خلال موضوعك الرائع لأن هذه التحليلات تساعد التاجر وبشكل كبير في معرفة كيفية تحرك السوق والاستفادة منها بنقاط مربحة لابد من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية.
تحياتي

abdelah54
06-17-2015, 14:07
قدم سعر المؤشر إغلاقا سلبيا جديدا دون مستوى الدعم المكسور ليؤكد لنا بذلك إنهائه للمحاولات الصاعدة وليتأثر بسيطرة الميل الهابط للفترة القادمة, ثبات المتوسط المتحرك 55 دون مستوى الدعم المكسور يجعل منه تشكيل مستوى مقاومة أمام التداولات السلبية لننتظر بدء تحقيقه للأهداف المقترحة بالتقرير السابق والتي تبدأ من 2055.00.

يدعم مؤشر ستوكاستيك الترجيح الهابط باستقراره دون مستوى 50 ليتيح المجال أمام السعر لتجميع العزم السلبي وليتماشى مع سلبية المتوسط المتحرك 55 ليدعونا لانتظار ملامسة السعر للهدف الأول والمقترح سابقا.

نطاق التداول المتوقع لهذا اليوم ما بين 2100.00 و 2055.00.

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:هابط.

ahmed hamada
06-21-2015, 21:46
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اشكرك على طرح هذا الموضوع الرائع لقد استفدت منه كثيرا
لقد اضفت الى معلومات جديده فى مجال الفوركس
اشكرك على الموضوع وننتظر منك الجديد
وبالتوفيق للجميع...

aliemad
06-22-2015, 00:38
شكرا جزيلا لك يا اخي العزيز على النضره السريعه التي تخص مؤشر ستاندرد اند بورز لان هذا المؤشر من المؤشرات المهمة في العملات و لك كل الاحترام و تقبل مروري

YMTMAX2
01-30-2016, 00:38
شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن
ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

le roi
01-30-2016, 15:14
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اتقدم بخالص الشكر للمنتدى والقائمين علية لما يقدمونة من معلومات قيمة تفيدنا فى مجال الفوركس
واخص بالذكر صاحب موضوع
مؤشر ستاندرد آند بورز يؤكد السلبية- تحليل - 16/6/2015
فأنت مشكووور كل الشكر على هذا الطرح المميز
وبالتوفيق في مشوارك وتجارتك في عالم الفوركس

LoVer STyLe
05-31-2016, 22:21
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك أخي العزيزي على هاذا الموضوع المميز الذي سيساعد الأعضاء
والذي سيجعل المتداول يحدد مصيره في التداول شراء أم بيع
شكرا لك على هاذا الموضوع مؤشر ستاندرد آند بورز يؤكد السلبية- تحليل - 16/6/2015
واصل أخي العزيزي على هاذا المنوال
ننتضر جديدك ، وفقك الله

Lwlidanoss
06-07-2016, 17:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وربكاته ، أخي الفاضل والعزيز قبل وبعد كل شي
نتمنى منك المواصة على هاته التحليلات والتوصيات التي حقا منتديات فوركس عرب في حاجة لها
لأنها صراحة هي مصدر تحليلنا الفني و كل شيء ن واصل يا عزيزي على هاذا المنهج والمنوال
موضوعك في القمه ، أما بخصوص موضوع أيضا الذي يحمل عنوان :
مؤشر ستاندرد آند بورز يؤكد السلبية- تحليل - 16/6/2015
فهو جد جد رائع صراحه ، ننتضر جديدك أخي العزيزي ، بارك الله فيك وكثر من أمتالك
وفقك الله أخي الكريم