PDA

View Full Version : استراتيجيات فوركس

oguiba amine
06-16-2015, 13:14
استراتيجيات فوركس بسيطة – بسيطة فى الاستخدام، سهلة فى الخروج.

تكرس هذه المجموعة من استراتيجيات فوركس لتداول العملات الاجنبية لمساعدة التجار فى ابحاثهم ولكى يطوروا اساليب تجارية واستراتيجيات تداول خاصة بهم.
استراتيجيات فوركس البسيطة، جيدة لصقل مهارة المبتدئين والمتداوليين ذو المستوى المتوسط، لكن ربما لا تناسب التجار المحترفين. على كل حال لا تتخطى تلك الاستراتيجيات لانها سوف تصقل مهاراتك فى تعلم مهارات الفوركس.

استراتيجيات فوركس المتقدمة كانت عبارة عن نظام تداول بسيط للغاية ولكن لاحقا حُسنت وشذبت بواسطة هؤلاء المتداولون المحترفين. لذا فأن تعلم الافكار الاساسية التى توجد خلف تلك الاستراتيجيات البسيطة سوف يساعدك على المدى الطويل فى صنع استراتيجية خاصة بك فى تداولات الفوركس.

YMTMAX
08-28-2015, 22:32
*

شكرا لك أخي الكريم على هذا الدرس القيم

وننتظر منك المزيد من هذه الشروحات القيمة

عسى أن يستفيد الجميع من شروحاتك ومواضيعك

المتميزة ..

*

radwangerr
08-30-2015, 23:25
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع استراتيجيات فوركس مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

محمد السيد
08-31-2015, 15:25
برجاء اخي العزيز عندما تنوي كتابة ثمة موضوع ترى اضافته الى المنتدى تاكد اولا انه لم
يسبق لك ان كتبته ورددنا عليك فيه .. لأن تكرار كتابة الموضوع يصيبنا بالملل ، وعلى حد علمى ، قد يعرض حسابك – لا قدر الله – للخطر

Koumedaym
11-01-2015, 00:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
استراتيجيات فوركس.مشكور وبالتوفيق.

---------- Post added at 10:31 PM ---------- Previous post was at 10:04 PM ----------

بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
استراتيجيات فوركس.مشكور وبالتوفيق.

abdougagi33
11-10-2015, 14:04
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص استراتيجيات فوركس
موفق باذن الله

samyalkenawi
11-10-2015, 22:44
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 07:44 PM ---------- Previous post was at 07:44 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

snnaky
03-27-2016, 20:59
للأسف موضوعك مش واضح ولا محدد وواضح جدا بل من المؤكد ان الموضوع منقول وليس نقلا كاملا بل هو نقل انتقائى مجزء يعنى تم نقل جزء من الموضوع الاصلى مما اثر على الهدف والمحتوى والتحديد وعشان كدة واضح ان مافيش اى هدف واضح او افادة من الموضوع بشكل يجعل الافادة واضحة