PDA

View Full Version : مؤشر الدولار الامريكي يتأثر بثبات المتوسط- تحليل- 16/6/2015

creatorman1978
06-16-2015, 13:15
كرر سعر المؤشر تشكيله لموجات جانبية منذ الفترة الأخيرة نظرا لثبات المتوسط المتحرك 55 كعائق رئيسي أمام محاولات السعر الهابطة والذي بوصوله لمستوى الهدف المنتظر عند 93.20 سيشكل نموذج القمتين كما هو موضح بالرسم المرفق وليستأنف بذلك الميل الهابط لندعو لانتظار تكبده لخسائر كبيرة في حال استقراره دون المستوى السابق.

حاليا نتوقع استمرارية السيطرة الجانبية لحين تجميع السعر لعزم سلبي جديد وليتمكن بذلك من التحرر من محور المتوسط المتحرك ومن ثم ليشن هجوم سلبي قوي على مستوى العنق للمنوذج السلبي المقترح سابقا.

نطاق التداولات المتوقع لهذا اليوم ما بين. 96,50 و 93.20

الميل العام المتوقع لهذا اليوم:متذبذب ضمن المستوى الهابط.

kazo19
06-16-2015, 15:47
السلام عليكم ورحمة الله مشكور اخي على المووضع الجيد الخاص بسلسلة التحليلات اليومية التي تساعد التاجر في فهم كيفية تحرك السوق والاستفادة منه بشكل جيد فقط لابد من التعلم وكسب الخبرة الكافية حاصة في الحسب التجريبي.
بالتوفيق.

al-Mashhadani64
06-16-2015, 16:51
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكوراخي الغالي على هذا التحليل الفني المهم والذي يخص مؤشر الدولارالامريكي ننتضر كل جديد تقبل مروري

lyes1977
06-16-2015, 20:17
نعم اخي الكريم انا شخصيا من المتابعين وبشكل كبير لهذه التحليلات والتحديثات المتنوعة والتي كثيرا ما تكون قريبة جدا من التوقع الصحيح ولفترات زمنية مختلفة وخصوصا تحديثات النصف يومي وبالتالي لا يسعني الا ان اشكرك جزيل الشكر على على هذه المشاركة المفيدة واتمنى لك النجاح والتوفيق

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 21:57
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري