PDA

View Full Version : الين يتراجع واليورو يصمد في مواجهة العاصفة اليونانية 16-6-2015

8150017
06-16-2015, 15:23
لندن (رويترز) - ارتفع الدولار أمام الين يوم الثلاثاء بينما صمد اليورو مجددا في مواجهة تقارير عن احتمال انتهاء الحال باليونان إلى التعثر عن سداد ديونها وخروجها من منطقة اليورو.

وشهدت أسواق العملات الرئيسية حالة من التشوش في الأسبوعين الأخيرين إذ لم يتضح إلى أي مدى يتوقع المستثمرون احتمال خروج اليونان من منطقة اليورو أو التأثير الناجم عن ذلك.

وارتفع اليورو نحو 0.3 بالمئة في بداية التعاملات الأوروبية قبل أن يستقر عند نحو 1.13 دولار وأشار عدد من المتعاملين والخبراء إلى حديث عن أن بعض البنوك المركزية قد تشتري العملة الموحدة.

وارتفع الدولار في المعاملات الآسيوية مع استعداد المتعاملين لنتائج اجتماع لجنة السياسة النقدية بمجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الذي يبدأ غدا الأربعاء ويستمر يومين.

وصعدت العملة الأمريكية لفترة قصيرة إلى أعلى مستوياتها في الجلسة عند 123.81 ين بعدما قال محافظ بنك اليابان المركزي هاروهيكو كورودا إنه لم يكن يقيم مستويات الين الاسمية أو يتنبأ بتحركات العملة في المستقبل في تصريحاته أمام البرلمان الأسبوع الماضي.

وسرعان ما بدد الدولار بعض مكاسبه ليرتفع في أحدث التعاملات بنسبة تقل عن 0.1 بالمئة مسجلا 123.43 ين

ramdani
06-16-2015, 15:31
آفاقنا البعيدة الأجل ترجّح اختبار اليورو موجةواسعة النطاق من الضعف. بناء عليه، سنعتبر أي مكاسب قادمة تصحيحية وننتظر الى حين توفير التحرك الصعودي فرص بيع سانحة. في هذه الأثناء، سنبقى على الحياد.

aliemad
06-16-2015, 17:37
السلام عليكم
شكرا لك اخي العزيز على التحيلل اليورو مقابل الين لانه من العملات التي في غاية الاهمية يا اخي العزيز و يجب تحليل هذا الزوج دائما وتقبل مروري

adnan1969
06-16-2015, 17:43
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكوراخي الكريم على هذا الموضوع المهم والذي يخص التداوال على العملات وننتضر جديد مشاركاتك المهمه تقبل مروري

lyes1977
06-16-2015, 19:44
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اهلا وسهلا بالاخوة اعضاء منتدى فوركس العرب الكرام وبعد، نعم اخي العزيز والله انا اعتقد ان هذا التحديث ايجابي جدا حيث انه يعطي صورة اولية لاتجاه الترند ويمكن الاعتماد عليه في التداول، شكرا جزيلا اخي على الموضوع وبالتوفيق للجميع

ابراهيم عدنان
06-16-2015, 22:16
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
شكرا اخي الفاضل على هذا التحليل الاكثر من رائع والذي يخدم كل الاخوه الاعضاء والمتداولين بالتوفيق ان شاء الله وتقبل مروري

YMTMAX2
01-29-2016, 19:48
انجاز متميز وموضوع جميل وتستحق كل الشكر والتقدير ..
عموما .. ارجو لك دوام التقدم والنجاح في عالم الفوركس
ونتمنى أن نرى المزيد من هذه الدروس كي نستفيد كلنا ..

kazo2015
02-04-2016, 10:28
ابدعت أخي الكريم في تحليل الين يتراجع واليورو يصمد في مواجهة العاصفة اليونانية لندن (رويترز) - ارتفع الدولار أمام الين يوم الثلاثاء فقط يجب على التاجر التركيز الجيد في التحليلات وفهما بشكل جيد قبل التعامل معها يبقى التعلم الجيد اساس النجاح.
شكرا للجميع تحياتي.