PDA

View Full Version : تداول العملات – عند المبتدئين وعند المحترفين

HAJJOUB
06-16-2015, 21:16
هناك فرق واضح بين تداول العملات عند المبتدئين وتداولها عند المحترفين، وفي هذه المقالة سوف نخوض في الفرق بين الطريقتين، هذا بالاضافة الى طريقة تحويل التاجر المبتدئ الى تاجر محترف في سوق تداول العملات او ما يعرف في الفوركس. ان التداول بشكل عام يحتاج الى صفات معينة واجب توافرها في التاجر، وهذه الصفات لا تورث بل هي مكتسبة من واقع الخبرة التي تأتي الى الشخص مع الزمن، وبذلك يستطيع التاجر المبتدئ تعلم الفوركس لكي يصبح فيما بعد عبقريا في هذا المجال.قد يعتقد العديد من المتداولون المبتدئون ان الميزات التي يتمتع بها المحترفون هي امر بعيد المنال لاسيما على صعيد فهمهم للتحاليل، ولكن ذلك يعتبر ضربا من الخيال فان التعلم والصبر كفيل بتحويل اي انسان الى تاجر محترف بكل ما في الكلمة من معنى بصرف النظر عن مدى الذكاء الشخصي للتاجر، فكثير من محترفين اليوم كانوا مبتدئين الامس وهكذا، لذلك عليك ان لا تيأس او تفقد الامل في سوق تداول العملات.

adiil
06-16-2015, 21:36
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول تداول العملات و هذا جد مهم و خاصة لاخواننا المبتدئين و ننتظر منك المزيد من العطاء

zakija
06-16-2015, 21:42
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع الرائع والجميل
والذي يفيد اعضاء المنتدى المبتدئين فالفرق بين المبتدئ والمحترف هو العلم
شكرا لك مرة اخرى
تقبل تحياتي

الصعلوك
06-16-2015, 22:27
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

baki
06-16-2015, 23:13
شكرا ل كاخي على هدا الموضوع توجد العديد من الاختلفات اخي بين المبتدئين وبين المحترفين
حيث انا المحترفين عدتا ما يكونون متحكمين في مشاعرهم .. تقبل مروري اخي

csebai11
06-17-2015, 01:00
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
المهم اخي الكريم ان نحاول تطوير استراتجيتنا الى ماهو احسن كلما سمحت الفرصة

alihar316
06-17-2015, 01:19
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته شكرا لك اخي الكريم على هذا الموضوع أتمنى ان تعم الفائدة و يستفيد منها الكثير

ahmed hamada
06-20-2015, 18:43
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

snnaky
10-25-2016, 21:17
في جميع الحالات ، هناك الكثير من الفرص لكسب المال في هذه الأسواق. وعندما تجد الاطار الزمني المريح بالنسبة لك ، تكون قادرا على التجارة واختيار نقاط الدعم و المقاومة بحسب الرسم البياني للعملات الذي اخترته.على كل تاجر أن يحدد شخصية التداول الخاصة به بأن يقرر إلى أي نوع (مجموعة) من تجار العملات ينتمي ، وهذا قد يستغرق بعض الوقت والتجربة

adamarwan
10-25-2016, 21:29
فى العديد من الطرق فى التدول والمغعزى
واحد لدى انت لبد من ان تتمكن من ان تجد الطرق الفينة
التى بها ممكن ان تتداول فى السوق
وحظ موفق