PDA

View Full Version : الفرق بين طريقة التداول للتجار المبتدئين والمحترفين،

HAJJOUB
06-16-2015, 21:17
ان الفرق الاول بين هذين النوعين من التجار هو ان التاجر المحترف يشعر بالاستمتاع عند المتاجر، فلا يستثني من قائمة اهدافه الاستمتاع بالمتاجرة بل يضيفها الى الربح، في حين ان التاجر المبتدئ لايشعر بهذا الشعور بل ان اهدافه تقتصر على الربح فقط، وبالتالي فليس هناك اي هدف محفز له على المتاجرة سوى الربح فقط، وبالتالي فان هناك محفزين للتاجر المحترف على المتاجر وليس محفزا واحدا كنظيره المبتدئ، لذلك فان تداول العملات يشكل تحديا للمحترفين بذاته، ويستمتعون بسبب ذلك بشكل كبير خاصة عندما ينتصرون. ولابد لنا هنا من تعميم هذا الموضوع على كل مجالات الحياة فتستطيع النظر لاي شيء في حياتك على انه تحد وعليك ان تقبله والانتصار فيه، وبذلك فسوف تعطي لحياتك المعنى الحقيقي. اما بالنسبة لشعور الخوف فان الخوف يواجه العديد من التجار اثناء التداول، فمشاعر الخوف تسيطر على الانسان بشكل عام لاسيما عندما يتعلق الموضوع بخسارة النقود التي تعتبر شريان الحياة للبشر بشكل عام، فعليك ايضا تجاوز هذه المشاعر

adiil
06-16-2015, 21:38
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول الفرق بين طرق المتداول المحترف و المبتدئ ونحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد من العطاء

الصعلوك
06-16-2015, 21:45
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
موضوع شيق للاستفادة ارجو ان لا نبخلنا بجديدك

ahmed hamada
06-20-2015, 18:50
(*لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته*)
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
وبالتوفيق للجميع
وشكرا***...

YMTMAX
08-26-2015, 15:27
*

درس جميل ومعلومات مفيدة وقيمة ..

مشكور يا أخي الفاضل على هذا الأبداع

ونرجو أن نرى المزيد من هذه المواضيع

كي يستفيد منها الجميع ..

*

harimeche
08-26-2015, 16:57
الســــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركـــــاته

صدقني يا أخـــي لا تعتقد ان الشخص المحترف يكون خــارق

في التحليل قلا يمكنه توقع السعر بنسبة 100 في 100

الفرق يكون في إدارته لأمواله وفي نفسيته

-----

تحيااااتي وبالتوفيق

mohsiin
08-28-2015, 22:23
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل بالنسبة لي اعتقد ان المتدتول المحترف قد تعل و عرف متى يصطاد الفرصة اما المتداول المبتدئ فيدخل عشوائيا و يا تصيب
يا تخيب

radwangerr
08-30-2015, 21:36
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الفرق بين طريقة التداول للتجار المبتدئين والمحترفين
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Rami Samir
08-30-2015, 22:30
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
جزاك الله خيرا
تقبل مروري