PDA

View Full Version : الخطوة 3 لربح من الفوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 21:28
لا تهمل المؤشرات الفنية. هناك العديد من التجار يقفون عند المؤشرات الاقتصادية عن التجارة في الفوركس، ولكن المؤشرات الاقتصادية تعطيك فكرة ماضية وحالية عن السوق وهي غير دقيقة في التنبؤ بالتحركات المستقبلية. بينما المؤشرات الفنية كمؤشر يعطيك فكرة ماضية وحالية ومستقبلية عن تحرك الاسعار في المستقبل. وتذكر دائما ان ليس هناك اي مؤشر يستطيع ان يخبرك عن تحرك السعر المستقبلي بدقة 100% فهذا امر من الخيال التجاري فقط لا غير.

mohamed kota
06-20-2015, 18:03
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

YMTMAX
08-22-2015, 01:02
*

شكرا لك أخي .. معلومات رائعة وموضوع

مناسب ان شاء الله سيستفيد الجميع مما

قدمت .. وبأنتظار المزيد من هذه المعلومات

والدروس ..

*

Bouani
11-09-2015, 23:54
اسللم عليكم و رحمة المولى عز وجل
المؤشرات الفنية جيدة للغاية في التداول
و لا بد من حسن استغلالها في التداول
بس التعويل عليها أكثر من اللزوم ممكن يكون له تاثير سلبي
تقبل مروري

محمد السيد
11-15-2015, 17:52
الموضوع يبدو انك سبق انك كتبت منه جزء وبتحاول تستانفه الآن .. وعشان انا ما كنتش
متابعك في الجزء السابق فتجدي لا افهم ما تكتبه الآن .. برجاء لما تحاول استئناف كتابة
موضوع سبق ليك كتابة جزء منه ان تلمح الى عنوان اصل الموضوع لامكان مراجعته حتى يمكن لنا ربط الأفكار لأجزاء الموضوع

osama147
11-15-2015, 18:04
الســــــــلام علـــــــيكم ورحمــــــــــــــة اللــــــــــه وبركــــــــــــاتة وبعـــــد..
اخي ان الفوركس يمكن ان يكون النجاح به فقط من خلال احترام
رأس مال لان السوق اخي يمكن ان يحتاج الى فقط احترام رأس المال
تقبـــــــــــل مشــــــاركتـــــــــــي وربــــــــــنا يوفــــــق الجمــــــيع.

ahmedibrahim258259
11-15-2015, 19:49
بسم الله الرحمن الرحيم المؤشرات الفنية ليها اهمية كبيرة لكن موش ينفع انك تعتمد على مؤشر واحد لازم تعتمد على الاقل على 3 مؤشرات مع بعض
تقبل مروري

ahmed bakry
11-18-2015, 17:15
لا طبعا من خصائص النجاح فى التداول هو انه لمتداول يهتم بالمؤشرات الاقتصادية وجميع انواع المؤشرات ولا يهمل اى نوع منها حتى ينجح وشكرا

alizert2015
02-17-2016, 16:49
اشكرك اخي على الموضوع و انا جد متفق معاك فلا يجب ابدا اهمال المؤشرات الفنية اتناء
التداول لانها تبقى افضل شيء يعتمد عليه المتداول لمعرفة اتجاه السوق و بالتالي تحقيق الارباح

safy16
02-17-2016, 17:04
السلام عليكم
اخي العزيز اشكرك علي هدة المعلومات الجيدة .. لك من تحياتي

ebn masr
02-18-2016, 15:25
نعم معاك كل الحق اخى الكريم لانه التوقعات الفنية المبنية على تحليلات تفيد المتداول فى وضع ورسم الشكل اللى هايبنى عليه تداولاته وصفقاته نظرا لبيانات يعتمد عليها

Ibrahim gad
02-18-2016, 16:03
السلام عليكم
الخطوة لربح من الفوركس
التحليل الفني والتحليل المالي وتحليل الاخبار
والرفعه الماليه
تركيزك في التجارة في الازواج
تحديد المقاومة والدعم على الرسم البياني
لا تهمل المؤشرات الفنية
الخسارة ليست نهاية الطريق في فوركس

Rabah2
02-18-2016, 17:17
باتاكيد المؤشرات الفنيه وفهم السوق هي احدى الوسائل لتحقيق الربح ولا يمكن الاعتماد عليها فقط فان المؤثرات في السوق كثيره يجب الاطلاع عليها كلها وياتي دورك لتكون نظرتك عن السوق ثم تتوكل على الله وتقوم بصفقتك

ميد
02-18-2016, 18:19
لا تهمل المؤشرات الفنية. هناك العديد من التجار يقفون عند المؤشرات الاقتصادية عن التجارة في الفوركس، ولكن المؤشرات الاقتصادية تعطيك فكرة ماضية وحالية عن السوق وهي غير دقيقة في التنبؤ بالتحركات المستقبلية. بينما المؤشرات الفنية كمؤشر يعطيك فكرة ماضية وحالية ومستقبلية عن تحرك الاسعار في المستقبل. وتذكر دائما ان ليس هناك اي مؤشر يستطيع ان يخبرك عن تحرك السعر المستقبلي بدقة 100% فهذا امر من الخيال التجاري فقط لا غير.

المؤشرات الاقتصاديه ام المؤشرات الفنيه فهى تختلف اخى المؤشرات الاقتصاديه تخص التحليل الاساسى والفنيه تخص التحليل الفنى

joe800
02-18-2016, 18:21
السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ... شكرا لك اخي الكريم hajjoub علي هذا الموضوع المفيد و المعلومات القيمه و من نجاح لنجاح دائما و ربنا يكرمك يارب و الف شكر ليك و السلام عليكم و رحمه الله و بركاته

fanta
05-01-2016, 00:07

بارك الله فيك اخي على هدا الموضوع الجميل و ربي يجعلو في ميزان حسناتك

الله يهدينا و يهدي جميع المسلمين جزاك الله خيرا وبارك فيك

zakiki51
05-11-2016, 14:54
شكرا اخي الكريم على هذا الشرح
نتمنى المزيد من المواضيع تقبل مروري
رغم ان هناك الكثير من المبتدئين لا يعلموع هذا الموضوع
وشكرا جزيلا

rawan shaban
06-08-2016, 19:21
مشكور علي المجهود وفي انتظار المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع المفيد لجميع الاعضاء دمت سالما
وتقبل مروري

*DoOdy*
06-08-2016, 19:28
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..... كل عام وانتم بخير ومشكور اخي الكريم علي موضوعك المميز الخطوة الثالثه للربح من الفوركس واتمني لك التوفيق

elfadil
06-08-2016, 19:53
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته نعم اخي المؤشرات ضرورية لمن لا يجب الاكتار منها كي لا يقع لك خلط بها فاستعمال مؤشر واح او اتنين كافي والبقية عليك فب تحديد الدعوم و المقاومات وما الى غير دلك واتمنى التوفيق للجميع بادن الله عز وجل

adamarwan
06-08-2016, 20:03
لا يمكن ان تعتمد على المؤشرات فى ل القرارات وانما لبد من ان تحلل السوق
وان تعرف ان تجلب المعلومات منه لكى تتمكن من ان تحول كل هدا الى صفقات
وحظ موفق

xmenflis1
07-02-2016, 08:22
مرحباً شكراً على إضافة
لا يمكن ان تعتمد على المؤشرات فى ل القرارات وانما لبد من ان تحلل السوق
بتوفيق للجميع

lubna
07-11-2016, 16:16
السلام عليكم ورحمة الله
شكرا لك على هذا الشرح الوافي
انا استمتع جدا بهذه المعلومات عن الفوركس
اتمنى لك التوفيق

raedreda
07-11-2016, 19:15
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .. شكرا اخى الكريم على هذا الطرح الاكثر من رائع والمفيد لكل اعضاء منتدانا المحترم ودائما مزيد من التوفيق

تقبل مرورى واحترامى