PDA

View Full Version : تأثير الموسيقى في تجار الفوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 21:30
سنستعرض في هذه المقالة حل اثبت جدواه للتاجر العصبي في سوق الفوركس الا وهو الموسيقى، فتأثير الموسيقى على المتداولين واضح جدا، فلها دور كبير في تهدئة النفوس وهز الرؤوس، فهي تعطي الاسترخاء للمتداولين خاصة في حالة تقلب الاسعار بشكل كبير، فهي تشكل هي الدواء المثالي لمن يعاني من العصبية في حياته وتجارته، فبحسب اخر الدراسات التي توصلت اليها بحوث الجامعات الاوروبية، فهي تعطى النفس القدرة على الاسترخاء المثالي.
ان الموسيقى تحمل في طياتها تأثيرا كبيرا على جميع البشر، فهي اللغة التي يفهمها البشر بصرف النظر عن لغة السنتهم، لذلك تستطيع ان تطرب على جميع انواع الالحان، فهذه اللغة موحدة عالميا تستطيع قراءتها من خلال النوتات، فلكل نوتة تأثير صوتي معين يختلف عن غيرها وعند عزف مجموعة من النوتات معا يظهر اللحن، وهناك العديد من المقامات العربية، بحيث يتميز كل مقام بتأثير معين على الشخص الذي يسمعه وتتنوع المقامات السبعة العربية الى مقام راست ومقام العجم الجميلين ومقام الصبا الذي يعطي لمن يسمعه احساسا بالحزن، اما مقامي النهاوند والكرد فيعطيان لمن يسمعهما شعورا بالود والعطف، وبالنسبة لمقام الاذان او الحجاز فيزيل الهموم ويداوي النفوس، وفي النهاية مقام البياتي الذي يمتلك القدرة على استمالة الرؤوس.

hesham elzoghby
06-16-2015, 21:31
السلام عليكم
السادة الاعضاء
اشكرك صديقى على هذا التوضيح والشرح فى هذا الموضوع اتمنى ان يستفيد الجميع من ذلك وخاصة المبتدئين فى ذا المنتدى وهذا المجال
وادعو الجميع للمشاركة لكى يسفيد اكبر عدد ممكن من اراء البعض ونفيد بعضنا البعض
واتمنى التوفيق للجميع

adiil
06-16-2015, 21:44
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات قيمة حول تاثير الموسيقى في تجار الفوركس ونحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد من العطاء

mohamed kota
06-20-2015, 18:28
لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا كل سنة وانتم طيبين ورمضان كريم
اشكرك اخى على موضوع الفوركس الرائع
وعلى المعلومات الجديدة
ربنا يجعله فى ميزان حسناتك
وبالتوفيق للجميع
وشكرا...

belalmahmoud95
06-20-2015, 18:49
السلام عليكم انا اعتقد ذلك ولكن بعض العلماء يقولون ان الموسيقى لها تأثير سلبى
على الاعصاب وشكرا لك اخى الكريم على الموضوع وابداء رايك

YMTMAX
08-26-2015, 15:43
*

*

بوركت أخي الفاضل ولك مني كل الأحترام والتقدير

شكرا لك على سرد هذا الموضوع الشيق والذي من

شأنه أن يرفع مستوى التعلم لدى الكثير من المبتدئين

في هذا المنتدى ..

*

ahmed bakry
10-24-2015, 04:25
الموسيقى اكيد عليها عامل كبير فى عملية المتاجرة والتاول ممكن انك تسمع اثناء التداول بس انا عن نفسي مش متعود على كدة وشكرا حدا

YMTMAX2
02-29-2016, 10:49
معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر
على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك
دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في هذا المجال ..

snnaky
01-17-2017, 21:21
كدة جينا للموضوعات الهايفة اللى ملهاش اى لازمة عاوز تكتب فى المنتدى اكتب عن الفوركس يعنىموضوعات تعليمية ومفيدة للمبتدأين او من هم مهتمين بالفوركس انما دة مش موضوع تعليمى دة غير كدة شوف منتدى تانى تتسلى فية لان كدة مينفعش ومش معقول كل مرة اقولك نفس الكلام مينفعش كدة ياباشا حافظ على تعليملات المنتدى من فضلك

grow
01-17-2017, 23:00
السلام عليكم يا اخي الفاضل
شكرا لك ع هذا الشرح المبسط وطرحك لذلك الموووضوع
انتظر منك المزيد بارك الله فيك بالتووووفيق لم وللجميع

doaa sary
01-17-2017, 23:32
هههههه
انا مبسمعش موسيقى ولا اغانى بطلت
مش شرط يعنى
وبعدين احنا هنشتغل ونعمل ردود ونتابع الصفقات
ولا هنسمع موسيقى
دة ككلام فاضى وةمالوش اى علاقة بالفوركس

adamarwan
01-18-2017, 01:00
اخى انت لبد من ان تركز فى السوق
اون تكون تابت فى الخطوات
بتاعك
ان تعرف الاوقات التى تكون مناسة التى بها ممكنا ن تتداول فى الصفقة
وحظ موفق

bassembouazizi
01-18-2017, 06:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكور اخي الفاضل على هدا الموضوع الرائع وعلى المعلومات الجديدة ، و بالتوفيق للجميع انتظر منك المزيد

zizoo99
01-18-2017, 07:11
يا اخى انا مش عارف انت جبت المقاله دى منين بس عموما سوق الفوركس هو سوق عمل و ليس سوق موسيقى لا شرقيه و لا غربيه بالعكس استعمال الموسيقى فى سوق الفوركس من شأنه التشتت الذهنى و زياده العصبيه و يبعدك عن التركيز

HadeerKamal1
01-18-2017, 07:13
هذا الكلام ليس له علاقه بسوق التداول النقدي ما هو الا كلام ليس له اي اساس من الصحه فكل ما يتعلق بالاقتصاد والبورصه يحتاج الي الثبات والهدوء وليس الي التوتر وثقل المخ بما ليس داعي.

snnaky
05-20-2017, 21:00
لكى نقوم بعمل موضوع مفيد لابد وان يكون العنوان متسق مع المحتوى واذا كان العنوان متسق او متناسبا مع المحتوى يكون من الواجب ان يكون المحتوى مفيدا ومفهوما ولهذا يتم استخدام ما يمكن من الناحية الفنية حضرتك عامل موضوع انا من وجهة نظرى ارى انة موضوع لا فائدة ولا اهمية لة ارجوك يا اخى افهم المنتدى دة عشان الناس تفهم مش عشان تشتغلنا بكلام ملوش لازمة