PDA

View Full Version : حرب العملات

HAJJOUB
06-16-2015, 21:37
انخفضت عملة الدولار ​كثيرا، حتى مع الخطوات الرسمية للبنك الاحتياطي الفيدرالي الامريكي. وقد ارتفع اليورو كثيرا، وقد ارتفاع الين أكثر من اللازم ايضا. ولكن يبقى السؤال هنا، هل ستكون هذه المعركة الشديدة بداية النهاية؟ ولكن هناك شيء واحد مؤكد في هذه البيئة ان هناك فرصة ممتازة لجني النقاط من قبل تجار الفوركس فالتقلبات والتغيرات في نشاط الاسعار تمكن التجار من اغتنام الفرص الكثيرة في هذا السوق.
كانت المعركة الأخيرة ناتجة من كلمات عضو مجلس الادارة في البنك المركزي الاوروبي بيتر باريت، فقد قال بعد ظهر يوم الثلاثاء "ان البنك المركزي يقدم الكثير من "الاهتمام" بشأن التضخم في الاتحاد الأوروبي، الذي يعتبر اقل من المتوقع، فقد خفض البنك المركزي الأوروبي سعر إعادة التمويل الرئيسي الى 0.5 في المئة وحافظ في اجتماعه المنعقد في مايو على سعر الفائدة على الودائع عند الصفر. وحافظ على المعدلات دون تغيير في حزيران يوليو، ولكن منطقة اليورو تعاني من تضخم سنوي بحوالي 1.4 في المئة التي بقيت أقل بكثير من هدف البنك المركزي، ولكن على مقربة من اثنين في المئة.

الصعلوك
06-16-2015, 22:19
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا لك اخي الكريم على هذا الشرح البسيط لجميع المبتدئين

baki
06-16-2015, 23:13
شكرا لك اخي على هدا الموضوع ارجو ان تقوم في المارة القادمة بتلخيص
الموضوع حيث انه طويل للغاية اخي .. تقبل مروري

csebai11
06-17-2015, 00:58
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
العملات في صراع دائم ببعضها البعض و هذا مرتبط بالاساس باقتصاد كل دولة على حدى

alihar316
06-17-2015, 01:27
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير ونحن ننتضر منك المزيد من موضوعاتك المفيدة

adiil
06-17-2015, 12:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على طرحك لهذا الموضوع القيم و المفيد حول حرب العملات و نحن بالفعل استفدنا منك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

antonioforex
06-17-2015, 12:50
السلام عليكم
مشكور اخي على هدا التحليل الدي افدتنا به حول عملة الدولار لانها عملة اساسية و من
المهم لكل متاجر معرفة هده الامور حولها و اتمنى لك التوفيق في عملك اخي الفاضل سلام

rayhane hamza
06-17-2015, 14:16
نورت المنتدى ايها الفاضل مشكور حبيبي على الاضافة لازم نعرف حنتاجر في ايه بارك الله فيك يا اخي ولا تبخل بالجديد علينا

mohamed hd
06-17-2015, 14:42
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
العملات في صراع دائم ببعضها البعض و هذا مرتبط بالاساس باقتصاد كل دولة على حدى.........

ahmedbourezg
06-17-2015, 16:42
هذا شرح وافى وجميل جدا ويكون المستفيد الاكبر هو الاعضاء المبتدئين فى سوق الفوركس
وننتظر منك ان تقوم بنشر المزيد من المواضيع الجميلة والمفيدة

YMTMAX
08-28-2015, 12:40
*درس رائع أخي وشرح وافي ومفصل .. أرجو

أن يستفيد منه كل الأعضاء في المنتدى وخاصة

المبتدئين .. عموما .. مشكور مرة أخرى وننتظر المزيد

من شروحاتك الرائعة ..

adel25
08-31-2015, 15:25
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على مل قدمته لنا من معلومات مهمة و مميزة حول حرب العملات و نحن جد ممتنين لك و ننتظر منك المزيد
من العطاء

Koumedaym
11-01-2015, 00:31
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
حرب العملات. مشكور وبالتوفيق.

محمد السيد
11-01-2015, 22:44
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص حرب العملات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

abdougagi33
11-10-2015, 23:46
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو حـــرب العملات
اتمنى لك تداولا موفقا

محمد محمود احمد
06-24-2016, 14:30
ﺍﻟﺴﻼﻡ ﻋﻠﻴﻜﻢ ﻭﺭﺣﻤﻪ ﺍﻟﻠﻪ ﻭﺑﺮﻛﺎﺗﻪ
ﻣﺸﻜﻮﺭ ﺟﺪﺍ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺠﻬﺪ ﺍﻟﻤﺒﺬﻭﻝ ﻓﻰ ﺍﻟﻤﻮﺿﻮﻉ ﺍﻟﻤﻤﻴﺰ
ﺍﻟﺬﻯ ﺍﻓﺎﺩ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ ﻭﻧﺘﻤﻨﻰ ﻣﻨﻚ ﺍﻟﻤﺰﻳﺪ ﺍﻥ ﺷﺎﺀ ﺍﻟﻠﻪ
ﺟﺰﺍﻙ ﺍﻟﻠﻪ ﻛﻞ ﺧﻴﺮ