PDA

View Full Version : فوركس – الربح الوفير لصاحب العقل الكبير

HAJJOUB
06-16-2015, 21:38
وكما العنوان كذلك المضمون، فالربح من فوركس هو لمن يتعلم، فعليك تعلم الفوركس لكي تستطيع ان تحصد الربح في هذه التجارة، وفي هذه المقالة سنقوم بشرح كيفية التجارة كالقناص وليس كصاحب البندقية الالية، وهناك فرق كبير بين الطريقتين، فاقتناص الفرص يوفر عليك التعب والمجهود وكذلك يزيد من احتمالية تجميعك للارباح، في حين ان التجارة بشكل عشوائي تقلل من هذه الارباح.
فاذا قارنا ما يحصل في الجيش وما يحصل في التجارة، سنلاحظ ان اكثر الاصابات التي يحظى بها الجنود هي في صفوف اصحاب البنادق الالية، اما القناصين فهم يضربون ضربتهم ويصيبون الهدف بدقة ويختفون، على عكس بقية الجنود الذين يطلقون الرصاص بشكل عشوائي آملين ان يصيبوا الهدف، فيكبدون الجيش خسائر كبيرة من السلاح والذخيرة، وكما هذا السيناريو كذلك هو الوضع في التجارة في سوق تبادل العملات .

الصعلوك
06-16-2015, 21:53
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

baki
06-17-2015, 02:44
شكرا لك اخي على هدا الموضوع نعم اخي لا يمكن للجميع الربح من الفوركس بل فقط
دوي الخبرة والمتميزون في هدا المجال تقبل مروري اخي

YMTMAX
08-28-2015, 21:44
*

*

*

شرح وافي وجميل .. شكرا لك على هذا

الطرح المتميز والميسر والذي سيستفيد منه

الكثير من المبتدئين في هذا المنتدى الطيب

مشكور مرة أخرى ..

adel25
08-30-2015, 18:50
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم و الشرح البسيط حول الربح الوفير لصاحب العقل الكبير .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

master2forex
08-30-2015, 20:23
السلام عليــكم
شرح جميل و وافي
ولاقتناص الفرصة يجب المتابعة السعر الى ان يصل الى نقطة معينة على الفيرم الكبير ثم النزول الى الفرم الاصغر وبخث على نقطة التحول واقتناص الفرصة

Weam azzam
08-30-2015, 20:27
السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
طابت اوقاتكم جميعا بكل خير
موضوع في قمة الفائدة و الروعة
حول كيفية تحقيق الارباح بناء على اقتناص الفرص
لكم جزيل الشكر
دمتم بخير

bahoma310
08-30-2015, 21:31
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
الربح الوفير ياتي مع الوقت و الخبرة المكتسبة
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح لكل الاعضاء الجدد

Rami Samir
08-30-2015, 22:42
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
سنجرب ما هو الفوركس وعلي الله التوفيق
شكرا لك

kamarz01
08-30-2015, 22:44
ننتظر افضل شرح منك اخي باذن الله ربنا يبارك فيك ويزيدك ويزيدنا من علمه اللهم امين
اهم حاجة التخطيط الجيد

nizar hidouri
08-30-2015, 22:49
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
بالفعل في هذا المجال لا مكان للحظ او الواسطة
و انت و عقلك كما قلت
انت و علمك و خبرتك هي سلاحك

alinehme
08-30-2015, 23:00
السلام عليكم اخي الكريم
شكرا على هذا الموضوع القيم و صحيح انني من المبتدين لكن لكن وبعد الامعان في الدروس والتجارب سوف نصبح محترفين في تلك اللعبة وانشاء الله يوفق الجميع والسلام عليكم

Koumedaym
10-31-2015, 23:05
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
الربح الوفير لصاحب العقل الكبير.
مشكور وبالتوفيق.

alaa1
10-31-2015, 23:14
هلا
طبعا الربح الوفير لصاحب العقل الكبير الشرح ممتاز يا اخي الكريم بارك الله فيك ومشكور على هذا جزاك الله خير .. تقبل مروري

محمد السيد
11-02-2015, 03:27
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. بسم الله الرحمن الرحيم
والله انا اتفق مع حضرتك في هذا الرأي تماما .. ولا اختلف عنك فيه اطلاقا ..

harimeche
11-02-2015, 18:32
الســـــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته

اولا اعجبني تشبيهك بالقنــــــــــــــــــاص لان القناص دائمـــا يضرب ويختفي

لكن ليست هي الطريقة الوحيدة لنكن واقعيين

----------

مع التحية وبالتفيق

cfpdz
11-02-2015, 19:09
الربح من الفوريكس ياتي مع الوقت و ياتي ايضا باكتساب خبرات وتحسين الاداء . عليا اولا التعلم كيفية القنص فلا يمكن لاي واحد ان يصبح قناص بالبندقية ما لم يخضع لتدريب كما قلت في مثالك اخي .
شكرا على الطرح المبسط و الرائع

snnaky
03-20-2016, 23:18
ياباشا هو انت مش حتبطل تنقل المقالات بكل محتوياتها بدون ما تغير فيها هههههههه حاول تتعلم تنشأ موضوعك بنفسك وبلاش النقل عشان النقل غير مفيد وانت هنا حتكسب مرتين
مرة للبونص ومرة انك اتعلمت وفهمت عشان انت لما بتكتب موضوعات بتقرأها وتتعلم من اللى انت كتبتة وتفهم منة وكدة تبقى كسبت مرتين بس بلااش الله يهديك تكون محولجة نقل وبس

yousse
03-24-2016, 15:35
فعلا الربح الكبير لصاحب العقل الكبير الفوركس لك تربح يجب أن تستخدم علقلك أحسن إستخدام ولا ستاندم ادى كنت تفكر جيدا ستربح مالا وفير

معتصم سباعنة
03-24-2016, 15:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اشكرك على الطرح الرائع بالفعل الربح الوفير لصاحب العقل الكبير الذي يستخدم ادارة راس المال والتحليل الفني والاستراتيجيات الناجحة
بالتوفيق