PDA

View Full Version : دور الاستراحة في سوق فوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 21:42
التمارين والاستراحة هي امر ضروري ليس للتجارة فحسب لا بل لجميع الناس بصرف النظر عن عملهم وتجارتهم، اذ لا بد من اخذ العادات الصحية بعين الاعتبار، ولا يجب ان نغفل عن ضرورة مراقبة طعمنا ايضا، فهناك انواع من الاطعمة تتحكم بالمزاج العام للفرد وذلك بحسب احدث الدراسات، ان الاطعمة الصحية هي تلك التي تزود جسمك بالاملاح والمعادن والبروتينات والكربوهيدرات والفيتامينات والكالسيوم، لذلك لا بد من ان يشمل غذاؤك على الخضار والفواكه واللحوم والحليب او مشتقاته والنشويات من الاطعمة. فعند الجمع بين التمارين والاسترخاء والغذاء السليم ستحصل على صحة ممتازة تساعدك على الوقوف امام اي عائق في المستقبل.

adiil
06-17-2015, 11:56
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي العزيز على ما قدمته لنا من معلومات حول دور الاستراحة في سوق الفوركس و نحن جد ممتنين لك و نتمنى لك الربح
المستمر من هذا السوق

aymansaleh
06-17-2015, 12:09
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز حجوب, بالطبع ان العقل السليم في الجسم السليم بمعنى ان الغذاء الصحي يجعل الذهن في اصفى وانقى وانشط حالاته فيستطيع المرء ان يواجه مشكلاته وعقباته بشكل افضل
تقبل مروري

afaq11
06-17-2015, 12:30
اخى الكريم مشكور على الموضوع وعلى هذا التحليل الجيد وننتظر المزيد من التحليلات الهامة والمفيدة وبالتوفيق للجميع والربح الكبير من عملاق الاسواق

antonioforex
06-17-2015, 12:54
السلام عليكم
مشكور اخي على تعريفك للاستراحة للسوق و كيف نستطيع استغلالها في العمل الدي نقوم به
في هدا الميدان و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

rayhane hamza
06-17-2015, 14:09
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX
08-28-2015, 13:20
*

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

موضوع قيم وشرح مفصل وجميل ..

اتمنى لك المزيد من التقدم في هذا

المجال وأن يستفيد الجميع من مواضيعك ..

*

master2forex
08-28-2015, 13:49
السلام عليكم ارجوا ان تكون في تمام الصحى و العفية

هو موضوع جد موفيد ارجوا ان تضع المزيد من التفصيل

و من اهم طرق الاسترخاء و انت مغمض العينين في مكان هادئ وعمل على تصفية ذهنك

حسنى صادق
08-28-2015, 14:29
لابد من اتخاذ بعض الوقت للاستراحة بين الحصول على الصفقات و الاخرى لان السوق قد لا يعطى الكثير من النتائج فى الوقت نفسة

نادر صباح الدين
08-28-2015, 14:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، مشكور صديقنا العزيز على هذه الملاحظات القيمة، فإذا كانت العادات واالتقاليد الصحية ضرورية في كل أنواع العمل التجاري، فإنها في الفوركس تعد أكثر ضرورة وأهمية، ذلك أن العمل بالفوركس بالنسبة إلى بعض الأشخاص يقترن بتركيز عالي، واهتمام شديد واعصاب متوترة، مما يجعل الالتزام بالشروط الصحية ضرورة لابد من الانتباه إليها واخذها بالاعتبار.

radwangerr
08-31-2015, 00:31
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الاستراحة مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

محمد السيد
08-31-2015, 14:15
نصيحة غالية من اخ عزيز و غالي ، كنا بالفعل في امس الحاجة اليها سواء كنا
مبتدئين أو حتى خبراء ،، لذا فارجو منك ان تقبل منا جزيل الشكر والامتنان , والله الموفق

zizou119
08-31-2015, 14:23
اشكرك جزيل الشكراخي لهذه النصائح
انا شخصيا افادتني كثيرا نتمنى التوفيق لك و لكل الاعضاء

Bouani
11-04-2015, 22:19
السلام عليكم و رحمة الله
معك مية المية الاستراحة شيء لازم في السوق
لأن التوتر و الارهاق ممكن يسبب اضطرابات و تشويش
و ده لا يخلي المضارب يأخذ قرارات صحيحة
تقبل مروري

y4x
11-04-2015, 23:09
فعلا علشان تشتغل في الفوركس

لازم يكون ذهنك هادي وده بيكون بالاكل المفيد من الفاكهه

والرياضه لان الجلوس وقت طويل علي النت بيتعب الظهر

omerhomsy
11-23-2015, 20:53
***** ^-^ *****

دمتم بتمام الصحة والعافية مشكور موضوعدُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني
أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي
لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله

Wassa04
11-23-2015, 21:26
اكيييد اخي الكريم هذا صحيح من دون مجادلة
و الا سيتحكم بك الارهاق و يكن مالك الخسارة تقبل مروري

waleed shaaban
11-23-2015, 21:32
كما يقال ان العقل السليم بالجسم السليم انت تستخدم بتلك التجاره اثمن ما و هبك الله ايه الا و هو العقل و لهذا ليس من المفترض بك ان تتاجر و انت مرهق او شارد الذهن انما لابد من التركيز التام وقت العمل بالفوركس و الامر ادعى الى الانتباه لما قال العضو و شكرا

skynet
03-30-2016, 00:37
مشكو أخي الكريم على الموضوع دور الاستراحة في سوق فوركس الدي قدمته و على المعلومات التي قدمتها و التي أتمنى أن يستفيد منها الإخوة الكرام إن شاء الله في القريب العاجل إن شاء الله، بالتوفيق لك و للجميع إن شاء الله
و السلام

islammowafy
04-30-2016, 21:01
رالكثير من المستثمرين قد لا يعلمون احقية العمل فى الاسواق و لابد من ان نعلارف نقاط الضعف و القوة التى تتمثل فى العديد من الاخبار و القراءات وشكرا

himaya
04-30-2016, 21:04
لسلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الفاضل مشكور على طرحك لهذا الموضوع القيم و الذي استفدنا منه و من ردود الاخوة عليك و نتمنى لك الربح الوفير من هذا السوق