PDA

View Full Version : مفاتيح الابداع في فوركس

HAJJOUB
06-16-2015, 21:59
سنستعرض في هذه المقالة ثلاثة مفاتيح تساعد التجار في فوركس على الابداع في تجارة العملات ، وتحقيق المكاسب الكبيرة من وراء هذه التجارة. وهذه المفاتيح تكمن في وضع الخطط والاستراتيجيات قبل البدء بعملية التداول، والتداول بجدية بقصد الربح لا بقصد التسلية، وامتلاك القدرة على ادارة راس المال المستثمر في السوق. هذا وبالاضافة الى العديد من الامور التي عليك ان تتحكم بها، الا وهي العواطف والمشاعر. فان سيطرت عليك انتهت تجارتك ولكن ان سيطرت عليها ابتدأت مكاسبك.
وضع خطة فوركس سليمة
ضع العواطف على جنب
الادارة السليمة للمخاطر

baki
06-16-2015, 23:29
شكرا لك اخي على هدا الموضوع تعتبر ادارة المال اخي من افضل الاشياء التي
من الممكن للمتاجر الاعتماد عليها لحماية رئس المال من المارجن كول اخي .. تقبل مروري

csebai11
06-17-2015, 00:39
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
رغم المكاسب الكبيرة التي يمكن تحقيقها من هذا السوق الا انه يعتبر سوق غدار وجب الاحتياط منه

alihar316
06-17-2015, 01:48
بسم الله الرحمان الرحيم مشكور اخي الغالي على الموضوع و الشرح المميز لثلاثة مفاتيح لأنني كمبتدئ استفيد منها الكثير ونحن ننتظر منك المزيد من موضوعاتك المفيدة

adiil
06-17-2015, 13:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مفاتيح الابداع في الفورس وهذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر
معنا بنفس المنوال

ahmedbourezg
06-17-2015, 13:21
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع موضوع يستحق القراءة
بارك الله فيك اخي الكريم
بالتوفيق لك ولا تحرمنا من مواضيعك المميزة

rayhane hamza
06-17-2015, 14:01
انت الموسوعة متحركة بارك الله فيك و اطال عمرك لنا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي تقبل مروري على موضوعك

a7med sniper
06-17-2015, 14:26
شكرا لعىالموضوع وعموما التخطيط للهدف الىل تسعى اليه مهم والاهم هو الالتزام بما هو موضوع من خطط للوصول للاهداف والله المستعان

وبالتوفيق

YMTMAX
08-28-2015, 13:14
*

نتمنى أن نرى المزيد من هذه الأبداعات و

المعلومات .. شكرا جزيلا لك أخي الكريم على

هذا العمل الرائع وأرجو لك دوام التقدم في هذا

المجال ..

master2forex
08-28-2015, 14:23
السلام عليكم

و من اهم الامور في تجارة الفوركس هي و ضع خطة مكتوبة و التزم بها حرفيا و عدم مخالفتها
يكون فيها تاريخ و ضع الصفقة و اسباب الدخول

حسنى صادق
08-28-2015, 14:34
اعتقد انة من المهم جدا فى تداول الفوركس ان نقوم بعمل المزيد من الاستراتيجيات و المزج بينهم للحصول على نتائج اقوى

Roshdy
08-28-2015, 14:40
انت كه جبت الخلاصه :) من غير كتر كلام
فعلاً خطة متبعة وقبلها استراتيجة سليمة
والاهم ادارة راس المال

Alilou31
08-28-2015, 15:18
السلام عليكم
بارك الله فيك اخي على موضوعك القيم و نصائحك المفيدة
النجاح في الفوركس كم قلت يتطلب و اتباع خطة عمل و الصبر عليها
و الادارة السليمة لراس المال وتحديد الاهداف و تجنب الطمع

adel25
08-30-2015, 22:58
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول مفاتيح الابداع في فوركس .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

Koumedaym
10-31-2015, 23:38
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على تقديم
مفاتيح الابداع في فوركس.
مشكور وبالتوفيق.

harimeche
11-02-2015, 20:31
سنستعرض في هذه المقالة ثلاثة مفاتيح تساعد التجار في فوركس على الابداع في تجارة العملات ، وتحقيق المكاسب الكبيرة من وراء هذه التجارة. وهذه المفاتيح تكمن في وضع الخطط والاستراتيجيات قبل البدء بعملية التداول، والتداول بجدية بقصد الربح لا بقصد التسلية، وامتلاك القدرة على ادارة راس المال المستثمر في السوق. هذا وبالاضافة الى العديد من الامور التي عليك ان تتحكم بها، الا وهي العواطف والمشاعر. فان سيطرت عليك انتهت تجارتك ولكن ان سيطرت عليها ابتدأت مكاسبك.
وضع خطة فوركس سليمة
ضع العواطف على جنب
الادارة السليمة للمخاطر

---------------------------

الســـــــــــلام عليكم ورحمة الله وتعـــــــالى وبركاته

تسلم على الطرح اخــــي ..... خلينـــــــــا نغير كلمة مشاعر

بالإدارة النفسية لكي نعرف نسيطر عليهــــــــا

وكثيرة هي الكتب المتعلقة بالإدارة النفسية ومن اهمهـــا كتاب ماركدوجلاس

aymansaleh
11-02-2015, 21:09
الاخ الكريم, مفاتيح الابداع في الفوركي بالفعل انت ذكرتها في مقالك الرائع, ادارة رأس المال السليمه والصضارمه, تجنب التداول بالعواطف والمشاعر, تبني خطه واستراتيجيه قويه وناجحه
تقبل مروري

samirovitch
11-03-2015, 09:07
بارك الله فيك موضوع مميز رائع ومفيد وشرح كافي و مفيد للجميع
موضوع يستحق القراءة استفيد منها الكثير ونحن ننتظر منك المزيد من موضوعاتك

engaym
11-03-2015, 10:29
السلام عليكم اخى شكرا لك على هذا الموضوع المهم فى الفوركس ونتمنى المزيد من المواضيع التى تقيد الجميع فى
الفوركس والتى تساعدهم على النجاح فى الفوركس ونتمنى التوفيق للجميع

حسام بيه
11-03-2015, 14:21
رغم اني ادرس الهندسة الا اني قد خصصت وقتا لتعلم الفورکس وآليات اشتغاله ایمانا مني انه سيفيدنا في المستقبل کما اني اجده کشوقا جدا ومدرا للأرباح اذا استخدمته کما يجب

snnaky
03-22-2016, 22:32
عيب الموضوع بتاعك انك اولا ناقل الكلام مش فاهم يعنى بتنقل وانت مش عارف بتنقل اية وهل اللى انت نقلتة يكفى لتوضيح المعنى الذى فى عنوان موضوعك او حتى ماجاء فى سياق المحتوى ام لا
يا أخى لو حضرتك تعبت نفسك شوية وعملت موضوع من اجتهادك واسلوبك اكيد حيكون افضل من النقل بدون فهم حاول يا أخى حاول ولا تستسهل النقل

faroukf22
03-22-2016, 22:34
شكرا لك اخى الكريم على الشرح البسيط والميسر
افدتنا جميعا فى انتظار جديدك المميز والبسيط و المفيد منه اخى الكريم
بارك الله فيك اخى الكريم
مع تمنياتى بدوام التقدم والابداع والتميز
تقبل مرورى

محمد فاروق
03-22-2016, 23:18
مفاتيح النجاح فى هذه التجارة كثيرة جدا واغلبية المتداولين على علم تمام بها ولكن ما يميز المتداول الجيد عن المتداول الفاشل هو الالتزام بهذه المفاتيح المهمة التى تساعده على الربح فى هذا المجال

xmenflis1
05-15-2016, 03:39
مرحباً شكراً على إضافة
مشكور اخي الفاضل على طرحك لهذا الموضوع القيم حول مفاتيح الابداع في الفورس وهذا جد مهم لاخواننا المبتدئين و نتمنى ان تستمر
بتوفيق للجميع

billaldz
05-17-2016, 18:10
شكرا اخي حجوب على النصائح
اكيد كلها ترمي للفائدة للمتداول
و لو تم العمل بها لحقق الاهداف و هو الربح
و من بينهم الادارة السليمة لراس المال
ربي يوفقك

adamarwan
06-08-2016, 18:00
اولا لبد من ان تعرف ان السوق فيه الخطوت اتى فى اى خلط ممكن ان ترتكبه لا يمكن ان تصحح
لدى نسب الخط محدودو لدى فالامر يحتاج الى التمرن وان تعرف كل الامور المهمة فى هدا المجال
وحظ موفق

xmenflis1
07-02-2016, 08:32
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

karis
12-26-2016, 17:54
سلام أخي الكريم مرحباً بك في فوركس عربى إن مفاتيح الابداع موضوع جميل ونقاش جيد ومهم لكن خبرتي محددات لأنني مبتدئ عيد مبارك سعيد بكل صحة وعافية وسرور

rashford
12-26-2016, 20:56
السـلام عليـكم ورحمة الله تعالى وبركاته
يوجد العديديمن الاسرارا التي تمكن التداول من فهم مفاتيح السوق الفوركسيو التي تأدي به الى تحقيق الربح و الحتراف في الفووركس و لذا يجب علينا العمل و مواصلة التعلم .