PDA

View Full Version : اهمية ادارة المخاطر

HAJJOUB
06-16-2015, 22:05
ان الادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع ووقف الخسارة يبعد عنك مشاعر الخوف من الخسارة الكبيرة. وعند تحكمك في بمسار تجارتك بهذه الطرق فانت عندها قمت بوضع الحد الاعلى للخسائر المحتملة والارباح المحتملة. لذلك فانك لن تخسر كمية تفوق امر وقف الخسارة. وبهذا فقد قمت بتقليل نسبة المخاطرة برأس المال المستثمر. وعليك ان تجعل نمو رأس مالك المستثمر من الارباح التي تحققها من التجارة لا ان تزيد حجمه من اموالك الشخصية.

baki
06-16-2015, 23:18
تعتبر ادارة المخاطر من اهم شيئ في سوق الفوركس حيث
انها تعتبر ممن اول الصدود التي تقف في وجه المارجن كول اخي ... تقبل مروري اخي

csebai11
06-17-2015, 00:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من اهم الاشياء التي تعطينا النجاح في سوق الفوركس هي التقيد بالادارة السليمة لراس المال

alihar316
06-17-2015, 01:34
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد من موضوعاتك.

adiil
06-17-2015, 12:51
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
مشكور اخي الكريم على هذا المجهود و على ما يتضمنه الموضوع من معلومات مهمة حول ادارة المخاطر ونحن جد ممتنين لك و ننتزر منك
المزيد من العطاء

YMTMAX
08-28-2015, 20:22
*

تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على

هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم

التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل

عضو من هذه المعلومات ..

radwangerr
08-30-2015, 22:58
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع اهمية ادارة المخاطر مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

Koumedaym
10-31-2015, 23:37
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
اهمية ادارة المخاطر.
مشكور وبالتوفيق.

samirovitch
11-01-2015, 00:23
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اته معلومات رائعة مشكور اخي الفاضل عليها ونتمنى الافادة للجميع و المزيد

mohanned kattan
11-01-2015, 01:40
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مشكور اخي الكريم وجذاك الله كل خير عن كل معلومة حول إدارة المخاطر فهي مهمة جداً ومن فوئدها ومضامينها هي الحد الأدنى من الخسارة عند وقوع خطر معين بتمن الك اخي كل التوفيق والنجاح وشكرا...

محمد السيد
11-01-2015, 22:02
بالتاكيد .. ان الادارة السليمة للمخاطرة تتضمن وضع اوامر تجميع الارباح ووقف الخسارة، فتجميع الارباح يبعد عنك خطورة مشاعر الطمع ووقف الخسارة يبعد عنك مشاعر الخوف من الخسارة الكبيرة. وعند تحكمك في بمسار تجارتك بهذه الطرق فانت عندها قمت بوضع الحد الاعلى للخسائر المحتملة والارباح المحتملة

abdougagi33
11-02-2015, 22:53
لقد اعجبني موضوعك كثيرا فهو منظم و منسق كثيرا و مليء بالمعلومات
الرائعة عن مجال رائع جدا الا و هو اهمـــية ادارة المخاطر
اتمنى لك تداولا موفقا

hossam122
11-02-2015, 23:55

مشكور اخي الكريم على هذا الموضوع
من اهم الاشياء التي تعطينا النجاح في سوق الفوركس هي التقيد بالادارة السليمة لراس المال

alaa1
11-03-2015, 01:33
هلا
ادارة راس المال تعتبر من شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى تحافظ على راسمالك المستثمر

YMTMAX2
02-27-2016, 17:54
لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل المميز
وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء الكرام في هذا المنتدى الحبيب ..
عموما ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

snnaky
01-13-2017, 22:03
امتلاك خطة للتداول: يجب أن يكون لكل صفقة خطة تداول شاملة تأخذ بعين الاعتبار السبب المنطقي للدخول في الصفقة، وإدارة المخاطر والأرباح المستهدفة، وكذلك العوامل الرئيسية التي يمكن أن تؤثر على الأسعار للفترة التي تتوقع عندها إنشاء الصفقة. قد تساعدك خطة التداول المفصلة على تجنب اتخاذ قرارات تداول متسرّعة نتيجة الاندفاع أو العاطفة

xmenflis1
01-14-2017, 17:19
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مرحباً شكراً على إضافة
ادارة راس المال تعتبر من شئ مهم جدا فى المتاجرة فى سوق الفوركس حتى تحافظ على راسمالك المستثمر
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-14-2017, 17:38
الان السوق اخى متدبدب لا يمكن ان تدمج او ان تتعرف على كل
الامور التى فيه لكى تتمكن من ان تتخد الخطوات المناسبةل
لك فى التداول
وحظ موفق