PDA

View Full Version : السكالبينج

yacino527
06-17-2015, 02:16
السلام عليكم أيها الإخوة الأعزاء

أما بعد فأتمنى أن تفيدوني بعلمكم في هذا المجال
أريد أن أتعلم استراتيجية السكالبينج و كل ما يتعلق بها من مؤشرات
و شكراا مسبقا

adiil
06-17-2015, 13:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اخي الكريم اعمل بحث صغير في المنتدى و ستجد العديد من المواضيع التي تتحدث عن السكالبينج و نتمنى لك التوفيق و النجاح
في مسيرتك التعليمية

YMTMAX
08-28-2015, 20:18
*

شكرا لك على هذه المعلومات القيمة وعسى أن

ينفع الله بك كافة الأعضاء المبتدئين في هذا المجال

ومن خلال مواضيعك الرائعة وشروحاتك الجميلة ..

مشكور أخي مرة أخرى وتقبل مروري ..

*

adel25
08-30-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول السكالبينج . بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

amr222
11-19-2015, 21:06
سم الله الرحمن الرحيم
شكرا لمنتدى فوركس العرب
على هذا المنتدى الرائع وشكرا لصاحب هذا الموضوع الجيد
وبارك الله لكم على المجهود المبذول لجميع العرب

harimeche
11-19-2015, 21:16
الســـــــــــلام عليكم .....

اهلا اخــــــي المتـــــــــــاجرة السريعة من اخطر الانواع نسبة لباقي الطرق الاخرى

وهدا واضح وجلي لكنه ليس بالامر المستحيل ممكن بنــــاء على عدة طرق ان تختار مناطق

قوية على الفريمات المتوسطو والكبرى وتدخل على فريم صغير لكن غحدر فأي خطأ في الإدارة المالية

كل شيء سيضرب في الصفر

mazouz
11-19-2015, 21:22
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي على هذه المعلومة المفيدة والموضوع
المميزونصائح قيمة استفدت منها كثيرا لا تبخل علينا أخي بمثل هذه المواضيع وفي انتظار المزيد من مواضيعك الممتازة لك جزيل الشكر وبالتوفيق للجميع إن شاء الله

oroba
11-19-2015, 22:09
الاسكالنج يحتاج إلى استراتيجية قوية جداً لأنه مثلما ألمح البعض فى التعليقات أنه من أخطر أنواع التداول.. لأنه يقوم على فريمات صغيرة.. والفريمات الصغيرة لا يمكن معرفة توججهها بدقة فهى تتحرك بسرعة أشبه بحركة الفريمات الكبيرة وقت الأخبار.. لا تستطيع السيطرة على الزوج من خلالها.

ابراهيم حمادة
11-19-2015, 22:11
يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بالتوفيق للجميع

YMTMAX2
02-27-2016, 20:27
تحياتي لك أخي الفاضل وأشكرك على
هذه المعلومات القيمة فعلا وأرجو لك دائم
التقدم والأنجاز راجيا من الله أن يستفيد كل
عضو من هذه المعلومات ..

snnaky
01-15-2017, 07:53
اهلا وسهلا بحضرتك والمنتدى امامك والشروحات فى المنتدى موجودة ولا تنتهى ويمكن لحضرتك الرجوع اليها واختيار الموضوعات المناسبة او الخطط المناسبة وفقا لرأس مالك وكيفية وطريقة وقتك ونظامك لا احد يضطرك الى شيء يعنى بالبلدى كدة انت عاوز تتعلم والمنتدى تعليمى والمعلومات متوفرة امامك كل اللى عليك انك تاخد العلم بنفسك

xmenflis1
01-15-2017, 18:25
مرحباً شكراً على إضافة
اخي الكريم اعمل بحث صغير في المنتدى و ستجد العديد من المواضيع التي تتحدث عن السكالبينج و نتمنى لك التوفيق و النجاح
بتوفيق للجميع

adamarwan
01-16-2017, 02:09
لكن لكى تتمكن من ان تسمر فى هدا الخطوات لبد من
ان تتوفر على العديد من الامور منها ان تكون لك القابلة على الاستمرر
فى التقلابات التى فى هدا المجال
وحظ موفق

rashford
01-16-2017, 15:40
السـلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
الكثير من المتداولن في سوق الفوركس بعتمدو على المتاجة بالسكالبينج وهو فتح صفقا قصيرة المدى لتحقيق ربح بعض النقاط فقط .

xmenflis1
01-16-2017, 17:44
مرحباً شكراً على إضافة
بتوفيق للجميع

bakmosta
01-16-2017, 21:34
الســلام عليكـم ورحمة الله تـعالى وبركاته
السكالبينج من الانظمة التي يعتمد عليها الكثير من المتداولن في سوق الفوكرس و هي التجارة لوقت قصير و الاكتفاء بربح بعص النقاط فقط.

amr2016
01-16-2017, 23:19
لمتـــــــــــاجرة السريعة من اخطر الانواع نسبة لباقي الطرق الاخرى

وهدا واضح وجلي لكنه ليس بالامر المستحيل ممكن بنــــاء على عدة طرق ان تختار مناطق

قوية على الفريمات المتوسطو والكبرى وتدخل على فريم صغير لكن غحدر فأي خطأ في الإدارة المالية

بدر اشطيبي
01-16-2017, 23:38
السكالبينج يسمى بملك التداول وهو من اخطر طرق المتاجرة اخواني
لكن في نق=فس الوقت لهذا حاري من تكبير حجم التداول

xmenflis1
01-17-2017, 23:03
مرحباً شكراً على إضافة
يجب الاستفادة منها بشكل جيد والعمل بها لابد علىا لتاجر أولا التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية التي ستاعد في المتاجرة الحقيقية.
بتوفيق للجميع

doaa sary
01-17-2017, 23:25
انت اعمل سرش عن الاستراتيجيات الاسكالبنج
وطبق ديمو الاول فترة مش اقل من شهر مثلا وجرب وشوف افضل الاستراتيجيات واختار واحدة مناسبة ليك
بالتوفيق للجمييع

mohcine amari
01-21-2017, 23:26
السلام عليكم و رحمة الله
ما اعرفه عن السكالبينج سافيدك به اخي السكالبينج نوع من المتاجرة السريعة المدى تدخل من اجل نقاط قليلة بلوتات كبيرة السكالبينغ قد يكون مربح جدا و ارباح خيالية و في نفس الوقت قد يعرضك لخسائر خيالية و في مدة قصيرة فهو يحتاج خبرة و احتراف كبير فان كنت جديد على المجال عليك بالتعلم اولا و التطبيق في التجريبي لمدة طويلة

بدر اشطيبي
01-22-2017, 00:23
اغلب متداولي السكالبينج يعتمدون على مؤشرات كثيرة مساعدة لتحديد
نقاط الدخول و الخروج من الصفقات لكن طبعا مع ادارة راسمال سليمة

Ayman ElSayed
01-22-2017, 02:00
السلام عليكم
عندما اتعمل مع الصفقات بطريقة الاسكالبينج اتعامل من باب ان الصفقات
تحدث عند وجود فرصة ودائما ابدأ بلوت كبير نسبيا حتى يكون هناك مكسب كبير

freetrade
01-22-2017, 02:03
الاسكالبينج يا اخي خطر جدا علي الحساب وممكن يؤدي لخسارة كبيرة في حسابك كما انه غير مسموح بيه لحسابات البونص في انيستا

ahmedmahmoud2017
01-22-2017, 02:52
احب ان احييك على المعلومات المهمة والمفيدة عن السكالبينج وارجو منك مزيد من المشاركات الرائعة ثانكس

Mmounir
01-22-2017, 03:03
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اخي الغالي ادخل علي مشاركاتي بالمنتدي او اعمل بحث للسكالبنج ستجد الكثير جدا من المنشورات التي تخص السكالبنج وستفيدك باذن الله
تقبل مروري