PDA

View Full Version : الأحداث الاقتصادية الجارية

hicham9000
06-17-2015, 05:33
الاحوال الاقتصادية في العالم كله وخاصة في دول العالم الكبري مثل مجموعة الثماني الصناعية الكبري والتي تشمل الاقتصاديات الاكبر في العالم “الولايات المتحدة, اليابان, روسيا, الصين, المانيا, ايطاليا, فرنسا, اسبانيا” وما تتضمنه من وضع اقتصادي اقليمي ودولي ودوائر صناعة السياسات المالية والاقتصادية تعد ايضا من العوامل المهمة والمؤثرة في اسعار صرف العملات اليومية . فعلى سبيل المثال، من الوارد جدا أن تتدخل حكومة ما بشكل مباشر او غير مباشر في تغيير سعر الفائدة المعروض من قبل بنكها الوطني المركزي وذلك يكون في الاغلب من خلال تطبيق سياسات مالية جديدة مثلما حدث مؤخرا من بنك انجلترا المركزي. هذه الأمور لها بالتأكيد وتأثيرات ملحوظة على العملة المحلية وعلى سعر الصرف، لأن المستثمرين يقومون بمراقبة اسعار صرف العملات ذات العوائد المرتفعة ويتاجرون على هذا الاساس. لذلك اثناء تداولنا في سوق الفوركس إذا تم الإعلان عن مثل هذه الأمور، يجب ان نحرص علي مراقبة تأثيرات هذه الامور على سعر العملة ذات العلاقة من خلال متابعة تحليلات الفوركس الاخبارية او الاساسية.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:56
بسم الله الرحمن الرحيم بارك الله فيك اخي على هذا الموضوع الرائع انا استفدت منه كتير جزاك الله خير ومنتظرين منك المزيد
تقبل مروري

rayhane hamza
06-17-2015, 14:33
مشكور على هذا الموضوع لقد استفدت كثيرا منه واتمنا ان لا تبخل علينا بمثل هذه النصائح المفيد السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

YMTMAX
08-28-2015, 13:10
*

*

مشكور يا ريس على هذا الدرس الجميل

وان شاء الله يستفيد منه جميع الأعضاء عند

قراءته .. نرجو لك دوام التقدم والمزيد من

الأنجازات ..

radwangerr
08-31-2015, 00:16
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع الأحداث الاقتصادية الجارية مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

jesusmavie
08-31-2015, 07:10
يعطيك العافية اخي الكريم و شكرا لموضوعك المفيد خاصة و ان هذا السوق يعتبر المؤثر الاول و الاهم عليه الاخبار الاقتصادية و حتى السياسية كاما تفضلت حضرتك و ذكرت شكرا مجددا لتنبيهنا و ارجو افادتي بأفضل طريقة لمتابعة الاخبار و تأثيرها على السوق

الصعلوك
08-31-2015, 09:48
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
شكرا على هذا الموضوع الرائع
لقد نورت عقلي بمعلومات جديد في سوق الفوركس

محمد السيد
08-31-2015, 09:53
اعتقد انني قرات ذات الموضوع لأكثر من زميل سابق ، ومع ذلك لا ارى مانعا من قراءته
لزميل آخر، فكل له اسلوبه الخاص في العرض ، الأمر الذي من الممكن ان يترتب عنه مزيد من الفهم للموضوع ..

k73issam
08-31-2015, 10:45
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكرا لك اخي الكريم على شرح مثل هذا الموضوع المميز عن الاحداث الاقتصادية الجارية
كل الاحترام والتقدير
تقبل مروري