PDA

View Full Version : الفارق بين الهيدج في سوق السلع والفوركس

hicham9000
06-17-2015, 05:36
أما عن الفرق بين الهيدج في سوق السلع الاساسية وفي سوق تداول العملات “الفوركس”، فالفارق هو أنك عندما تقوم بعمل الهيدج من خلال عملة محددة لحماية حسابك من الخسارة ، قد تؤدي العملية في النهاية الى اسوأ الاحتمالات وهو ان يصبح حسابك مكشوفاً على عدة مستويات وهذا لا يحدث في حالة الهيدج الذي يستخدم من قبل المتاجرين في سوق السلع الاساسية. لذلك من المهم ان يقوم المتداول بعمل الهيدج في تداولات الفوركس بحرص وبحساب دقيق ويجب أن يكون حذراً ومدركا لهدفه من العملية جيدا ويعرف جيدا متي يتدخل لتغيير الوضع , ويدرك ان الخسارة من الممكن ان تأتي من حيث الاتجاه الذي يحاول حماية نفسه به ، ويجب أن يحرص ألا يكشف حسابه مطلقا أمام الخطر ذاته.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم انا موش بتاجر على السلع لان المتاجرة على السلع فيها شبهه كبيرة حتى لو كان الحساب اسلامي
تقبل مروري اخي الغالي

antonioforex
06-17-2015, 13:22
السلام عليكم
مشكور اخي على شرحك للفارق الموجود بين سوق السلع و الفوركس و كيف نستطيع الاستفادة منه
في التداول في هدا الميدان و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل سلام

YMTMAX
08-28-2015, 20:18
*

*

تذكير جيد من خلال طرح هذه المعلومات التي

تعتبر معلومات مهمة جدا في مجال الفوركس

وأسأل الله لك التقدم والنجاح وننتظر منك ما هو

جديد ومفيد ..

adel25
08-30-2015, 01:05
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته شكرا اخي على ذكر هذه المعلومات القيمة و كذا طرح ك للموضوع الرائع حول الفارق بين الهيدج في سوق السلع والفوركس. بارك الله فيك اخي و با التوفيق لك و للجميع

amr222
11-19-2015, 21:05
سم الله الرحمن الرحيم
شكرا لمنتدى فوركس العرب
على هذا المنتدى الرائع وشكرا لصاحب هذا الموضوع الجيد
وبارك الله لكم على المجهود المبذول لجميع العرب

harimeche
11-19-2015, 21:19
الســـــــــــلام عليكم ..........

اهلا اخ هشـــــــــام الهيدج له عدة طرق وللأسف أغلب التجار يقمون بهــــا على نفس الزوج

قد يكون على نفس الزوج وقد يكون الهيدج على زوجين مختلفين

mazouz
11-19-2015, 21:23
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك أخي الكريم على هذه المعلومات القيمة والتي ستساعدنا كثيرا
أدعو الله العلي القديرأن يوفق الجميع والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

oroba
11-19-2015, 22:06
أعتقد أن الهيدج يمكن أن يحمى الحساب من الخسارة مثلما من الممكن أن يؤدى إلى الخسارة أيضاً.. الأمر كله يعتمد على المتداول ومدى خبرته فى سوق التداول سواء كان يتداول فى سوق العملات أو السلع... المهم هو الخبرة الجيدة والإدارة الجيدة لرأس المال.

Wassa04
11-19-2015, 22:13
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اكيييد اخي الكريم فسوق السلع ليس مثل سوق
الفوركس من ناحية السيولة و الاخبار تقبل مروري

YMTMAX2
02-27-2016, 11:46
نأمل أن يستفيد كل المبتدئين في هذا المجال
من خلال مواضيعك وطروحاتك المتميزة ..
مشكور أخي الفاضل على هذه المعلومات وأرجو لك التوفيق ..

troybradbit1
02-28-2016, 02:27
شكراا لك اخى الكريم على الموضوع والشرح الجيد عن الفارق بين الهيدج في سوق السلع والفوركس
كل نبذة وشرح معين يفيد كثيرا فى معرفة اوصال التداول وكيفية التعامل مع المنصة وتحليل الاخبار
للوصول الى تحقيق ربح مأمول من خلال التداول السليم
وتفضلك بالمداومة على طرح تلك المواضيع التعليمية المفيدة للجميع يحقق افادة جيدة للجميع

Hurricane
03-01-2016, 12:49
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشكور أخي
على هذا الموضوع الرائع ونتمنى أن نرى المزيد من‏
مواضيعك المميزة عسى ان نستفيد منها ويستفيد

amrelnagar53
03-02-2016, 10:17
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
شكرا لك أخي الكريم وأتمنى أن تتواصل لهذا
المنتدى الحبيب لما هو قيم ونافع .. ان شاء
الله نستفيد بما قدمت من معلومات وجزاك الله
عنا كل خير. .
دمت بود....

darkinc30
03-02-2016, 10:49
من المهم ان يقوم المتداول بعمل الهيدج في تداولات الفوركس بحرص وبحساب دقيق ويجب أن يكون حذراً ومدركا لهدفه من العملية جيدا ويعرف جيدا متي يتدخل لتغيير الوضع

Elgohary1024
03-02-2016, 12:05
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

تحية طيبة اما بعد

شكرا على الطرح الرائع

بالتوفيق لك والى جميع اعضاء المنتدى

تقبل مرورى , تحياتى لك

snnaky
01-22-2017, 00:03
الأهم كيفية استخدامك للهيدج هو دة الأهم انا كمتاجر مش حيفرق معايا التعريف بقدر ما يفرق معايا ان الأستخدام والكيفيات والخصائص كيف يتم تنفيذها احنا هنا عشان نتعلم مش عشان ناخد تعريفات يعنى كان الأهم تشرحلى امتى استخدم الهيدج وازاى استخدمة وازاى اكسب من خلالة يعنى اقصد الشرح المفيد مش مجرد كلام وبس