PDA

View Full Version : التعامل مع الأزواج

hicham9000
06-17-2015, 05:36
عندما نستخدم عملية الهيدج او التحويط او مثلما يسميها بعض التجار تطويق الرهان في تجارة السلع الأساسية ولعبة كرة القدم، فإن عملية الهيدج أو تطويق الرهان سوف تساعد على الحد من التعرض لحجم كبير من الخسائر، ومجال السلع الاساسية يساعد في نجاح هذه العملية جدا بسبب تحرك المؤشرات والاسعار فيه بانضباط وبطئ اكبر وبشكل مختلف عن التحرك العشوائي والسريع ويصل الى حد التغير الخاطف في سوق الفوركس فيما نسميه الانزلاق السعري. لكن يظل الهيدج في استخدامه في سوق الفوركس طريقة ناجحة في اغلب الاحوال للتقليل من الخسائر, ولكن علينا ايضا ان نتفهم ان تطبيق استراتيجية الهيدج او التطويق ربما تؤدي الى التقليل من فرص تحقيق أرباح كبيرة وذلك يحدث عندما يتحرك السوق بالإتجاه الذي نريده وفي صالحنا ولاننا نضع هيدج ونعاكس الاتجاه الرابح باتجاه اخر معاكس سنقلل من حجم الربح في النتيجة النهائية للعملية. وفي بدايات وجودنا بسوق الفوركس ارى ان الهيدج وبالرغم من هذه الاحتمالية الاخيرة تظل عملية مفيدة وجيدة جدا وسهلة للتطبيق والحد من التعرض للخسائر الكبيرة.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:53
بسم الله الرحمن الرحيم موش انا قولت ليك اخي الكريم انك بتغير العنوان فقط لكن مغزي الموضوع زي ماهو خلي بالك انت ممكن تكون مخالف لقوانين المنتدي
تقبل مروري

antonioforex
06-17-2015, 13:24
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لطريقة التعامل مع الازواج و كيف نستطيع الاستفادة منها في عملنا
و اتمنى ان تفيدنا بالجديد في مواضيعك دائما اخي الفاضل تحياتي لك اخي سلام

rayhane hamza
06-17-2015, 13:53
جزاك الله خيرا الجزاء و ادخلك الفردوس الاعلى بارك الله فيك السلام عليكم ورحمة الله وبركاته موضوع يستحق خمس نجوم

a7med sniper
06-17-2015, 14:05
شكرا لعىا لموضوع وعموما فى التعامل فى هذا السوق ممكن نقول ان اصعب الادوات لالى ممكن تتعامل بها
هى لهيدج والله المستعان وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-28-2015, 15:22
*

*

مشكور يا معلم ونتمنى لك التوفيق والتقدم

والمزيد من هذه الطروحات الرائعة والمميزة

في مجال الفوركس والتي سيستفيد منها

جميع المبتدئين في هذا المنتدى ..

*

*

نادر صباح الدين
08-28-2015, 15:25
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الهيدج صديقنا العزيز هو أداة أساسية من أدوات العمل في الفوركس، ففي الوقت الذي يمكن للهيدج أن يؤدي دورا مهما في حماية الحسابات من التمرجن، لكنه في الوقت نفسه يمكن أن يؤدي إلى جمود الحساب وغياب القدرة على تحصيل الربح، ولهذا فإن الهيدج شأنه شأن كل الأدوات الأخرى يمكن أن يكون ايجابيا مع توفر المعرفة الجيدة لايتخدامه، ويمكن أن يكون سلبيا مع غياب المعرفة به.

adel25
08-30-2015, 20:26
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول التعامل مع الأزواج .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق

bahoma310
08-30-2015, 21:32
السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته
موضووع رائع و نصائح جيدة مشكووور اخي الكريييم
تقبل مروري مع خالص تحياتي وتمنياتي النجاح لكل الاعضاء الجدد

Rami Samir
08-30-2015, 22:37
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم وبه نستعين وعلي الله نتوكل اللهم صلي وسلم وبارك علي اشرف الخلق سيد الخلق سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم
شكرا لك علي توضيح مفهوم الازواج معلومات جيدة
شكرا لك

nizar hidouri
08-30-2015, 23:27
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
ما يزعجني في هذه الطريقة
انهاتتطلب حالتين الاولى ان تكون ملازما لشارت و هذا امر بالنسبة امر مزعج جدا جدا
و الحالة الثانية ان تشتغل على فيرمات صغيرة و هذا ما اكرهه
و هنا ذكرت عن فكرتي فقط و لربما تكون خاطئة
شكرا لك اخي الكريم و ارجوا للجميع التوفيق

محمد السيد
08-31-2015, 15:24
بالفعل .. عملية الهيدج أو تطويق الرهان سوف تساعد على الحد من التعرض لحجم كبير من الخسائر،
ومجال السلع الاساسية يساعد في نجاح هذه العملية جدا بسبب تحرك المؤشرات والاسعار فيه بانضباط وبطئ اكبر وبشكل مختلف عن التحرك العشوائي والسريع

Koumedaym
11-01-2015, 00:33
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
التعامل مع الأزواج. مشكور وبالتوفيق.:bravo:

abdougagi33
11-10-2015, 14:03
السلام عليكم
يا سلام على الموضوع المنظم و الراقي و النصائح الرائعة
التي تقدمها للمنتدى بخصوص التعامل مع الأزواج
اتمنى ان تلقى تجاوب من طرف الاعضاء
الى فرصة اخرى ان شاء الله

samyalkenawi
11-10-2015, 22:58
بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
جهد مشكور وشرح اكثر من رائع
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

: (^./|\.^) :
:ok::bravo::happy::yahoo::happy::bravo::ok:
====================

---------- Post added at 07:58 PM ---------- Previous post was at 07:57 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم
وبه نستعبن والصلاه والسلام على اشرف الخلق اجمعين سيدنا محمد عليه افضل صلاه واتم سلام
السلام عليكم اخوانى الكرام وبارك الله فى الاخ الكريم صاحب الموضوع ولكل من ساهم فيه بالنقاش البناء
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

samyalkenawi
11-10-2015, 23:18
بسم الله الرحمن الرحيم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

====================

samyalkenawi
11-11-2015, 20:18
بسم الله الرحمن الرحيم
وتقبلوا مرورى
مهندس سامى القناوى

====================