PDA

View Full Version : نمودج تطبيقي

hicham9000
06-17-2015, 05:37
في التداول بسوق الفوركس ومع توضيح مثال سهل للمتداول المبتدئ لتطبيق عملية الهيدج او التحويط بشكل عملي في سوق تداول العملات. علينا اولا ان نفهم ان العملات الاجنبية يصعب جدا التنبؤ بالاتجاه الذي تتحرك فيه واليه, لذلك من الصعب ان نستخدم عملية الهيدج بسهولة ودون دراسة واختيار دقيق لزوج العملات الذي نربطه ببعض في عملية تطويق واحدة وكلا منهما تقابلان عملة واحدة قوية اكثر استقرارا. وافضل مثال نستطيع تقديمه وهو المثال الشائع للاستخدام فعلا هو ربط الين الياباني بعملية عكسية مع اليورو “العملة الاوروبية الموحدة” وكلا العملتين تقابلان الدولار الامريكي في زوجين مختلفين. وفي عملية الهيدج ستفعل عملية شراء للين الياباني وتقابلها بعملية بيع لليورو, والهدف في النهاية هو حماية الحساب اذا خسرت عملية الشراء الاولي للين وتعويضها بمكسب عكسي لليورو أو العكس, ويكون اسوأ الفروض هو كشف الحساب في العمليتين أي التعرض للخسارة في كلا الحالتين وهذا احتمال وارد بكل اسف.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم الهيدج صعب وموش اي واحد يقدر يستفيد منه لازم يكون خبير ومتدرب على طريقة الهيدج على الحساب التجريبي وهو مفيد جدا لانه ممكن يخلصك من خسارة كبيرة
تقبل مروري

antonioforex
06-17-2015, 13:25
السلام عليكم
مشكور اخي على تقديم هدا النمودج المهمك في التداول و كيف نستطيع الاستفادة منه
في عملنا و اتمنى لك النجاح في جميع تداولاتك اخي الفاضل تحياتي لك سلام

rayhane hamza
06-17-2015, 13:52
الشكر الجزيل لك اخي على هدا الموضوع و اتمنى ان تضيف لنا المزيد من هذه المواضيع القيمة و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي

a7med sniper
06-17-2015, 14:06
شكرا لعىا لمضووع كتير بيكون مفكر ان التعاملب الهيدج فى هذا السوق مممكن يكون امر سهل ولكن على العكس من الصعب التعامل به داخل هذا السوق بالفعل والله المستعان

وبالتوفيق لكم

YMTMAX
08-28-2015, 15:21
*

لك كل الشكر والتقدير على هذا العمل

المميز وأرجو الأستفادة منه من قبل الأعضاء

الكرام في هذا المنتدى الحبيب .. عموما

ارجو لك التقدم مع المزيد من الأنجازات ..

adel25
08-30-2015, 22:56
مشكووور اخي على هذا الطلاح المميز و الموضوع القيم حول نمودج تطبيقي .بارك الله فيك مع تحياتي لك و تمننياتي لكل وللجميع با التوفيق