PDA

View Full Version : حان الوقت لفتح حساب فوركس جديد وحقيقي – للمبتدئين

hicham9000
06-17-2015, 05:39
الان وقد جاء الوقت الصحيح للبدء فعليا في انشاء حساب فوركس حقيقي للاشتراك بفاعلية في المتاجرة في العملات في سوق الفوركس. قضينا وقت كاف في التداول من خلال الحساب التجريبي وهو الحساب الافتراضي الذي طبقنا فيه كل الاساسيات التي تعلمناها طوال الفترة الماضية, سواء العوامل المؤثرة في سوق العملات, والتعريفات والمفاهيم الاساسية مثل سعر الفائدة والهامش والتضخم وسعر الصرف واستراتيجيات التداول, وتعلمنا معا استراتيجيات تحجيم الخسائر وتقليلها ومازال امامنا استكمال اكثر احترافية في هذا المجال, فسوف نرى معا بعد فترة استراتيجيات لحماية الارباح واستراتيجيات لتوفير الامان اثناء التداول, وسنتعلم الاوقات الصعبة في التداول بسوق الفوركس وكيفية التعامل معها بحيث لا تؤثر في حسابنا سلبيا. والافضل لنا الان ان نبدأ خطواتنا الاولى في سوق الفوركس بحساب مصغر قيمة رأس المال فيه تبدأ من عشرة دولارات ولا تتجاوز مائة دولار. وذكرنا في مقال سابق بعنوان “الحساب المصغر” كافة المزايا التي تجعل هذا الحساب هو اختيارنا الافضل في بدايات التعامل مع الفوركس بحساب حقيقي, وبعد فترة من التعلم والتدريب في حسابنا التجريبي الافتراضي. وننصح بهذا الحساب المصغر كخطوة انتقالية بين الحساب التجريبي ومرحلة البداية الى المرحلة الاحترافية واستخدام الحساب العادي.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:51
بسم الله الرحمن الرحيم اخي الكريم انا شايف ان موضوعاتك موش ذات اهمية في معظمها لانك بتلف وتدور حول نقطة واحدة وموش بتغيرها مجرد انك بتغير العنوان
تقبل مروري

aymansaleh
06-17-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, خطوة البدء بفتح حساب حقيقي هي خطوه هامه وتأتي بعد التدريب فتره كافيه عالحساب الديمو للبدء في تطبيق ماتعلمناه
تقبل مروري

antonioforex
06-17-2015, 13:22
السلام عليكم
شكرا لك اخي على توضيحك لطريقة فتح حساب حقيقي في سوق العملات و كيف
نستطيع الاستفادة منها في عملنا بهدا المجال و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم

YMTMAX
08-28-2015, 20:20
*

معلومات قيمة ودرس جميل .. لك كل الشكر

على طرح هذا الموضوع المميز حقا وأرجو لك

دوام التقدم والتطور مع المزيد من الأنجازات في

هذا المجال ..

adel25
08-31-2015, 15:21
السلام عليكم ورحمة الله وركاتو
مشكور اخي الكريم موضوع جميل جدا
جزاك الله خيرا على هذا الموضوع الرائع وانا عن نفسى استفدت كتير منه

Koumedaym
10-31-2015, 23:47
بسم الله الرحمان الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على شرح
كيف فتح حساب فوركس جديد وحقيقي .
مشكور وبالتوفيق.

mohanned kattan
11-01-2015, 00:28
بسم الله الرحمن الرحيم مشكرو اخي الكريم على توضيحك لطريقة فتح حساب حقيقي في سوق العملات و كيف نستطيع الاستفادة منها في اعمالنا التي تكون بشكل يومي بل توفيق واجمل الامنيات...

---------- Post added at 09:28 PM ---------- Previous post was at 09:12 PM ----------

بسم الله الرحمن الرحيم مشكرو اخي الكريم على توضيحك لطريقة فتح حساب حقيقي في سوق العملات و كيف نستطيع الاستفادة منها في اعمالنا التي تكون بشكل يومي بل توفيق واجمل الامنيات...

محمد السيد
11-01-2015, 22:52
هذا الموضوع مهم جدا ، وتم شرحه من حضرتك بطريقة رائعة ومميزة .. نشكرك على جهدك
في طريقة عرضه ، ونرجو منك الا تتوقف عن كتابة مثل هذه الموضوعات .. مع التوفيق ...

abdougagi33
11-10-2015, 23:43
سلام الله عليك اخي الكريم
لقد قرأت موضوعك كاملا و لقد وجدته مليئا بالمعلومات القيمة عن الفوركس
كما يتوفر على نصائح ممتازة بخصوص فتح حساب فوركس جديد وحقيقي
موفق باذن الله

usmba22
11-10-2015, 23:54
شكرا لك اخي على توضيحك لطريقة فتح حساب حقيقي في سوق العملات و كيف
نستطيع الاستفادة منها في عملنا بهدا المجال و اتمنى لك النجاح في عملك اخي الكريم
تقبل مروري اخي الكريم وشكرا جزيلا لك

aldeeb
11-11-2015, 04:58
نورت اخى الكريم المنتدى
وجزاك الله خيرا على هذا الطرح والمعلومات
الطيبه اسال الله ان يجعلها فى ميزان اعمالك
بالتوفيق لك وللجميع
وتقبل مرورى

mido789
11-11-2015, 05:59
السلام عليكم
لو سمحت ممكن تعلمنى الاساسيات من البداية
بعض تعريفات الكلمات الموجوده فى الموقع
وماتعنيه وكيفية التعامل معها
ولك جزيل الشكر

amr222
11-13-2015, 15:37
السلام عليكم ورحمة الله مشكور أخي الكريم على المعلومات القيمة التس استفدنا منها تجارة الفوركس اكثر سهولة للتاجر وهذا راجع للتسهيلات والتجيديات الخاصة بالمنصة خاصة إن لم يكمن لك راس مال كبيرة تستطيع التجارة بمبلغ صغير ومع وجود الرافعة المالية لاب دلك من التعلم الجيد وكسب الخبرة الكافية في الفوركس.