PDA

View Full Version : أنواع الحسابات

hicham9000
06-17-2015, 05:40
هناك نوعان من الحسابات الحقيقية التي نشترك بها للتداول في سوق الفوركس, هناك النوع العادي والتقليدي وهو يبدأ في اغلب شركات المتاجرة او السمسرة من مائة دولار كحد أدني وتصل في اغلب الاحوال الى 500 دولار كرأس مال للمتداول, وقد يختار الشخص قيمة اكبر يودعها في حسابه فبعض المتاجرين يستطيعون فتح حساب برأس مال ألف دولار أو 5000 دولار أو 10.000 دولار امريكي. وكل هذه القيم والانواع تندرج لدي كل الشركات تحت اسم الحساب العادي. والنوع الثاني من الحسابات الحقيقية هو الاكثر مناسبة للمتداولين المبتدئين وهو الحساب المصغر وبعض الشركات تقدم نوع خاص منه تسميه الحساب الميكرو وهو يبدأ من دولار واحد وبحد اقصي عشرة دولارات, اما الحد الاقصي للحساب المصغر هي مائة دولار.

ahmedibrahim258259
06-17-2015, 10:50
بسم الله الرحمن الرحيم موش في احسن من الحسابات الميكرو علشان بتمتاز بانها تقبل اقل مبلغ ممكن يكون من اول 5 دولار تقدر تودعها ووتاجر
تقبل مروري

antonioforex
06-17-2015, 13:26
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لانواع الحسابات الموجودة في سوق الفوركس و كيف نستطيع الاستفادة منها
في عملنا و اتمكنى لك النجاح في عملك اخي الكريم تحياتي لك اخي الفاضل سلام

rayhane hamza
06-17-2015, 13:51
,,,,نورت المنتدى ايها الفاضل بمعلوماتك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته لا تبخل علينا ,,,, استمتع بيومك يا اخي العزيز

a7med sniper
06-17-2015, 14:07
شكرا لعىا لمضووع الشركات فى الفوركستوفر انواع الحسابات اللى تكون مناسبه لكلك المتاجرين على حسب التصنيف او الاستخدام والله المستعان

وبالتوفيق لكم

aymansaleh
06-17-2015, 14:15
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ العزيز هشام, موضوع اخر متميز من مواضيعك الرائعه وبيان انواع الحسابات والحدود الدنيا والقصوى
تقبل مروري

mohamed hd
06-17-2015, 14:44
السلام عليكم
مشكور اخي على توضيحك لانواع الحسابات الموجودة في سوق الفوركس و كيف نستطيع الاستفادة منها
في عملنا و اتمكنى لك النجاح في عملك اخي الكريم تحياتي لك اخي الفاضل سلام....................

---------- Post added at 11:44 AM ---------- Previous post was at 11:43 AM ----------

السلام عليكم
في عملنا و اتمكنى لك النجاح في عملك اخي الكريم تحياتي لك اخي الفاضل سلام....................

engaym
06-17-2015, 14:45
السلام عليكم اخى كل شركة تختلف عن الاخرى فى انواع الحشابات الموجودة لديها ويجد حسابات ميكرو
وحسابات السنت وحسابات الstandar وغيرها من الحسابات وبالتوفيق للجميع

YMTMAX
08-28-2015, 13:06
*

مشكور على ما قدمت من مجهود ولك

جزيل الشكر .. وأتمنى أن يستفيد كل

المبتدئين من هذا الموضوع الشيق وننتظر

منك المزيد ..

*

radwangerr
08-31-2015, 00:13
الســـــــلام عليــــكم ورحمــــة الله وبركاته , جهد طيب وموضوع أنواع الحسابات مهم أخي الكريم
جــــزاكم الله خيرا ويارب يكون فيه افادة دايما واضافات ممتازة تسهل على المبتدئين وتوضحلهم المخاطر والاساليب
تقبل مروري وبالتوفيق يارب .

jesusmavie
08-31-2015, 07:21
شكرا للتمييز الواضح في موضوعك و هذا ما نحتاجه لنرتب افكارنا و نختار ما يناسب وضعنا كمبتدئين في هذا المجال بارك الله بك و الى مزيد من التألق تقبل مروري و شكري

الصعلوك
08-31-2015, 09:31
بسم الله الرحمن الرحيم و السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته
ننظر جديدك عن قريب ان شاء الله احسنت بالشرح

محمد السيد
08-31-2015, 09:38
اخي العزيز اشكرك على هذه المعلومة القيمة بخصوص أنواع الحسابات وارجو منك ان تظل دوما
مادا يد العون لاخوانك .. جعل الله هذا العمل في ميزان حسناتك .. وننتظر منك كل جديد ومفيد

k73issam
08-31-2015, 10:54
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك اخي الكريم على الموضوع الرائع وعلى الشرح المميز لانواع الحسابات لشركات الوساطة الخاصة بالفوركس ولك مني اجمل تحية
كل التقدير والاحترام
تقبل مروري

Bouani
11-04-2015, 20:01
السلام عليكم و رحمة الله تبارك و تعالى
بالفعل الشركات أصبحت تتيح حسابات صغيرة
و ليس فقط المصغر او الميني بل حتى المايكرو
و ده يتيح الفرصة أكر للتداول
تقبل مروري

omerhomsy
11-23-2015, 21:34
***** ^-^ *****

موضوع جيد يتناول نقاط هامة تمت الاشارة لها ولكن انجاز رائع ومواضيع مميز وابداع راقي سلمت وسلمت الايادي التي شاركت وساهمت في هذا الطرح الجميل بارك الله بك ولا تحرمنا من ابداعاتك وتميزك المتواصل.